وظائف بدون تأمينات بالرياض 1442 شاغرة برواتب أكثر من 3000 ريال

كتابة محمد ابو العلا - تاريخ الكتابة: 10 ديسمبر 2020 , 11:12
وظائف بدون تأمينات بالرياض 1442 شاغرة برواتب أكثر من 3000 ريال

وظائف بدون تأمينات بالرياض 1442 شاغرة برواتب أكثر من 3000 ريال، والتي تعلن عنها العديد من الشركات في المملكة العربية السعودية، وهناك عدد كبير من الأشخاص الذين يبحثون عن هذه الوظائف للإستفادة من كامل الراتب بدون خصومات للتأمينات، لذلك سوف نوفر معلومات أكثر حول أهم الوظائف المتاحة في الرياض بلا تأمينات لنبينها لكم اليوم.

وظائف بدون تأمينات بالرياض 1442

توفر كثير من الشركات في القطاعات الخاصة وظائف بدون تأمينات بشكل كبير، حيث هناك الكثير من الباحثين عن هذه الوظائف للإستفادة الكاملة من الراتب بدون خصومات التأمينات الإجتماعية، والتي يتم الإعلان عنها وفق شروط خاصة من أجل القبول فيها، وقد جمعنا مجموعة من الوظائف المعلن عنها بدون تأمينات مؤخراً في الرياض ليستطيع الراغبين بها القيام بالتسجيل في هذه الوظائف.

وظائف حراس امن في الرياض براتب 5000 ريال لحملة الكفاءة

أعلنت أحد الفنادق الكبرى خمس نجوم في منطقة الرياض عن توفر وظائف إدارية شاغرة لكلا الجنسين بمسمى حراس أمن، واشترطت أن يكون الموظفين سعوديين، ويكون لديهم خبرة عسكرية أو أمنية مدنية سابقة، والإلتزام بساعات العمل المحددة، والحرص على تنفيذ جميع المهام المطلوبة، وتوفر خدمة أبشر الإلكترونية لتسهيل استخراج صحيفة بصمات من الأدلة الجنائية، ويكون عمر المتقدمين ما بين 25 عاماً حتى 45 عاماً.

المزايا:

  • توفر الشركة راتب 4200 ريال.
  • الدوام: 8 ساعات.
  • يوم واحد اجازة أسبوعية.
  • نظام العمل : ورديات.
  • جهة العمل فندق ( 5 نجوم ) ويقدم الفندق وجبات مجانية ، غسيل ملابس ، ونادي رياضي للمتميزين والمنضبطين في العمل.
  • بدون تأمينات

ويمكن التقديم لهذه الوظيفة من خلال ارسال السيرة الذاتية على البريد التالي: [email protected]

وظائف المراعي حراس أمن شاغرة لحملة الابتدائية في الرياض

أعلنت شركة المراعي السعودية عبر موقعها الرسمي عن توفر وظائف شاغرة للرجال من حملة الإبتدائية فما فوق لمسمى حارس أمن من أجل العمل في فرع الشركة بالرياض، ويجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصل على الشهادة الإبتدائية فما فوق، ولديه خبرة في حراسة أمن لا تقل عن عام.

والتقديم متاح عبر بوابة التوظيف لشركة المراعي السعودية وينتهي التسجيل عند الإكتفاء بالعدد المطلوب، ويمكن التقديم عبر بوابة التوظيف لشركة المراعي “من هنا“.

وظائف حراس امن في الرياض براتب 5000 ريال بدون تأمينات

أعلنت شركة كردة للحراسات الأمنية عبر موقعها الرسمي عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لحملة الكفاءة فما فوق لكلا الجنسين بمسمى موظف أمن للعمل في العاصمة السعودية الرياض، براتب لا يقل عن 5000 ريال سعودي مع إجازة سنوية 21 يوم، وفترة عمل 8 ساعات، وراحة يوم واحد بالاسبوع.

ويمكن التقديم لهذه الوظائف عبر رابط التوظيف بالشركة “من هنا“.

وظائف حراس امن شركة الزواهد للحرسات الامنيه

أعلنت شركة الزواهد للحراسات الأمنية عن توفر شواغر وظيفية لكلا الجنسين في منطقة مزاين الابل دوم 8 ساعات، والحصول على راتب مع راحة 4200 ريال سعودي وبدون راحة 4700 ريال سعودي وبدون تأمينات، ويمكن التواصل مع الرقم التالي 0543998051 من أجل معرفة مواعيد المقابلات للوظيفة.

هذه هي المعلومات الخاصة بأحدث وظائف بدون تأمينات بالرياض 1442 المعلن عنها حديثاً، حيث أن البحث عن هذه الوظائف بدون تأمينات يسمح بعدم خصم التأمينات لأي نسبة من الراتب.

المراجع

  1. ^ google.com , وظائف بدون تأمينات , 10/12/2020
4239 مشاهدة