اي ساعة برنامج الصدمة وعلى اي قناة 2022

برنامج الصدمة

اي ساعة برنامج الصدمة وعلى اي قناة 2022 ، يعود برنامج الصدمة الشهير بموسمه الرابع خلال رمضان 2022، بعد تحقيقه شهرة واسعة في مواسمه الثلاثة السابقة. حيث ينتظر متابعي البرنامج ومحبيه الإعلان عن موعد عرضه. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على أي قناة سيعرض البرنامج وبأي توقيت.

برنامج الصدمة

هو برنامج تلفزيوني من فئة الكاميرا الخفية، تقوم فكرة البرنامج على تصوير مشهد غير حقيقي لرصد ردة أفعال الناس مما حدث أمامهم. انطلق البرنامج في عام 2016 وما زال مستمرًا حتى الآن. يعرض البرنامج على قناة إم بي سي 1، حيث يتم تقديمه من قبل المصري كريم كوجاك وفيصل الزهراني من السعودية، ورائد أبو فتيان من العراق. عرض البرنامج على 3 مواسم كما تبلغ عدد حلقاته 60 حلقة، وقد تم تصوير البرنامج في عدة بلدان عربية منها: المملكة العربية السعودية – الإمارات العربية المتحدة – لبنان – العراق – تونس – الأردن – سوريا – سلطنة عمان – مصر.

اي ساعة برنامج الصدمة رمضان 2022

سيتم عرض بَرنامج الصَدمة بموسمه الجديد 2022 على قناة mbc1 يوميًا عند الساعة 5.00 مساءً، كما سيعرض على قناة mbc مصر في تمام الساعة 5.30 مساءً. كذلك يمكن فاته العرض مشاهدة البرنامج ضمن مواعيد الإعادة على قناة mbc عند الساعة 3.00 صباحًا. كما سيتم عرض بَرنامج الصَدمة على منصة شاهد طيلة فترة شهر رمضان المبارك.

شاهد أيضًا: موعد عرض برنامج سين في رمضان 

برنامج الصدمة الموسم الرابع 2022

يعتبر بَرنامج الصَدمة من البرامج الناجحة التي نالت شهرة واسعة وحازت على إعجاب الكثير من الناس. تقوم فكرة البرنامج على رصد المواقف الإنسانية التي تكشف عن التفاعلات الاجتماعية تجاه المواقف التي يتعرض لها الأفراد. كما يشارك في البرنامج العديد من الأخصائيين النفسيين ومختصين بتحليل ردود الأفعال لكافة الأشخاص. ومن المقرر أن يتم تصوير برنامج الصدمة في عدة بلدان مثل الإمارات والسعودية ولبنان ومصر والعراق.

عوامل نجاح وتميز برنامج الصدمة

هناك عدة عوامل ساهمت بنجاح بَرنامج الصَدمة من أبرزها:

  • المحتوى الإعلامي الجاد: على الرغم من أن بَرنامج الصَدمة يصنف ضمن فئة الكاميرا الخفية، إلا أنه يرصد ردود أفعال الضيوف تجاه بعض المواقف الإنسانية. الأمر الذي أكسبه صفة الجدية كونه يحمل رسالة إضافة لمحتواه الترفيهي.
  • تعدد الشعوب والثقافات: يعتمد برنامج الصدمة على رصد ردود أفعال الأشخاص في عدة بلدان عربية وأوروبية. ما يسمح للمشاهد بالتعرف على ثقافات الشعوب الأخرى.
  • تطور المحتوى: ففي الموسم الأول اعتمد البرنامج على تصوي موقف لا إنساني لرصد ردود أفعال الأشخاص السلبية منها والإيجابية. من ثم طور المحتوى في الموسم الثاني حيث تطرق البرنامج للعديد من القضايا الهامة كقضية اللاجئين السوريين وتقبل المجتمعات العربية والغربية لهم.
  • برنامج تنموي ذو رسالة واضحة: يعتبر بَرنامج الصَدمة من البرامج التنموية التي تحمل رسالة محددة وهي الارتقاء بالنفس والعقل.

شاهد أيضًا: تفاصيل برنامج موفي ستار رمضان رامز جلال

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على اي برنامج الصدمة وعلى اي قناة 2022 ، كما ذكرنا موعد عرض بَرنامج الصَدمة، كذلك استعرضنا عوامل نجاح برنامج الصدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *