افضل شموع ذا بيوتي سيكرتس وأسعارهم

افضل شموع ذا بيوتي سيكرتس

افضل شموع ذا بيوتي سيكرتس التي تعد من أفضل العلامات التجارية الرائدة في المملكة العربية السعودية وتقدم الكثير من المنتجات المميزة والرائعة بجودة عالية، لهذا هناك الكثير من البحث على الشموع التي تقدمها ذا بيوتي سيكرتس، والتي سوف نتعرف عليها لاحقًا في هذا المقال.

ذا بيوتي سيكرتس

ذا بيوتي سيكريتس أحد العلامات التجارية الرائدة في المملكة العربية السعودية، والتي تقدم منتجات منوعة من منتجات الجمال والعناية، وتم إطلاقها في عام 1993 ميلادي، وهي ذات هدف واضح ومحدد، والهدف الأول لها هو العميل، وذلك لتحقيق النجاح في المنتجات المصنعة في المملكة المتحدة لضمان أعلى مستوى من الجودة، وذلك إتباعاً لإتجاهات الأسواق العالمية ومع تصاميم السعودية العصرية، حيث تركز على الرغبة الدائمة لضمان التطور المستمر، وذلك لمنح الزوار تجربة جديدة وجميلة مع كل زيارة لكي يحصلوا على العطور ذات الرائحة الجميلة والرائعة لجمال ورفاهية الجسم والبيت.[1]

افضل شموع ذا بيوتي سيكرتس

تشكيلة منوعة ورائعة من أحدث الشموع المعطرة ذات الرائحة المنوعة والمميزة، التي يبحث عنها كثير من محبي الأشخاص، حيث تعد هذه الشموع المعطرة لها العديد من الإستخدامات في المنازل والمطاعم والفنادق وأماكن أخرى، وتتنوع الشموع وروائحها، لذا سوف نبين لكم ما هي أفضل شموع ذا بيوتي سيكرتس.

شمع Sweet Pea

المعنى الحرفي لرائحة البازيلاء العطرية التي تعتبر أحد الزهور العطرية المنتمية لفصيلة البقوليات والتي موطنها الأصلي في إيطاليا، وذات رائحة جميلة ومميزة وحامضة مع الزهور، ورائحتها تشبه الياسمين البري مع زهر البنفسج، وتقدم رائحة فواحة وجميلة في الغرفة، وتدوم رائحتها فترة طويلة وهي دافئة ومناسبة في الصالة فهي شمعة معطرة بثلاث فتلات مصنوعة من زيوت عطرية عالية التركيز.

شمع Mineral Springs

الينابيع المعدنية المميزة التي تعطي الكثير من رائحة عطرة باردة وفخمة والرائحة المميزة النظيفة، ومضاف إليها زنبق مع الليمون وتتميز برائحتها المنعشة والمميزة التي تعتبر محط إهتمام الكثير من محبو الروائح العطرة، وتذوب الشمعة باتساق وبشكل متساو لتفوح منها رائحة عطر.

شمع Beautiful Day

يتميز شمع بيوتفل دي بأنه ذو رائحة جميلة وقوية، حيث أنه يتكون من مزيج من التفاح والبابونج ومتناسب بشكل كبير في دورات المياه في المنازل والمطاعم والأماكن المختلفة، والتي تعطي الشمع رائحة قوية وشهية ومميزة، ويعطي رائحة صيفية، والشموع ثلاثية الفتائل تتميز بمزيج منعش من الشمع وفتيل لا يحترق .

شمع Paris Amour

الشمع الباريسي الرائع الذي يعني الحب والريحة الخيالية والتوليب الممزوج برائحة الفانيلا برائحة مناسبة لغرفة النوم، والتي تعطي رائحة طيبة للمكان مع منظر جمالي رائع عند إيقادها في الظلام، وهي من أشهر أنواع الشموع في ذا بيوتي سيكرتس، ويتكون منها العديد من الأحجام.

شمع Midnight Pomegranate

الشمع المميز بالرمان مع التوت الأسود والذي يناسب دورات المياه، ويعتبر من أقوى الشموع التي تحمل رائحة عطور قوية وجميلة، حيث أن رائحته تنتشر بشكل كبير في المكان المغلق، وتعطي جو معطر ورائع، تعطي الشمعة أي غرفة في منزلك الدفء و الاحساس بالهدوء.

أسعار شموع ذا بيوتي سيكرتس

توفر شمع ذا بيوتي سيكرتس أسعاراً متناسبة ومميزة بالنسبة للكثير من الأشخاص الذين يريدون الحصول على أجمل الروائح العطرة مع المناظر الطبيعية الطيبة، وتتنوع أسعاره حسب نوع الروائح المستخدمة في كل نوع من هذه الأنواع لهذا سوف نبين لكم ما هي أسعار شموع ذا بيوتي سيكرتس.

  • ليديا شمعة معطرة برائحة زهرة البرتقال 480 غم بسعر 33.00 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • دريم شمعة معطرة برائحة اللافندر والمسك 480 غم بسعر 33 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • اتموسفير – شمعة معطرةبرائحة كوكتيل الحمضيات 480 غم بسعر 59 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • كلاود ناين – شمعة معطرة برائحة الريحان والماندرين 480غم بسعر 33 ريال.
  • اوفر ذي رينبو – شمعة معطرة برائحة البرتقال واليوسفي 480 غم بسعر 33 ريال.
  • سويت هابينيس – شمعة معطرة برائحة ازهار الحمضيات 480 غم بسعر 33 ريال.
  • كوول بلوجر – شمعة معطرة برائحة الحلوى 480 غم بسعر 33 ريال.
  • بلوم لوف – شمعة معطرة اشجار العنب 480غم بسعر 33 ريال.
  • تروبيكال دريمز – شمعة معطرة برائحة الفراولة 480 غم بسعر 33 ريال.
  • كرييتف هارت – شمعة معطرة برائحة المندرين والبرغموت 480 غم بسعر 33 ريال.
  • يو آر لوفد – شمعة معطرة برائحة التوت الناضج 500 غم بسعر 33 ريال.
  • ميدنايت فانتاسي -شمعة معطرة برائحة زهور الليل والفواكه الاستوائية 500 غم بسعر 33 ريال.
  • اكزورتد لوف – شمعة معطرة برائحة زهور العنبر 480 غم بسعر 33 ريال.
  • ستاردوم غلو – شمعة معطرة برائحة شجر المانجو 500 غم بسعر 33 ريال.
  • ستاي غولدن – شمعة معطرة برائحة البرغموت الطازج 500 غم بسعر 33 ريال.
  • رايز اند شاين – شمعة معطرة برائحة ازهار الخوخ 480 غم بسعر 33 ريال.
  • هاكونا متاتا – شمعة معطرة برائحة النعناع والخيزران 500 غم بسعر 33 ريال.
  • لوف إكسبرس – شمعة معطرة برائحة المندرين والتوت الاسود 500 غم بسعر 33 ريال.
  • شاين لايك أدايموند – شمعة معطرة برائحة زهور الفواكه 500 غم بسعر 33 ريال.
  • وك بك – شمعة معطرة كبيرة 450 غم بسعر 33 ريال.
  • فليم جيم – شمعة معطرةبرائحة أشجار الحمضيات 450 غم بسعر 33 ريال.

رابط متجر ذا بيوتي سيكرتس

يوفر ذا بيوتي سيكرتس تشكيلة مميزة ورائعة من أجمل وأروع المنتجات العطرية المميزة والرائعة لجميع المنازل والدورات والمطاعم، كما يوفر العطور ذات الرائحة الجميلة، وتشكيلة مختلفة من الشموع العطرية المميزة بأنواعها المختلفة، ويمكن الإطلاع على منتجات ذا بيوتي سيكرتس وأسعارها وطلبها إلكترونياً عبر الرابط المباشر “من هنا“.

هذه هي المعلومات الكاملة بخصوص شموع ذا بيوتي سيكرتس المعروفة في المملكة العربية السعودية، حيث تبحث الكثير من النساء عن الرائحة العطرة والمميزة للمنزل أو دورات المياه، وكانت شموع ذا بيوتي سيكرتس هي الحل الوحيد لرائحة عطرة.

المراجع

  1. ^ thebeautysecrets.com , ذا بيوتي سيكرتس , 7/12/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *