اصل ميسي من اي بلد

اصل ميسي من اي بلد

اصل ميسي من اي بلد؟، يعتبر قائد الأرجنتين ليونيل ميسي من بين أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وقد لعب لفترة كبيرة لنادي برشلونة الإسباني، ويلعب الآن لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث يشتهر ميسي بلعبته الرائعة بالإضافة إلى كسبه، فم هو أصل ميسي؟ ومن أي بلد؟ من خلال موقع محتويات سيتم إدراج إجابة هذا السؤال.

اصل ميسي من اي بلد

أصل ميسي من الأرجنتين، حيث وُلِد في جنوب مدينة روساريو في مقاطعة سانتا في بالأرجنتين، وعندما كان يبلغ من العمر 16 عامًا، التقط ليونيل ميسي كرة القدم أولاً وبدأ اللعب، حيث أصبح أصغر لاعب على الإطلاق يلعب لنادي برشلونة أثناء وجوده هناك، وفي عام 2009، تمكن برشلونة من الفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني والدوري الإسباني بفضل قيادة ليونيل ميسي، وقد حطم ليونيل ميسي الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف المسجلة في عام واحد بتسجيله 51 هدفًا مذهلاً.

اصل ميسي من اي بلد

كم عمر ميسي

يبلغ ليونيل ميسي 35 عاماً، فقد وُلِد في 24 يونيو 1987، فعلى الرغم من تقدمه في السن، لا يزال ميسي نجم العرض لكل من فريقه نادي باريس سان جيرمان والمنتخب الوطني الأرجنتين، حيث سجل 11 هدفًا و 14 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات للفريق الباريسي خلال موسم 2021/22، بينما ساعد الأرجنتين أيضًا في الفوز بكأس العالم، والتي انتهت بتسجيل المهاجم مرتين، وكذلك في ركلات الترجيح الأخيرة ضد فرنسا، حيث رفعت بلاده الكأس للمرة الثالثة في تاريخها.

وفي الختام يكون قد تم التعرف على إجابة سؤال أَصل ميسي من اي بلد بالإضافة إلى معلومات أخرى حول ليونيل ميسي وعُمره الحالي.

المراجع

  1. ^ khealth.org , LIONEL MESSI Net Worth – Bio, Earnings, Career, Wife, Awards , 19/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *