اين تقع انترلاكن

اين تقع انترلاكن

اين تقع انترلاكن ؟ بفضل موقعها المتميّز، تجذب انترلاكن العديد من السياح، وخاصّة أولئك الذين يحبون الأنشطة الخارجيّة. إنّه غرضٌ مفضّل لجميع الذين يمارسون الأنشطة الرياضيّة خلال فصلَي الشتاء والصيف على حد سواء. لأنّها جنة للرياضات المُغامرات، مثل تسلّق الجبال، والقفز بالحبال، والطيران المظلّي، والقفز بالمظلات، والتجديف، وغيرها الكثير.

اين تقع انترلاكن

تقع انترلاكن في قلب جبال الألب السويسريّة، وتحديداً بين بحيرتَي ثون وبرينز. كما وتعتبر واحدة من الوجهات الأكثر شعبيّة في سويسرا. تعد مدينة إنترلاكن المركز الأهمّ لاستكشاف الجبال الجميلة في جميع أنحاء المنطقة الوسطى من سويسرا. في الواقع، إن مدينة انترلاكن الرائعة، غنيّة جداً بالمناطق السياحيّة والتي توفّر الكثير من المعالم المدهشة. المدينة نفسها مسطّحة نسبياً، ويمكن التجوّل في مناطق التسوّق وصولًا إلى المناطق السكنية. وبذلك فإنّ النشاط الرئيسي في المدينة هو التسوق، حيث يمكن العثور على جميع أنواع الهدايا التذكاريّة داخل البوتيكات المحليّة العصريّة. إنه مكان رائع لشراء حقائب الظهر والأحذية والقبعات وجميع أنواع الملابس. بينما بقية المدينة ممتعة للغاية للتجول أيضاً. فالأرصفة واسعة، وهناك دائماً أشياء يجب رؤيتها، مع مجموعة متنوعة من الأشياء للقيام بها في إنترلاكن. كالتنزه على طول الحيّ السكني الذي يستحق أيضاً التجربة والاستمتاع بالمنازل السويسريّة التقليديّة المصمّمة على طراز الشاليهات. وهناك خيار آخر لشيء أقل ميلًا إلى المغامرة وهو استئجار دراجة والتنقل فيها.

اقرأ أيضاًاين تقع greece

استراحة انترلاكن سويسرا

يمكن التنزّه في انترلاكن التي تقع في سويسرا على طول ضفّة نهر Aare في يوم صيفيّ دافئ، مع إطلالة رائعة على القمم الشاهقة المحيطة بجبال الألب السويسرية. بخلاف ذلك، يمكن القيام برحلة هادئة بالقارب أو سفينة بخارية في بحيرة ثون التي تقع في الجانب الغربي من انترلاكن، وبحيرة برينز التي تقع في الجانب الشرقي من انترلاكن عبر كل جزء من المدينة. هناك خيار لزيارة متحف السياحة (متحف توريستيك) الذي تمّ بناؤه منذ عام 1980 م. والمُدرج أيضاً في قائمة الأماكن التي يجب مشاهدتها في إنترلاكن. يقع المعرض المكوّن من ثلاثة طوابق في مدينة أونترسين القديمة، ويمثل تاريخ السياحة في جبال الألب في منطقة يونغفراو بأكملها. كما يتم توفير أفضل الأشياء الأخرى التي يمكن القيام بها في انترلاكن من خلال جولة سويسرا خلال نقل خاص من جنيف لاستكشاف هذه المدينة العظيمة.

كم تبعد انترلاكن عن مدن سويسرا

في السياق ذاته حول اين تقع انترلاكن ؟ نورد فيما يلي كم تبعد انترلاكن عن بعض المدن في دولة سويسرا، وهي على الشكل التالي:

  • تبعد انترلاكن عن مدينة جنيف التي تقع في سويسرا، مسافة تقدّر بحوالي 215.6 كيلو متراً، وذلك عبر A1.
  • كما تبعد انترلاكن عن مدينة لوزيرن، مسافة تقدّر بحوالي 67.6 كيلو متراً، وذلك عبر A1.
  • في حين تبعد انترلاكن عن مدينة لوجانو، مسافة تقدّر بحوالي 186.2 كيلو متراً. وذلك عبر A2، والمسار 11.
  • كما تبعد انترلاكن عن مدينة لوزان، مسافة تقدّر بحوالي 165.5 كيلو متراً، وذلك عبر A1.
  • كذلك تبعد انترلاكن عن مدينة زيلامسي، مسافة تقدّر بحوالي 512.4 كيلو متراً. وذلك عبر A12.
  • بينما تبعد انترلاكن عن مدينة زيورخ، مسافة تقدّر بحوالي 118.1 كيلو متراً، وذلك عبر A8.
  • كما أنه تبعد انترلاكن عن مدينة زيرمات، مسافة تقدّر بحوالي 111.4 كيلو متراً. وذلك عبر نفق لوتشبرغ.
  • حيث تبعد انترلاكن عن مدينة غشتاد التي تقع في سويسرا، مسافة تقدّر بحوالي 70.4 كيلو متراً. وذلك عبر المسار 11.
  • في حين تبعد انترلاكن عن مدينة فيفي، مسافة تقدّر بحوالي 144.2 كيلو متراً. وذلك عبر A12.
  • كما تبعد انترلاكن عن مدينة جريندلوالد، مسافة تقدّر بحوالي 23.9 كيلو متراً. وذلك عبر جريندلوالدستراس.
  • بينما تبعد انترلاكن عن مدينة فيربير، مسافة تقدّر بحوالي 216.4 كيلو متراً. وذلك عبر A12.
  • في حين تبعد انترلاكن عن مدينة شلالات الراين، مسافة تقدّر بحوالي 172.4 كيلو متراً. وذلك عبر A4.
  • كما تبعد انترلاكن عن مدينة مونترو، مسافة تقدّر بحوالي 147.7 كيلو متراً. وذلك عبر A12.
  • في حين تبعد انترلاكن عن مدينة زوغ، مسافة تقدّر بحوالي 97.4 كيلو متراً. وذلك عبر A8.
  • كما تبعد انترلاكن عن مدينة لوغانو، مسافة تقدّر بحوالي 186.2 كيلو متراً. وذلك عبر A2 وأيضاً المسار 11.
  • بينما تبعد انترلاكن عن مدينة نوشاتيل، مسافة تقدّر بحوالي 108.8 كيلو متراً. وذلك عبر A6.
  • وكذلك تبعد انترلاكن عن مدينة برن، مسافة تقدّر بحوالي 42.2 كيلو متراً. وذلك عبر A6.

السياحة التي تقع في انترلاكن

تعد انترلاكن التي تقع في سويسرا وجهة ومنتجع لقضاء العطلات بشكلٍ أساسيّ. كما تضمّ العديد من المواقع السياحيّة، ومنها على سبيل المثال:

