أفضل عطور بيوتي سيكرتس

أفضل عطور بيوتي سيكرتس

أفضل عطور بيوتي سيكرتس التي تُعد الأكثر مبيعًا حول العالم، حيث أنها تعتبر من أفضل ماركات العطور في الدول الخليجية ومصر، كما أنها تُعد من أجود الأنواع، وتتميز بتنوع روائحها التي تناسب جميع الأذواق، سنقدم لكم في هذا المقال أفضل عطور بيوتي سيكرتس ذات روائح عطرة وجميلة.

أفضل عطور بيوتي سيكرتس

بيوتي سيكرتس هي متاجر تجميل تُقدم مجموعة مختلفة من المنتجات من العطور ومنتجات العناية بالبشرة والجسم والشعر والإكسسوارات والشموع، بالإضافة إلى الكثير من المنتجات الأخرى للرفاهية الشخصية والمنزلية، تمتلك بيوتي سيكرتس أكثر من 400 متجر تتواجد في مختلف أنحاء المملكة السعودية، إذ تُقدم لزبائنها أكثر من 1000 منتج، كما أن عملائها يزيد عددهم عن مليوني في كل عام، ولمحبي العطور سنقدم في هذه الفقرة أفضل عطور بيوتي سيكرتس لتمكنك من إختيار العطر المناسب لكِ بكل سهولة ودون جهد.

عطر بيوتي ان روز

بيوتي ان روز هو عطر شعر برائحة فواحة، مكونه الأساسي الزهور والورد الجوري وزهر البرتقال والياسمين والمندرين والبرغموت وخشب الصندل، يتميز بأنه يدوم لمدة طويلة على شعرك ليمنحه الرائحة الجذابة، يمكنك رش الكمية التي تناسب طول شعرك وكثافته وحسب رغبتك في قوة الرائحة التي تريدينها.

عطر روزا ايطاليا

عطر روزا ايطاليا الذي يحتوي على 100 مل، يتكون العطر من رائحة العنبر والمسك والزعفران  والباتشولي بنسب متساوية وذلك لجعل العطر يدوم لمدة أطول، يناسب هذا العطر كل من الرجل والمرأة، يمكن استخدامه من خلال رش الكمية المناسبة على الجسم.

عطر مس بيوتي

عطر مس بيوتي برائحة الفواكة والزهور الرائعة، تحتوي كل زجاجة على 100 مل من العطر، فهو عطر لا يقاوم يجذب كل من اشتم رائحته وذلك يرجع السبب إلى تركيبته المدعمة برائحة الياسمين والمندرين والمسك وخشب الصندل وزنبق الوادي والكشمش الأسود، يشعر الشخص بالإنتعاش والحيوية.

عطر جوسيت جيرل

عطر جوسيت جيرل برائحة الياسمين والأناناس، تحتوي كل زجاجة على 100 مل، وهو عطر نسائي مليء بالروائح الجذابة، يدخل في تركيبته الياسمين والأناناس والمسك والباتشولي، تشعر المرأة بالإنتعاش والحيوية بسبب رائحته العطرة.

عطر برايد

عطر برايد للشعر برائحة المسك والفانيليا الفواحة والمنعشة، تحتوي كل زجاجة على 50 مل، أضيف مواد طبيعية أخرى حتى يدوم العطر لمدة أطول على شعرك، كما صممت زجاجة هذا العطر بشكل راقي وجذاب، يمنح الحيوية والإنتعاش لشعرك.

عطر سو بنك

يحتوي هذا العطر على 100 مل، وهو عطر الأنوثة الذي يقدمه بيوتي سيكرتس، يمنح رائحة عطرة وجميلة من الياسمين والزهور الفواحة، تم إدخال المندرين والفانيليا والورود والمشمش في صنعه مع مزيج من البرغموت والمسك ليمنحة الإثارة.

عطر بيوتي ان بلوم

صمم هذا العطر للشعر إذ تحتوي الزجاجة الواحدة على 30 مل، صنع من البرغموت والمسك وزهرة السوسن ورائحة الزهور وزهرة البرتقال والفانيليا، يعطي الشعر رائحة رائحة تدوم لمدة أطول، كما أن رائحة الزهور والمسك تمنحه رائحة خفيفة تناسب جميع أنواع الشعر.

عطر لوف ثندر

عطر لوف ثندر برائحة الزهور والفواكة، تحتوي الزجاجة الواحدة على 50 مل، وهو عطر مدعم بالحيوية والإنتعاش، يتكون من رائحة المانجا الرائعة والعديد من أنواع الحمضيات مثل الدراق وأزهار البرتقال وأزهار الماغنوليا، كما تم إدخال خشب الصندل والمسك في صنعه ليمنح رائحة لطيفة وجذابة تلفت الأنظار.

عطر مرزام

يتميز عطر مرزام الذي يحتوي على 100 مل بأنه الأكثر إقبالًا لشراءه من العطور الأخرى، صمم هذا العطر للرجال برائحة أزهار الياسمين وأزهار اللوز وخشب الصندل والفانيليا، ويتميز بأنه يدوم لعدة أيام على الملابس والجسم.

شاهد أيضًا: عروض ذي بيوتي سيكرتس 2021

أفضل منتجات بيوتي سيكرتس للعناية بجمالك

ذي بيوتي سيكرتس هي ماركة سعودية عريقة نشأت عام 1993 م، وبرز وجودها وسط أفضل معارض بيع منتجات العناية بالشعر والجسم والجمال، كما يقدم العديد من الهدايا لعملائه، وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل منتجات بيوتي سيكرتس للعناية بالجمال، والتي تتمثل بما يأتي:

شامبو Balea

يتكون هذا الشامبو من الجوز الهند الأخضر للعناية بشعرك، يعمل على منحه الرطوبة واللمعان من فروة الرأس حتى الجذور، كما أنه مخصص للشعر الجاف فهو يرطبه وينظفه، وهو خالي من السيليكون، ولاستخدامه قومي بتدليك الشامبو على الشعر بلطف ثم اغسليه بالماء الدافئ جيدًا، من مكونات هذا الشامبو زيت الخروع المائي وكبريتات الصوديوم وتوكوفيرول وأسكوربيل والنياسيناميد وغيرها الكثير من المواد الأخرى التي تمنح شعرك النعومة والرطوبة اللازمة.

 كريم Balea Vital

يعتبر هذا الكريم من الخيارات الجيدة للإعتناء ببشرتك، فهو يوفر لها الرطوبة اللازمة ويحميها من الجفاف، كما أنه يجعل البشرة مشدودة وناضجة ومتألقة ويمنحها النعومة والنظارة، يتكون من خلاصة زيت الأرغان والعوالق، ولاستخدامه قومي بغسل وجهك جيدًا ثم ضعي كمية مناسبة على بشرتك والرقبه وأعلى الصدر، ودلكي بلطف، كرري وضع الكريم في الصباح والمساء كل يوم، من مكونات الكريم الجلسرين والأمنيوم وزيت الأرغانيا وليمونين وميثيل بروبانديول.

كريم  Balea Vital Plas

صمم هذا الكريم لمنح البشرة النضوج والرطوبة، كما أنه يشد البشرة ويحسن مظهرها، وهو أيضًا يمنع الشيخوخة يتكون من فول الصويا وحمض الهيالورونيك اللذان يساهمان في تعزيز مظهر الجلد ويمنع من جفاف البشرة، ولاستخدامه قومي بوضع بعض القطرات على البشرة والرقبة وأعلى الصدر بعد غسلهما جيدًا بالماء وتنشيفهما، ثم ضعي كريم الوجه المعتاد استخدامه، ومن مكونات أيضًا زيت جليسين سوجا وميثيل جلوكوز وبارفان وجلسرين و حامض الستريك.

كريم  Alverde

صمم هذا الكريم للنساء اللاتي يعانون من جفاف بشرتهم، يتكون الكريم من شمع العسل والأفوكادو العضوي والبابونج الذي يغذي البشرة ويقلل من الشعور بالإجهاد، كما أنه يقلل من التجاعيد التي يسببها جفاف البشرة وهو بالتالي يمنح البشرة النعومة والتألق، ومن مميزاته أنه خالٍ من العطور الكيميائية والأصباغ والزيوت المعدنية، ولاستخدامه طبقي الكريم على الوجه ومنطقة أعلى الصدر والرقبة كل صباحًا ومساءً، يتكون أيضًا الكريم من زيت الصويا وزيت الأفوكادو وزيت اللوز وصابون الزنك والكحول والجليسرين والمياه النقية.

كريم Alverde Natural Beauty

صمم هذا الكريم للعناية بالعيون للنساء دون سن الأربعين، فهو مضاد للشيخوخة، ويمنح البشرة الناضجة العناية والترطيب اللازم ويعتني بمنطقة العين ويحميها، يتكون من زيت بذور الرمان العضوي وخلاصة قشر الرمان الذي يخفف من حدة الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويعزز من مرونة الجلد من المناطق الموجودة حول العينين، لا يتكون هذا الكريم من الأصباغ أو بعض المواد الحافظة ولا زيوت معدنية، ولاستخدامه ضعي الكريم على مناطق حول العينين في الصباح والمساء ودلكيه برفق، يتكون أيضصا الكريم من حمض الليفولينيك والتوكوفيرول وهيدروكسيد الصوديوم ومستخلص زهرة بونيكا.

كريم Alverde Natural Cosmetics

صمم هذا الكريم للعناية بالبشرة ومحاربة الشيخوخة غني برائحة الرمان لجعل البشرة مثالية ناضجة، يعمل الكريم على تخفيف حدة الخطوط الصغيرة والتجاعيد لتصبح البشرة أكثر نظارة وتألق، وبفضل الكولاجين الموجود به تتضاعف مرونة الجلد، يتكون من زيت بذور الرمان العضوي وخلاصة قشر الرمان وزهر الرمان الذي يمنح البشرة النعومة والترطيب كما يحمي البشرة من أشعة الشمس ويقلل من نسبة التجاعيد، لا يحتوي الكريم على العطور الكيميائية والمواد الحافظة والألوان، ولاستخدامه طبقيه بلطف على وجهك بعد غسله جيدًا في الصباح والمساء، يتكون الكريم أيضًا من الجلسرين وستيرات الزبدة والأكوا والبنتيلين جلايكول وكحول ستيريل.

شاهد أيضًا: افضل شموع ذا بيوتي سيكرتس وأسعارهم

شركة ذي بيوتي سيكرتس

تعتبر شركة ذي بيوتي سيكرتس من إحدى العلامات التجارية المشورة في المملكة العربية السعودية للإهتمام بجمال المرأة، وتقدم مجموعة كبيرة من منتجات العناية بالجمال والجسم لزبائنها، كما توفر مجموعة كبيرة من المنتجات الطبيعية ذات جودة عالية بدءًا من العطور إلى مستحضرات العناية بالبشرة والشعر والجسم والإكسسوارات والشموع ومستحضرات الإستحمام، كما تقدم الشركة مجموعة كبيرة من الهدايا لعملائها باستمرار، ظهرت علامتها التجارية الأولى عام 1993 م في المملكة العربية السعودية وتم افتتاح متجر في مدينة الخبر في شارع السويكت إذ تهافت العديد من الناس لشراء منتجاته، وتطورت هذه الشركة إلى أن وصلت إلى افتتاح ما يقارب 400 متجر في مراكز التسوق المختلفة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، وأصبحت الآن تقدم أكثر من ألف منتج واكتسبت ما يقارب مليوني عميل سنويًا، تختار الشركة مستحضراتها التجميلية في السعودية وفي دول أخرى، حيث تمزج الجودة والشكل الأوروبي مع لمسة عربية محلية كما أنها تهتم بأذواق عملائها وتوفر لهم مجموعة مختلفة من المنتجات الرائعة والمبتكرة ذات جودة عالية، فهي تزود عملائها الموجودين أيضًا خارج المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: فروع ذا بيوتي سيكرتس جدة

ختامًا نكن قد أنهينا مقالنا بعد أن تعرفنا على أفضل عطور بيوتي سيكرتس، كما تعرفنا على أفضل منتجات ذي بيوتي سيكرتس للعناية بجمال المرأة، وفي نهاية المقال تحدثنا عن شركة ذي بيوتي سييكرتس وما تقدمه لعملائها.

المراجع

  1. ^ thebeautysecrets , أفضل عطور بيوتي سيكرتس , 7-8-2021
  2. ^ getsomebeauty , أفضل منتجات بيوتي سيكرتس للعناية بجمالك , 7-8-2021
  3. ^ thebeautysecrets , شركة ذي بيوتي سيكرتس , 7-8-2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *