الساعة كم تبدا الحصة الاولى للمدارس 2023 في الاردن

الساعة كم تبدا الحصة الاولى للمدارس 2023 في الاردن

الساعة كم تبدا الحصة الاولى للمدارس 2023 في الاردن بعد أنّ قامت وزارة التربية في المملكة الأردنيّة بجملة من التحديثات على النّظام الدراسي العام، وقد أعلنت الوزارة عن تعديل مواعيد الحصص لكلّ من المدارس ذات الفترات الصّباحيّة والمدارس ذات الفترتين، حيث يُشير موقع محتويات إلى موعد بداية الحصة الأولى للمدارس في الأردن وما جرى من تعديل لموعد بدء وانتهاء الحصص لعام 2023.

الساعة كم تبدا الحصة الاولى للمدارس 2023 في الاردن

إنّ موعد الحصّة الأولى في مدارس الأردن سوف يكون مع تمام السّاعة الثّامنة والنّصف 08:30 صباحًا للفترة الصّباحيّة، ومع تمام السّاعة الواحدة والنصف (01:30) بعد الظّهر للمدارس التي تكون فترات الدّوام فيها على مرحلتين (صباحيّة ومسائيّة) وفقَ آخر التحديثات الصّادرة عن وزارة التربية، على أن يكون استقبال دخول الطّلاب إلى المدارس في السّاعة السّادسة والرّبع 07:45 صباحًا. [1]

شاهد أيضًا: موعد دوام المدارس في الأردن 

متى دوام المدارس في الفضل الثاني في الأردن  

أعلنت وزارة التربية عن بدء الفصل الدراسي الثاني لعام 2023م يوم الأحد الموافق للخامس من شهر فبراير حيث يبدأ مع هذا التّاريخ الفصل الدراسي الثّاني لمُختلف مراحل التّعليم في مدارس المملكة، وفقَ معايير الوزارة الجديدة وتفاصيل الدّوام اليومي المنصوص عليه بآخر التحديثات التي تمّ إصدارها.

وفي الخِتام يكون قد تم طرح السّاعة كَم تَبدا الحِصة الأولى للمَدارس 2023 في الاردن لكي يلتزم الطّلاب بالمواعيد الجديدة الصّادرة عن الوزارة لعام 2023.

أسئلة شائعة

  • متى ينتهي الدّوام البيومي للطالب في الأردن؟

    يختلف توقيت نهاية الدّوام المدرسي باختلاف عدد الحصص المدرسيّة التي تترتّب في برنامج اليوم المُحدّد.

  • متى تبدأ العطلة الصيفية في مدارس المملكة الأردنية الهاشميّة لعام 2023؟

    سوف تكون بداية العطلة لجميع مراحل التّعليم في المدارس الأردنيّة مع يوم الخميس الموافق للثاني والعشرين من شهر يونيو حزيران لعام 2023 م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *