الطفل ريان بث مباشر العربية

الطفل ريان بث مباشر العربية

الطفل ريان بث مباشر العربية ، بعد أن تصدر سقوطه في بئر عميق مواقع البحث حيث الجميع متضامن مع هذا الطفل ويتمنى له السلامة. وسنتعرف في هذا المقال عن الطفل ريان وسنذكر الطفل ريان بث مباشر العربية وعلومات مهمة أخرى.

من هو الطفل ريان الذي سقط في البئر

هو الطفل الذي سقط في البئر  في المملكة المغربية وبالتحديد في شمالها في أقليم شفشاون.  الإقليم الذي يحتوى على العديد من السلاسل الجبلية والأماكن الخطرة، التى تعتبر من الأسباب التى تؤدى إلى اختفاء الكثير من الأطفال فى حالة التوجه للعب فى هذه الأماكن الخطرة. حيث تفاعل الكثير من الناس مع قصة الطفل لدرجة أنها أصبحت ترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحاول فرق الانقاذ محاولة إخراجه من البئر الذي سقط فيه الى الان حيث تجد الفرق صعوبة كبيرة في أنقاذ الطفل من البئر نظرًا لان البئر عميق وضيق.[1]

الطفل ريان بث مباشر العربية

لا تزال عملية إنقاذ الطفل ريان جارية من قبل مؤسسات الدفاع المدني، حيث فشلت العديد من محاولات الإنقاذ منذ يوم الأربعاء إلى الآن. وكان آخرها محاولة ربط المسعف ببكرة والنزول في البئر حتى عمق 17 متر إلا أنه لم يتمكن من المواصلة بسبب ضيق الحفرة كما أنه فقد الوعي نتيجة قلة الأوكسجين. حيث يمكن متابعة البث المباشر لعملية الإنقاذ عبر الرابط “من هنا“.

محاولات إنقاذ الطفل ريان

عملت فرق الإنقاذ المحلية على ربط هاتف جوال بحبل ثم أنزلته إلى قعر البئر. حيث أظهر الفيديو الذي سجلته كاميرا الهاتف أن الطفل ريان لا يزال على قيد الحياة ويعاني من جروح طفيفةفي الرأس. حيث لجأت فرق الإنقاذ إلى تزويد الطفل ريان بالأكسجين والماء، إضافة إلى تطوع شباب القرية  للنزول إلى البئر وانتشال ريان. وقد كانت وكان آخر المحاولات مهي حاولة الشاب عماد العضو في الهلال الأحمر المغربي والمتخصص في تسلق الجبال واستكشاف المغارات. إلا أنه لم يتمكن من النزول أكثر من عمق 10 إلى 12 مترًا بسبب ضيق البئر. كما أكد أن الطفل ريان ما زال على قيد الحياة.

شاهد أيضًا: انقاذ طفل من السيل في السعودية وتفاصيل عملية الإنقاذ

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على الطفل ريان بث مباشر العربية . كما استعرضنا محاولات إنقاذ الطفل ريان، كذلك ذكرنا رابط البث المباشر لعملية الإنقاذ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *