من هي عفاف فلمبان ويكيبيديا

من هي عفاف فلمبان ويكيبيديا

من هي عفاف فلمبان ويكيبيديا؟، حيث شكل خبر وفاة الطبيبة السعودية عفاف فلمبان صدمة كبيرة في الشارع السعودي والخليجي، وذلك أثناء محاولتها مع صديقتها لإنقاذ طفلتين في شاطئ مدينة جدة، ولكن مشيئة الله كانت أن تنتهي حياة الطبيبة عفاف مع صديقتها، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على من هي عفاف فلمبان ويكيبيديا.

من هي عفاف فلمبان ويكيبيديا

عفاف فلمبان طبية نسائية وأطفال تحمل الجنسية السعودية، بالإضافة إلى أنها متخصصة في مجال أطفال الأنابيب والعقم وجراحة المناظير، إضافة إلى أنها تملك خبرة بالمجال الطبي منذ حوالي 23 عام، وتحديدًا في عام 1999م، كما كانت تعمل فلمبان في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب العليا. ومن الجدير بالذكر بأن الطبيبة عفاف هي مثال للطبيب الناجح والمتفاني في عمله.[1]

من هي عفاف فلمبان ويكيبيديا

عفاف فلمبان السيرة الذاتية

تملك الطبيبة عفاف فلمبان سمعة حسنة في المملكة العربية السعودية، وفيما يلي أهم المعلومات حول سيرتها الذاتية:

  • الاسم: عفاف فلمبان.
  • الجنسية: سعودية.
  • مكان الولادة: السعودية.
  • مكان الإقامة: مدينة الرياض السعودية.
  • المهنة: طبيبة نساء.
  • سنوات النشاط المهني: منذ عام 1999 م وحتى عام 2022 م.
  • سبب الوفاة: الغرق.
  • تاريخ الوفاة: في السادس من أغسطس في عام 2022م.

تفاصيل وفاة عفاف فلمبان

توفيت الطبيبة السعودية عفاف فلمبان يوم السبت الواقع في السادس من شهر أغسطس عام 2022 م مع إحدى صديقاتها أثناء محاولتها لإنقاذ طفلتين من الغرق على شاطئ مدينة جدة السعودية، كما تعاطف الكثير من أصدقائها والناشطين على مختلف منصات التواصل الاجتماعي بعد إعلان خبر وفاتها والذي شكل صدمة كبيرة في الشارع السعودي.

شاهد أيضًا: من هي سارة حجازي المنتحرة

عائلة فلمان وش ترجع

تعتبر عائلة فلمبان واحدة من أشهر عائلات الجاوة، والتي تقطن في المملكة العربية السعودية، كما تعتبر هذه العائلات من أعرق العائلات في المملكة، حيث هاجرت هذه العائلة من جزيرة جاوة منذ حوالي قرن ونصف، كما استقروا في العديد من مناطق المملكة مثل الرياض ومكة المكرمة.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عمن هي عفاف فلمبان ويكيبيديا، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن الطبيبة الراحلة عفاف فلمبان، بالإضافة لأهم المعلومات حول حياتها الشخصية وسيرة حياتها الذاتية وتفاصيل وفاتها.

المراجع

  1. ^elitedoctorsonline.com , الدكتورة عفاف فلمبان , 07/08/2022