نتائج الثانوية العامة 2022 سلطنة عمان

نتائج الثانوية العامة 2022 سلطنة عمان

نتائج الثانوية العامة 2022 سلطنة عمان . حيث تزداد عمليات البحث باستخدام محركات البحث المختلفة في جميع أنحاء سلطنة عمان. وكان قد بدأ جميع الطلاب امتحاناتهم في 16 يناير 2022 وتم الانتهاء منها في الثاني من فبراير 2 – 2022 وسيتحدث موقع محتويات عن نتائج الثانوية في سلطنة عمان وتفاصيل الحصول عليها.

نتائج الثانوية العامة 2022 سلطنة عمان

أكدت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان أن جميع اللجان المعنية بتصحيح أوراق الامتحان للطلاب والطالبات يعملون بأقصى طاقتهم. وذلك من أجل استكمال كافة أعمال التصحيح والمراجعة لرفع النتائج من خلال الموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت. من ثم إرسال النتائج لجميع الطلاب والطالبات، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم العمانية عن ظهور نتائج الطلاب على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

شاهد أيضًا: ما هي عاصمة سلطنة عمان

رابط نتائج الثانوية العَامة 2022 سلطنة عمان

قالت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق بأنها ستنشر نتائج الطلبة بشكل إلكتروني. حيث سيتمكن جميع الطلبة في كافة أنحاء السلطنة من الحصول على النتيجة والتعرف عليها إلكترونيا باتباع الخطوات التالية: [1]

  • الدخول لرابط وزارة التربية والتعليم العمانية “من هنا“.
  • كتابة البيانات الخاصة بالدخول.
  • النقر على عرض النتيجة.

كما يمكن الاستعلام عن النتائج من خلال إرسال رسالة إلى الرقم 90200 برقم مقعد الطالب عبر شبكتي عمانتل أو Ooredoo وسيتم إرسال نتائج الطالب حين صدورها.

شاهد أيضًا: ما هي أهم مدن سلطنة عمان

موقع وزارة التربية والتعليم العمانية

تعتبر سلطنة عمان من أول الدول العربية التي استخدمت التكنولوجيا في العملية التعليمية. حيث تمنح جميع الخدمات لمنسوبي الوزارة باستخدام الانترنت بدايةً من تسجيل الطلاب في الفصول الأولى حتى الامتحانات في الجامعات. ونتائج الدبلوم في العام 2022 من أهم الأمور التي يتم البحث للحصول عليها الآن من قبل أكثر من 50000 طالب تقدموا للامتحانات هذا العام.

بذلك نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على نتائج الثانوية العامة 2022 سلطنة عمان ، كما استعرضنا رابط نتائج الثانوية العامة في سلطنة عمان، كذلك تحدثنا عن موقع وزارة التربية والتعليم في عمان.

المراجع

  1. ^home.moe.gov , البوابة التعليمية , 24/02/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *