اجمل سكرابز يوم التاسيس السعودي 1443

اجمل سكرابز يوم التاسيس

سكرابز يوم التاسيس جميلة ومميزة تعبر عن فرحتنا بحلول هذه المناسبة العظيمة التي تأتي لتزيدنا انتماء وفخر في هذا الوطن الغالي الذي يستحق منا دائمًا المزيد من العطاء والحب والفرح في مناسباته الوطنية، وإننا في هذا المقال نورد لكم العديد من أجمل السكرابز في يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية بالإضافة لأجمل العبارات والأبيات الشعرية.

ذكرى يوم التأسيس السعودي

تحتفل المملكة العربية السعودية بحلول مناسبة يوم التأسيس هذا الاسم العظيم الذي يطلق على اليوم الذي يصادف الثاني والعشرين من فبراير من كل عام في إشارة إلى أول أيام تأسيس المملكة والذي كان تحت ولاية الإمام محمد بن سعود، حيث أقره الملك سلمان بن عبدالعزيز بناء على معطيات تاريخية مهمة وأصدر قراره باعتباره يوم أجازة رسمية.

سكرابز يوم التاسيس

مجموعة من أجمل وأروع السكرابز التي نقدمها لكم في يوم تأسيس المملكة العربية السعودية لمشاركتها مع أغلى الناس على قلوبكم وهي كالآتي:

سكرابز يوم التاسيس
سكرابز يوم التاسيس
سكرابز يوم التاسيس

شاهد أيضًا: كلمات عن يوم التأسيس السعودي 1443 /2022

اجمل سكرابز عن يوم التأسيس السعودي

باقة من أجمل سكرابز عن يوم التأسيس السعودي والجديدة لعام 2022 نقدمها لكم لتنتقوا منها الأجمل والأكثر ملائمة لكم وهي كما يلي:

اجمل سكرابز عن يوم التأسيس السعودي 
اجمل سكرابز عن يوم التأسيس السعودي 
اجمل سكرابز عن يوم التأسيس السعودي 

بوست عن يوم التاسيس السعودي

لجميع محبي ومستخدمي موقع وتطبيق فيس بوك الشهير نقدم لكم باقة من أروع البوستات عن يوم التأسيس للمملكة العربية السعودي تجدونها تاليًا:

  • نحتفل اليوم بحلول يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية أعاده الله علينا أرضًا وشعبًا وقيادة بالخير واليمن والبركات.
  • ما أجمل أن نستقبل يوم التأسيس السعودي وقلوبنا البيضاء تنبض حبًا لهذا الوطن وراياتنا الخضر ترفرف عاليًا في السماء فرحًا وافتخارًا في هذا اليوم.
  • عليك مني سلام يا وطني الغالي الحبيب أرسله لك في يوم تأسيسك الذي كان اللبنة الأولى والشرارة الأولى في انطلاقتك نحو القمم.
  • في مثل هذا اليوم يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية انطلقت بلادي السعودي نحو المجد ولم تتوقف منذ ذلك اليوم لحظة واحدة حتى وقتنا الحالي.
  • أبارك للسعودية وقيادتنا وشعبها فردًا فردًا بحلول يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية، هذا يوم عظيم، ومناسبة رائعة تحل علينا.
  • تختلط مشاعر الفرح والحب بمشاعر الولاء والانتماء والفخر والاعتزاز في الوطن في هذه المناسبة الرائعة، يوم تأسيس البلاد، يوم مجد وعز.

خلفيات عن يوم التاسيس السعودي

يحرص العديد منا على مشاركة أجمل الخلفيات وعبر مختلف المنصات حول العالم احتفالًا بحلول يوم التأسيس السعودي وهذه أجمل الخلفيات نقدمها كما يأتي:

خلفيات عن يوم التاسيس السعودي
خلفيات عن يوم التاسيس السعودي
خلفيات عن يوم التاسيس السعودي

شاهد أيضًا: كلمات وعبارات عن يوم التاسيس بالانجليزي

قصيده عن يوم التاسيس السعودي

لأن الكلمات تكون قاصرة أحيانًا والعبارات لا تفي بالتعبير عما نشعر به تجاه وطننا  الحبيب فإننا في يوم التأسيس السعودي نختار لكم أجمل القصائد كما يلي:

دعوني فقد هامَ الفؤادُ بحبِّهِ .. وما منيتي إلا الحياةُ بقربهِ.
فليسَ لهُ بينَ البلادِ مُشابهٌ .. ‍وكلُّ بني الإسلامِ تحدُو لِصوبهِ.
ومعروفُه عمَّ البلادَ جميعها .. وطافَ نواحي الكونِ ماحٍ لكَربهِ.
يا وطني نفدي ترابَك أنفسٌ .. تجودُ بلا خوفِ المماتِ وخطبهِ.
جمالٌ بهِ في السَّهلِ أو بجبالهِ .. وسحرٌ لرمْلٍ لامعٍ فوقَ كُثبهِ.
ووحَّدهُ عبدالعزيزِ بِجُهدِهِ .. وجُندٍ لهُ شقُّوا الطريقَ لدربهِ.
أيا وطني تفدي ترابَك أنفسٌ .. تجودُ بلا خوف الممات وخطبه
جمال بهِ في السَّهلِ أو بجباله .. وسحر لرمْلٍ لامعٍ فوقَ كُثبهِ
ووحَّدهُ عبدالعزيزِ بِجُهدِه .. وجُندٍ لهُ شقُّوا الطريق لدربهِ
وصرْناَ نفوق الغير فيه تقدما .. ‍وجزْنا بهِ الجوزاء في ظلِّ ركبه
بهِ قبلةُ الدنيا بمكة بوركت .. وقدْ شعَّ نور الحقِّ من فوقِ تُربهِ

سكرابز يوم التاسيس 2022

من أجمل ما نشاركه عبر مختلف مواقع السوشال ميديا هي السكرابز الجميلة والجديدة والتي تعبر عن فرحتنا في هذه المناسبة ألا وهي يوم التأسيس تجدونها هنا:

سكرابز يوم التاسيس 2022
سكرابز يوم التاسيس 2022

شاهد أيضًا: اجمل الصور للاحتفال بيوم التأسيس الوطني

كلام عن يوم التاسيس السعودي

ما أروع أن نشارك في يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية كلام جميل نابع من القلب يعبر عن حبنا لهذا الوطن ومباركتنا لجميع أحبابنا في هذه المناسبة وهو كما يلي:

  • كل عام وجميع أبناء شعبنا القوي البطل المغوار بألف خير وسلامة من الله بمناسبة حلول يوم التأسيس أجمل الأيام وأروع المناسبات الوطنية.
  • رغم كل هذا الفرح بك يا بلادي في يوم تأسيسك إلا أن العين تدمع ليس حزنًا بل تقديرًا واحترامًا للأجداد والآباء الذين ضحوا في سبيل رفعتك واليوم دوري ومن بعدي أولادي.
  • كل عام وأنتم بخير أقولها للشعب السعودي فردًا فردًا بحلول يوم التأسيس الجميل الرائع، كما أقولها للملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده في هذه المناسبة الجميلة.
  • أبارك لكم يومكم الجميل هذا والمناسبة الرائعة ألا وهي يوم التأسيس للمملكة العربية السعودي يوم عظيم نفتخر به جميعًا.
  • في مثل هذا اليوم اجتمع أجدادنا ليضعوا اللبنة الأولى في هذه البلاد فأسسوها على الكرامة والعزة، واستمرت مسيرتهم وحملنا عنهم الراية ولا نزال ماضون نحو مستقبل مشرق.
  • أبارك لجميع الناس الأحباب والأصحاب والأهل الكرام بحلول يوم التأسيس السعودي يوم حق لنا أن نفخر به ونباهي به الأمم.

صور عن يَوم التأسيس السعودي 1443

باقة من أروع الصور وأجملها عن يوم التأسيس السعودي نجمع لكم أروعها لتنتقوا من بينها الأجمل وتشاركوه بشكل فوري مع أقرب الناس لكم وهو كالتالي:

صور عن يوم التاسيس السعودي 1443
صور عن يوم التاسيس السعودي 1443

شاهد أيضًا: صور تهنئة بمناسبة يوم التاسيس السعودي

عبارات عن يَوم التأسيس تويتر

لجميع محبي ومستخدمي موقع وتطبيق تويتر الشهير نقدم لكم باقة من أروع العبارات والتغريدات عن يوم التأسيس السعودي لمشاركتها مع أحبابكم وهذه أجملها تاليًا:

  • رحم الله أجدادنا الذين اجتمعوا على كلمة واحدة ألا وهي السعودية والتي بذلوا في سبيلها الغالي والنفيس حتى تنتطلق في يوم تأسيسها وصولًا إلى هذا اليوم.
  • تأسست المملكة العربية السعودية على الحب والفداء والتضحية، تأسست على المشاركة والدين الحنيف والرؤية الواضحة للمستقبل، حتى أصبحت على ما هي عليه من تقدم بفضل الله.
  • بلادي السعودية أبارك لك ولكل ذرة من ترابك بحلول يوم التأسيس الجميل الذي يحل علينا فيعيد للذهن أمجاد الماضي وعراقة الأجداد، وجمال الحاضر، وروعة المستقبل بإذن المولى.
  • لم نتوقف يومًا عن متابعة مسيرة الأجداد، أولئك الأجداد الذين عزموا في يوم تأسيسك يا بلادي أن تكوني خير البلاد، وها نحن نترجم رؤيتهم ونعمل بنصحهم.
  • بلادي الغالية أي الكلام هذا الذي يمكن أن يفيك حقك في يوم تأسيسك يوم خير وأمان وسلام بإذن الله.
  • كل عام وجميع أبناء شعبنا المغوار بألف خير بمناسبة يوم التأسيس السعودي أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال سكرابز يوم التاسيس حيث أوردنا العديد من السكرابز الجميلة والجديدة لعام 2022 بالإضافة إلى مجموعة من أروع الكلمات والبوستات عن هذه المناسبة الجميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *