يتيح لك برنامج مايكروسوفت ون درايف الوصول إلى مستنداتك من أي مكان

يتيح لك برنامج مايكروسوفت ون درايف الوصول إلى مستنداتك من أي مكان

يتيح لك برنامج مايكروسوفت ون درايف الوصول إلى مستنداتك من أي مكان، والذي يعد برامج الكمبيوتر الهامة التي يتم استخدامها في العديد من العمليات المختلفة على الحاسوب، ويعد ذلك البرنامج من إنتاجات شركة مايكروسوفت العالمية المالكة لنظام ويندوز، ومن خلال موقع محتويات سنتحدث عن إجابة السؤال بشكل تفصيلي.

يتيح لك برنامج مايكروسوفت ون درايف الوصول إلى مستنداتك من أي مكان

إجابة سؤال يتيح لك برنامج مايكروسوفت ون درايف الوصول إلى مستنداتك من أي مكان هي (إجابة صحيحة)، إذ يساعدك برنامج مايكروسوفت ون درايف في الوصول إلى كافة المستندات المتواجدة على البرنامج في أي وقت وفي أي مكان، كما يمكن استخدامه على مختلف الأنظمة ومختلف الأجهزة بدون أي مشاكل نهائيًا.

برنامج مايكروسوفت ون درايف

برنامج مايكروسوفت ون درايف، هو أحد البرامج والخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها من قبل شركة مايكروسوفت العالمية، وهو خدمة استضافة الملفات من مايكروسوفت العالمية، وتتيح لجميع المستخدمين رفع ومزامنة الملفات إلى سحابة التخزين، مع إمكانية الوصول إليها من خلال المتصفح او من خلال استخدام أي جهاز إلكتروني سواء الجوال أو الكمبيوتر. يعتبر ون درايف جزء من الخدمات المقدمة عبر الإنترنت بشكل إلكتروني والمعروفة سابقًا باسم ويندوز لايف. يمنحك برنامج ون درايف ميزة الخصوصية على كافة الملفات، وإمكانية الحفاظ على كافة الملفات الخاصة أو مشاركتها مع جهات محددة بدون أي مشاكل، كما يسمح لك بجعل الملفات مرئية للعامة واستخدامها بشكل فوري وبدون أي مشاكل.

ختامًا نصل بكم إلى نهاية مقال يتيـح لك برنامـج مايكروسوفـت ون درايف الوصول إلى مستنداتك من أي مكان، والذي استعرضنا من خلاله جميع المعلومات حول برنامج ون درايف التابع لشركة مايكروسوفت العالمية.

المراجع

  1. ^support.microsoft.com , مشاركة ملفات OneDrive ومجلداته , 28/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *