تجربتي مع الدكتور بندر العبدالكريم

تجربتي مع الدكتور بندر العبدالكريم

تجربتي مع الدكتور بندر العبدالكريم كانت من أفضل التجارب التي ساهمت بتغيير حياة الكثير من السيدات نحو الأفضل، حيث يتمتع الدكتور بندر العبدالكريم بشهرة واسعة على مستوى المملكة العربية السعودية، والتي تعود لنجاحاته الكبيرة والحقيقية في علاج الأمراض النسائية وعلاج حالات العقم وجراحتها كذلك في زراعة أطفال الأنابيب بأحدث التقنيات المتطورة وبشهادة الكثير من النساء التي تعالجن على يده بعد محاولات فاشلة دامت لسنوات عند أطباء آخرين، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف إلى تجربتي مع الدكتور بندر العبدالكريم.

العقم عند النساء

العقم هو عدم قدرة المرأة على الحمل والإنجاب بشكل طبيبيع، بسبب المشاكل الصحية في الجهاز التناسلي، وهناك بعض النساء التي تحتاج لعلاج أو علاجين لحل مشكلة العقم وحدوث الخصوبة، بينما هناك نساء أخريات يحتجن لأنواع عديدة من العلاجات، ويمكن ذكر أنواع علاجات العقم كما يلي:

  • تحفيز الإباضة من خلال استخدام أدوية الخصوبة، التي أثبتت فعاليتها الكبيرة في علاج العقم الناتج عن اضطرابات التبويض، حيث تعمل هذه الأدوية على تنظيم أو تحفيز الإباضة.
  • إجراء الجراحة لاستعادة الخصوبة، حيث يمكن استخدام جراحة تنظير الرحم لمعالجة المشكل المختلفة التي تصيب الرحم، مثل المشاكل التالية: بطانة الرحم، والأورام الحميدة، والحاجز الرحمي، أما في حالات التصاق الحوض والأورام الليفية الكبيرة، فهي تتطلب جراحة مع شق أكبر في البطن أو جراحة بالمنظار.
  • التلقيح المجهري أو التلقيح داخل الرحم والذي يتم من خلال وضع حيوانات منوية سليمة في الرحم بشكل مباشر وفي نفس الوقت الذي يقوم في المبيض بإطلاق بويضة واحدة أو أكثر لتخصيبها.

شاهد أيضًا: كم تكلفة عملية الدوالي عند الدكتور محمد الشمري

تجربتي مع الدكتور بندر العبدالكريم

هناك الكثير من النساء التي تحدثت عن تجربتها مع الدكتور بندر العبدالكريم سواء في الحمل أو الولادة أو غيرها، وهذا ما زاد من شعبيته وشهرته الواسعة والتي تعود في الأساس لنجاحاته الحقيقية في مجال علاج العقم وحل المشكلات المختلفة التي تعاني منها النساء كذلك شهرته في استخدام تقنيات متطورة في زراعة أطفال الأنابيب، وفيما يلي بعض تجارب السيدات مع الطبيب بندر العبدالكريم:

تجربتي مع الدكتور بندر العبدالكريم في الحمل

فيما يلي تجربة إحدى النساء التي كانت تعاني من عدم الإنجاب والتي صرحت بما يلي:

مر على زواجي ثماني سنوات دون حصول أي تخصيب أو حمل خلال تلك السنوات، وفي كل مرة أقوم بها بمراجعة الأطباء يتم إخباري أن صحتي وصحة زوجي الجنسية جيدة، وأنه ما من سبب يمنع حدوث الحمل والإنجاب، وأن كل ما أحتاجه في الوقت الحالي هو الانتظار بعض الوقت. لكن بسبب خوفي من أن يقوم زوجي بالزواج من امرأة أخرى غيري وبسبب شعوري بالملل من الانتظار بدأت بالبحث عن أطباء ماهرين ومجربين في هذا المجال، عندها سمعت عن نجاحات الدكتور بندر العبدالكريم الباهرة في علاج العقم والأمراض النسائية، ولذلك فقد حجزت موعدًا لدى الدكتور بندر، وقمت بالذهاب مع زوجي مباشرةً في الموعد المحدد، وبعد عدة مراجعات أعلمني الدكتور أن الحمل سوف يتم من خلال الحقن المجهري، حيث قام بحقني ب(4) حيوانات منوية سقط منهم اثنان، وبقي اثنان حملت بهم، وأنجبتهم وهما ذكر وأنثى والفضل الله -عز وجل-.