  • يربط متنزه هوويب انترلاكن غرب مع شرق إنترلاكن. إذ عند التنزّه بجانب هذا المنتزه الكبير تقع سلسلة جبال يونغفراو في الجهة الخلفيّة.
  • تسمح شبكة المواصلات المتطورة التي تقع في انترلاكن للزوار باستكشاف 200 كيلو متراً من منحدرات التزلج ومسارات التنزه الصيفيّة في انترلاكن.
  • يمكن استكشاف بيرنيز أوبرلاند مع تجارب مغامرة لا تُنسى.
  • يمكن السفر إلى أعلى محطة في أوروبا الواقعة في جبال يونغفراو على ارتفاع 3454 متراً، وقد أسعد خط سكة حديد يونغفراو زواره لأكثر من 100 عام من التشغيل والمغامرة. حيث تتكون رحلة السكة الحديد من ممرٍ بشكلٍ نفق بطول 7 كيلو متراً مع إطلالات رائعة على جبال إيجير. حيث تبدأ تجربة Jungfraujoch من خلال ركوب القطار لمدة 40 دقيقة إلى Kleine Scheidegg التي تقع في انترلاكن.
  • يعتبر جبل Schilthorn من عجائب البيرينيه التي تقع في انترلاكن في سويسرا، مع إطلالاته البانورامية الرائعة بزاوية 360 درجة وارتفاعه الذي يبلغ حوالي 2970 متراً. كما يمكن الوصول إلى Schilthorn من إنترلاكن في غضون ساعتين بالقطار. وتضمّ قمّة الجبل معرضاً تفاعليّاً لجيمس بوند.
  • توفّر زيارة نيدرهورن التي تقع في انترلاكن المناظر الخلابة على متن سفينة الرحلات البحرية في بحيرة توهون، بالإضافة إلى القطار الجبلي المائل، والتلفريك الجوي إلى أعلى الجبل الذي يبلغ ارتفاعه حوالي 1963 متراً. كما توفّر نقطة المشاهدة الشهيرة في بيرنيز أوبرلاند إطلالات خلابة على بحيرة ثون ووادي آري، وسلسلة جبال برينز وإيجر ومونش ويونغفراو. توفر هذه الرحلة الجبليّة أيضاً مشاهدة مستعمرة إيبيكس ومطعم وتراس للتشمس وركوب دراجة بيتينبورغ.
  • تعد الشلالات الجوفية لكهوف سانت بوتس وتشكيلات الصواعد المدهشة مشهداً رائعاً يمكن استكشافه على عمق 1000 متراً. تقع هذه الكهوف على بحيرة ثون على بعد 11 دقيقة فقط من انترلاكن بالقطار. ناهيك عن زيارة متحف الكهوف الأول والوحيد تحت الأرض في سويسرا كنزهة لمدة نصف يوم أو حتى يوم كامل.

انترلاكن في الشتاء

من خلال موضوعنا حول اين تقع انترلاكن في سويسرا، فإنّ مناطق الجذب السياحي في إنترلاكن تغيّر نطاقها عندما يأتي فصل الشتاء. حيث أن المدينة تتحول بالكامل إلى منتجعٍ شتويّ. نظراً لموقعها في جبال الألب السويسريّة، تقدم انترلاكن الكثير من التجارب، حيث تشمل هذه الأنشطة التزلج على الجليد والتزلج الريفي على الثلج، والمزيد من الأنشطة الترفيهيّة. وأفضل وجهة سفر في انترلاكن هي منطقة يونغفراو، التي تقع بين جبال مونش المعروفة عالميّاً. عندما تكون على قمة الجبل، على ارتفاع 3454 متراً، فإن المنظر الرائع سيأخذ أنفاسك ولن يمنحك الفرصة لتغمض عينيك ولو لمرة واحدة. من أجل الوصول إلى هناك، يجب أن نستقل أعلى محطة قطار تم بناؤها داخل الجبال، بحيث يمكن تشغيل القطارات على مدار العام بغض النظر عن الظروف الجوية. تكشف المدينة عن سحرها خاصة من شهر نيسان/ أبريل، إلى شهر أيّار/ مايو، عندما تبدأ الطبيعة في الازدهار ويمكن الاستمتاع بالمناظر الرائعة للجبال المدهشة.

اقرأ أيضاً: اين تقع مرمريس في تركيا

وأخيراً، من خلال ما قدّمناه في موضوعنا حول اين تقع انترلاكن، يبقى أن نشير إلى أنّ انترلاكن تقدّم كميّة لا حصر لها من الرياضات من خلال موقعها المتميّز ومرافقها الممتازة. كالقفز بالحبال والتجديف وتسلق الجليد والمشي لمسافات طويلة في الأنهار الجليدية والإبحار والقفز بالمظلات وغير ذلك الكثير. ناهيك عن المتاجر المخصّصة للسلع السويسرية النموذجيّة، مثل الساعات والشوكولا والهدايا التذكارية. إضافةً إلى الفنادق الشهيرة التي يقصدّها الزوار من مختلف أنحاء العالم لكونّها من أفضل الأماكن لقضاء أيام العطل والاستجمام.

المراجع

  1. ^ switzerland-tour.com , Interlaken , 15/8/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *