من هي ماجدة الرومي ويكيبيديا

من هي ماجدة الرومي ويكيبيديا

من هي ماجدة الرومي ويكيبيديا الفنانة اللبنانية القديرة، والتي قدمت أهم وأبرز الأعمال الفنية على الساحة اللبنانية والعربية على مر التاريخ، حيث تمتلك رصيداً كبيراً من النجاح الفني في مختلف المجالات سواء الموسيقى أو الغناء أو التمثيل وغيرها، ومن خلال موقع محتويات سنتحدث بشكل مفصل عن الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي.

من هي ماجدة الرومي ويكيبيديا

هي ماجدة حليم الرومي، فنانة لبنانية الجنسية، حققت نجاحات كبيرة في عالم الفن والطرب، وتمتلك صوت غنائياً ينتمي إلى طبقة السوبرانو، شاركت في العديد من الأعمال الفنية بمجال السينما أيضًا، وحققت نجاحات عربية ومحلية كبيرة في وقت قياسي، لتصبح إحدى نجمات الجيل الذهبي على مر العصور، فقد ولدت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي في 13 ديسمبر 1957 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 65 عامًا.[1]

أصل ماجدة الرومي

نشأت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، في الجنوب اللبناني وبالتحديد في بلدة كفر شيما الواقعة في مدينة صور اللبنانية، وتنتمي إلى إحدى العائلات الموسيقية والفنية البارزة على الساحة اللبنانية، فوالدها حليم الرومي، ملحن لبناني قدير وهو مكتشف الفنانة اللبنانية فيروز، وقد عاش فترة من حياته في فلسطين؛ ومن ثم في جمهورية مصر العربية. عرفت ماجدة الرومي منذ نشأتها بصوتها العذب والجذاب، والذي ساعدها في التألق بشكل سريع للغاية والوصول إلى النجومية بشكل مبكر.

شاهد أيضًا: كم عمر ديانا حداد

ما هي ديانة ماجدة الرومي

تدين الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي بالدين المسيحي وبالتحديد طائفة الروم الكاثوليك، وكان أول تسجيل غنائي رسمي لها تم من خلال الكنيسة اللبنانية، وهو ترتيب الكنيسة الذي حفظته ماجدة بعنوان “ميلادك”، كما أنها تنتمي إلى أحد أكبر العائلات الكاثوليكية في لبنان.

شاهد أيضًا: بعد طول انتظار اطلت ماجدة الرومي في

 من هو زوج ماجدة الرومي

تزوجت ماجدة الرومي، من أنطوان دفوني، ثم انفصلت عنه بعد سنوات الزواج بينهم، وذلك بسبب بعض الشائعات والأخبار التي تحدثت عن علاقته بإحدى المطربات الشابات في اللبنان، وقد أنجبت من أنطوان دفوني، ابنتين وهما “هلا ونور”، ومن وقت طلاقها لم تكشف وسائل الإعلام عن زواجها أو ارتباطها من جديد بأحد.

ختامًا نكون وصلنا بكم لنهاية مقال من هي ماجدة الرومي ويكيبيديا، حيث قدمنا من خلال المقال جميع المعلومات حول الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي بشكل مفصل.

أسئلة شائعة

  • كم مرة تزوجت ماجدة الرومي؟

    تزوجت مرة واحدة فقط من انطوان دفوني، وأنجبت منه هلا ونور، ثم انفصلت عنه بعد مرور 20 عام من الزواج.

  • ما هو لقب ماجدة الرومي الفني؟

    تمتلك الفنانة ماجدة الرومي، العديد من الألقاب الهامة التي لقبت بها طيلة مسيرتها الفنية، ولعل أبرزها (ملاك الطرب العربي، مطربة المثقفين).

المراجع

  1. ^www.majidafans.com , الموقع الرسمي ماجدة الرومي , 06/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *