ضيوف وتفاصيل برنامج رامز جلال 2022

ضيوف وتفاصيل برنامج رامز جلال 2022

ضيوف وتفاصيل برنامج رامز جلال 2022 الجديد في رمضان، يشارك الفنان المصري رامز جلال بشكل سنوي في الموسم الرمضاني ببرنامج مميز كل عام يفاجئ فيه ضيوفه بمقالب ساخرة ومخيفة في الوقت ذاته، ويتابعه الملايين من المشاهدين حول العالم العربي، ومن خلال موقع محتويات نتعرف على تفاصيل برنامج رامز جلال 2022.

رامز جلال ويكيبديا

رامز جلال هو فنان مصري ولد في عام 1973، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995، وشارك في عشرات الأفلام الكوميدية مع أكبر نجوم الفن في العالم العربي، كما جسد عدد من أدوار البطولة الكوميدية بداية من فيلم أحلام الفتى الطائش عام 2007، وأنتج برناج المقالب الأول له وعرف باسم رامز قلب الأسد عام 2011، وشهد إقبالًا واسعًا من المتابعين في العالم العربي، وحرص رامز على المشاركة بشكل سنوي ببرنامج مقالب مختلف في نجوم الفن ليصبح من البرامج الأساسية في رمضان، كما يستعد رامز جلال بتصوير فيلم نصي الحلو بمشاركة الفنان حمدي الميرغني والفنانة تارا عماد، ومن المحتمل عرض الفيلم في موسم عيد الفطر المبارك.

شاهد أيضًا: برنامج رامز جلال الجديد في رمضان

برنامج رامز جلال 2022

إن اسم برنامج رامز جلال الجديد 2022 لم يتم الإعلان رسميًا عن اسمه حتى اللحظة، ولكن ذكرت بعض المصادر أن اسم البرنامج سيكون بعنوان “رامز جلال مريض نفسي”، وقد خرجت الشركة المنتجة لتعلن أن الخبر ليس صحيحًا، وأنها لن تعلن أي تفاصيل خاصة بالبرنامج قبل الموعد المحدد مسبقًا قبل بداية شهر رمضان بعدة ساعات، وما أثار هذا الجدل هو خروج فنان المهرجانات الشهير علي قدورة ليرفض إذاعة حلقته في البرنامج، ولكنه لم يذكر أي معلومات خاصة.

ضيوف وتفاصيل برنامج رامز جلال 2022

لقد حرص منتجو برنامج رامز الجديد في رمضان 2022 على سرية فكرة البرنامج لهذا العام ولم ينشروا أي تفاصيل متعلقة به، ولكن يذكر أنها من المحتمل أن تكون الفكرة المطروحة هي فكرة قطار الموت، حيث يصطحب رامز ضيفه في قطار معين، ومع بداية المقلب يشاع أنه لا توجد فرامل في القطار بتزامن دخوله إلى مكان مظلم، وانطفاء الأضواء الموجودة به، ويخرج رامز مرتديًا زي الزومبي ويخيف الضيف، ولكن حتى الآن لم يتم تأكيد تفاصيل البرنامج.

شاهد أيضًا: رابط حجز تذاكر تجربة رامز جلال في موسم الرياض

بوستر برنامج رامز جلال الجديد 2022

لقد انتشر بوستر برنامج رمضان 2022 يظهر فيه رامز بشعر أخضر اللون، ممسكًا بفانوس رمضان وحوله دخان أثر انفجار ضخم، ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل البرنامج أو اسمه، ولكن من البوستر يتبين أن البرنامج من إنتاج الهيئة العامة للترفيه السعودية وتم تصويره داخل المملكة، ومن المنتظر تأكيد تفاصيل البرنامج في الساعات القادمة.

ضيوف وتفاصيل برنامج رامز جلال 2022
ضيوف وتفاصيل برنامج رامز جلال 2022

من هم ضيوف رامز جلال 2022

يستضيف رامز جلال في برنامجه الجديد عدد من نجوم الفن والرياضة في العالم العربي خاصة، ومن أشهرهم: بدر بانون وعمرو السولية وغادة عادل وسينتيا خليفة وعدد كبير من الشخصيات العامة من متصدري الترند في العالم العربي خلال العام الماضي.

موعد عرض برنامج رامز جلال 2022

يعرض برنامج رامز جلال كل رمضان بعد أذان المغرب مباشرة بتوقيت القاهرة على قنوات ام بي سي المصرية والسعودية، وقد استطاعت برامج رامز تحقيق نسب مشاهدات قياسية منذ بداية العرض عام 2011 حتى الآن، ومن المنتظر أن يحدث البرنامج ضجة هائلة بسبب استضافة رامز عدد من النجوم لأول مرة من بينهم نجوم هوليود.

شاهد أيضاً: أسماء ضحايا رامز عقله طار

تجربة رامز جلال موسم الرياض 2022

لقد أعلن رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ عن طرح تجربة رامز جلال ضمن فعاليات موسم الرياض، وهي تجربة مميزة للجمهور ليستطيع المشاركة والاستمتاع بمقالب رامز جلال على مدار السنوات السابقة، ويمكن الاستمتاع بتلك التجربة بداية من 20 فبراير حتى الخميس 31 مارس2022، ويمكن حجز تذاكر حضور التجربة من خلال موقع موسم الرياض أو منصة تكت ماكس، ويمكن الدخول مباشرة إلى موقع موسم الرياض “من هنا“.

شاهد أيضًا: رامز جلال مسلم ولا مسيحي

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على ضيوف وتفاصيل برنامج رامز جلال 2022 الجديد على قناة ام بي سي مصر في رمضان، كما تعرفنا على فكرة البرنامج الأساسية والبوستر الرسمي الذي انتشر في الساعات القليلة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *