هل نامجون متزوج ولماذا لقب نفسه بلقب آر إم

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 11 يناير 2021 , 14:01
هل نامجون متزوج ولماذا لقب نفسه بلقب آر إم

يرغب الكثير من جمهور الراب الكوري في التعرف على إجابة سؤال هل نامجون متزوج ؟ فهو واحد من أهم وأشهر المغنيين الكوريين على مستوى العالم، وهو كذلك قائد فرقة بي تي إس الشهيرة التي لاقت نجاحًا باهرًا بين الشباب من كافة أنحاء العالم، ومن شدة محبة أفراد هذه الفرقة يرغب الجمهور في التعرف على الحياة الشخصية الخاصة بهم، وكذلك كافة التفاصيل المتعلقة بحياتهم.

من هو نامجون

كيم نام جون الشهير باسم “آر إم”، هو مغني راب كوري شهير، وكذلك هو كاتب أغاني، ومنتج. وهو قائد فرقة بي تي إس الكورية الشهيرة. ولد كيم نامجون في الثاني عشر من سبتمبر لعام 1994 في محافظة دونقجاك في كوريا الجنوبية ونشأ في مدينة إلسانجو حيث انتقل إليها مع عائلته وهو في عمر الأربع أو الخمس سنوات.

وتتكون عائلة نامجون من أب وأم وأخت شقيقة تصغره بعدة أعوام. في خلال طفولته كانت والدته محبة للدراما الأمريكية، وساعده هذا الأمر في إتقان اللغة الانجليزية حيث كان يحرص على مشاهدة مسلسل Friends مع والدته التي كانت تحب هذا المسلسل بشكل كبير. وكانت في مراحل طفولته الأولى يحب الكتابة، ولم تكُن الموسيقى هوايته الأولى. وعندما بلغ الحادية عشرة من عمره اهتم بشكل كبير بموسيقى الهيب هوب، وكانت بداية معرفته بهذا النوع من الموسيقى عندما سمع أغنية إيبك هاي، وشعر بالراحة الشديدة عند سماعه لها فقرر التعمق في التعرف على هذا النوع من الموسيقى.

بدأ ممارسة هواية الموسيقى في عام 2007 حينما كان عمره ثلاثة عشر عامًا وكان طالبا في الصف الأول في المرحلة الإعدادية، فبدأ بغناء أغاني الراب في الدوائر التي تهتم يموسيقى الهيب هوب، ولاقى اهتمامًا كبيرًا من المستمعين إلى إنتاجه الفني، وفي العام التالي قام بأداء أول حفل خاص به، وخلال دراسته الثانوية كان يتعاون مع العديد من فناني الراب الكوريين غير المعروفين. وعلى الرغم من ولعه الشديد بالموسيقى إلا أنه كان متفوقًا كذلك في الدراسة، وكان من بين أفضل الطلاب على مستوى كوريا الجنوبية في اختبارات القبول الجامعية في الرياضيات واللغات الأجنبية والدراسات الاجتماعية. وكان والدا كيم يرفضان بشدة أن يحترف الموسيقى وينشغل بها عن دراسته الأكاديمية، فهو لديه سجل أكاديمي متميز جدًا ويتوقعون له مستقبلًا باهرًا في المجالات الأكاديمية.

هل نامجون متزوج

حياة نامجون الشخصية تعد من الأمور المثيرة للجدل، فعلى الرغم من أنه لا يحب التحدث عن حياته الشخصية، إلا أن بعض الأفعال التي يقوم بها تثير الجدل بين جمهوره حول حياته الشخصية، وآخر ما قام به هو ارتداءه لخاتم في إصبعه الأيسر، الأمر الذي كان لافتًا للانتباه ولم يكُن معتادًا من آر إم، وهو ما جعل جمهوره يعتقد بأنه إما كان متزوجًا أو خاطبًا. فارتداء الخاتم في الثقافة الكورية لا يعني أن الشخص متزوجًا أو خاطبًا في جميع الأحوال، وإنما قد يعني أن الشخص يقوم بمواعدة فتاة لمدة معينة.

وقد أثار هذا الخاتم تساؤلات الصحفيين حول زواجه وما إن كان متزوجًا أم لا، وقد تجاهل آر إم هذه التساؤلات كافة  قائلًا بأن لديه عدد كبير من المتابعين يشعر نحوهم بالحب والمودة، وأنه ليس بحاجة إلى علاقة عاطفية في حياته. وقد ثارت الكثير من الشائعات حول زواجه، وإنجابه لطفل، ولكنه لم يؤكد أي من هذه الأخبار، ولكنه قام بنفيها بشكل قاطع لذا فهي لا تعد أكثر من شائعات تُطلق بلا أي أساس حقيقي.

شاهد أيضًا: هل جونغكوك متزوج

لماذا لقب نامجون نفسه بلقب آر إم

حكاية اختيار لقب آر إم من الحكايات الطويلة في رحلة الفنان الكوري، ففي البداية اختار هذا الاسم كاختصار للقب “راب مونستر” وهو يعني بالعربية وحش الراب، وشاع حينما استخدمه بين الجماهير أن هذا الاسم غير مناسب لأن معنى وحش الراب تدل على أنه يغني الراب كالوحوش وهو تعبير غير محبوب، ولكنه أوضح أن هذا الاسم قد اختاره مستوحى من أحد كلمات الأغنيات التي كتبها، والتي استوحاها من أغنية “راب جينيس” للمغني سان إي، وهو لا يعني بهذا الاسم أنه يغني الراب كالوحوش، وإنما هو يهوى الراب لدرجة أنه يغنيه بلا توقف.

وقام بالفعل باتخاذ هذا اللقب اسمًا فنيًا له لأنه يشعر بأنه اسم رائع ويعبر بشكل دقيق عن محبته لموسيقى الراب. في عام 2017 قام نامجون بإطلاق لقب آر إم على نفسه، ولم يعد يُلقب بالراب مونستر لأنه وكما صرّح في أحد اللقاءات الإعلامية لم يشعر بأن هذا الاسم بات مناسبًا له أو للموسيقى التي يقدمها. وعن معنى آر إم.. قال نامجون إن هذا اللقب الجديد قد يدل على الكثير من المعاني المختلفة ومن بينها REAL ME أي أنا الحقيقي.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال هل نامجون متزوج ؟ كما تعرفنا على أهم المحطات في حياته ونشأته، وسبب إطلاق لقب آر إم عليه، ومعنى هذا اللقب.

82 مشاهدة