تجربتي مع الدكتور بندر العبدالكريم في الولادة المبكرة

صرحت إحدى السيدات عن تجربتها مع الدكتور بندر العبدالكريم مع موضوع ولادتها المبكرة ما يلي:

حملت في طفلي الأول بعد (3) سنوات من زواجي، لكن المشكلة هو أن لدي ضيق في عظمتي الحوض والتي تؤكد على ضرورة إجراء عملية قيصرية وولادة مبكرة، عندها حاولت إقناع زوجي أن يسمح لي بالولادة عند الدكتور بندر العبدالكريم وبالفعل ذهبت للدكتور بندر العبدالكريم في الموعد الذي حجزنه، وقد فاجأني هذا الطبيب الإنساني باهتمامه الكبير والمتابعة المستمرة بمريضاته، حيث بدأ بمتابعتي منذ أول لحظة من آلام ولادتي لحين عودتي للمنزل بطفلي، وخلال فترة بقائي في المستشفى كان يقوم بالاطمئنان علي وتزويدي بالمسكنات الضرورية والآمنة لي بشكل مستمر، فالدكتور بندر العبدالكريم لم يكن دكتور معالج فقط، بل كان إنسان عظيماً في رفع معنوياتي لأعلى درجة.

شاهد أيضًا: كم تكلفة الحقن المجهري

تجربتي مع الدكتور بندر العبدالكريم في تحفيز بطانة الرحم

ذكرت إحدى النساء تجربتها مع الدكتور بندر العبدالكريم في عملية تحفيز بطانة الرحم بعد محاولات فاشلة لزرع طفل فيه:

ذهبت في اليوم العاشر من الدورة الشهرية إلى الدكتور بندر العبدالكريم، وأخبرني بأنه سوف يجري تحفيز لبطانة الرحم، وذلك من أجل تجديد هذه البطانة وتنشيط الدورة الدموية مما يرفع من نسبة تثبيت الجنين وكل ذلك بتكلفة مقبولة، وتقدر ب (300) ريال لكل جلسة. وقد بدأت بعملية التحفيز في عيادة الدكتور بعد أن قام بإعطائي تحميلة فولتارين وبدون تخدير وبوقت قصير لم يتجاوز الدقيقتين، مع العلم أن الألم الذي شعرت به يشابه آلام الدورة الشهرية، وبعد الانتهاء قام بإحضار العلبة التي تحوي الدم الغامق الناتج عن نزول بطانة الرحم الغير صالحة، ووصف لي حبة أسبرين أتناولها بشكل يومي بالإضافة لحبوب الفوليك بعد عملية السحب والترجيع، كذلك مضاد حيوي آخذه لثلاثة أيام، في حين يكون التحفيز للمرة الثانية بين (21-24) من الدورة الشهرية، وبعد فترة من التحفيز الثاني حملت، ورزقني الله بطفل طبيعي بفضله.

من هو الدكتور بندر العبدالكريم

الدكتور بندر العبدالكريم هو دكتور سعودي مختص في علاج أمراض العقم والجراحة وأطفال الأنابيب، يملك شهرة واسعة في المملكة العربية السعودية. يشغل رئيسًا لوحدة أطفال الأنابيب وتقنيات الإنجاب في مستشفى الملك خالد الجامعي، بالإضافة لكونه أستاذ مساعد واستشاري في جراحات وأمراض العقم والمساعدة في الإنجاب في كلية الطب البشري في جامعة الملك سعود، وهو دكتور استشاري في جراحات وأمراض العقم وأطفال الأنابيب والمساعدة على الإنجاب وجراحة المناظير في مركز الدكتور سليمان الحبيب الصحي. كما أنه يعد واحد من أعضاء المجلس العلمي لطب الولادة والنساء.

شاهد أيضًا: افضل دكتورة نساء وولاده في جده

الشهادات التي يمتلكها الدكتور بندر العبدالكريم

في الواقع نجح الدكتور بندر العبدالكريم في معالجة أمراض العقم ومشاكل الإنجاب باستخدام تقنيات جديدة ومتطورة ساهمت في تحقيق نسب أكبر من النجاح، كما أكد الدكتور على إيجاد حول لمشكلة تأخر الحمل من خلال عملية أطفال الأنابيب والحقن المجهري. نظرًا لتلك النجاحات تم تكليف الدكتور بندر العبدالكريم كمتحدث رسمي لوزارة الإسكان من قبل الوزير بقرار رسمي.من جهة أخرى يملك الدكتور بندر العبدالكريم الشهادات العالمية التالية:

  • الزمالة الكندية والبورد الأميركي في التخصص الطبي العام.
  • البورد والزمالة الكندية في جراحة المناظير العلاجية والتشخيصية.
  • الزمالة الفرنسية في أمراض العقم وأطفال الأنبوب.
  • الزمالة الكندية في جراحة العقم وأمراضه وتقنيات الإنجاب وأطفال الأنابيب.
  • الزمالة الأميركية للجراحين.

سعر الحقن المجهري عند الدكتور بندر العبدالكريم

مع انتشار تقنيات التلقيح المجهري وأطفال الأنابيب، فإن الطبيب بندر العبدالكريم يعتبر واحد من أمهر أطباء النسائية اللذين يقدمون كافة خدمات علاج تأخر الحمل بأحدث وأفضل التقنيات، ومن المعلوم عن هذا الطبيب أنه أبدًا لا ينظر للمقابل المادي بل إن جميع عملياته وفحوصاته التي يجريها تكون بمحبة وتعامل جيد، وتختلف الأسعار باختلاف الحالة الصحية للمريضة ومجموعة أخرى من العوامل. وأثناء التلقيح المجهري يقوم باختيار عدة بويضات وتلقيحها، ومن ثم اختيار أفضل تلك البويضات في النمو لضمان نجاح العملية، كما أنه يقوم عادة بإزالة بطانة الرحم التي لا تستجيب وإبقاء البطانة السليمة، وزرع البويضات الناجحة فقط فيها.

شاهد أيضًا: طريقة الجلوس بعد ترجيع الأجنة

حجز موعد عند الدكتور بندر العبدالكريم

بعد التعرف على الشهرة الواسعة والنجاحات الباهرة والمناصب المرموقة التي يشغلها، وبعد معرفة تجارب البنات الكثيرة والناجحة مع الدكتور بندر العبدالكريم في علاج العقم لدى النساء وزراعة طفل الأنبوب بتقنيات حديثة لا بد من ذكر طرق حجز موعد عند الدكتور بندر العبد الكريم سواء للاستشارة أو العلاج أو المراجعة وهي كما يلي:

  • يمكن التواصل وحجز موعد من خلال الاتصال الهاتفي أو الاتصال عبر السكايب على الرقم التالي (669999952511+).
  • التواصل مع سكرتيرة الدكتور بند العبد الكريم تنسيق المواعيد الآنسة أمل العنزي من خلال الرقم التالي (0535444923).

الدكتور بندر العبدالكريم التواصل الاجتماعي

يقوم الدكتور بندر العبدالكريم بنشر العديد من المشاكل النسائية والأمراض المتعلقة بالعقم بالإضافة لطرق العلاج التي يتبعها شخصيًا لحل هذه المشكلات على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث يعمل على عرض مجموعة نصائح مفيدة للنساء اللواتي يملكون مشاكل في الحمل والإنجاب والنساء الحوامل أيضًا. لذلك سنذكر اسم الدكتور بندر العبدالكريم على إنستغرام للحصول على هذه المعلومات المفيدة ولمتابعة أعماله ونجاحاته، ويمكن متابعة كل الحالات المرضية التي ينشرها من خلال:

  • الصفحة الشخصية للدكتور بندر العبدالكريم على إنستقرام واسم الحساب هو (bndrlblkrym@) ويمكن متابعته من خلال الرابط التالي “من هنا“.
  • كما يمكن متابعته الصفحة الشخصية للطبيب بندر العبدالكريم على تويتر من خلال الرابط التالي “من هنا“.

شاهد أيضًا: كيف عرفتي انك حامل بعد الترجيع

وفي الختام تم التعرف إلى تجربتي مع الدكتور بندر العبدالكريم، وقد تم ذكر العديد من تجارب السيدات الناجحة عنده، كما تم معرفة بعض المعلومات عن الطبيب بندر العبدالكريم، والشهادات التي يمتلكها، وطرق التواصل لحجز موعد وسعر الحقن المجهري عنده، وأخيرًا ذكر لأنواع المختلفة المستخدمة في علاج العقم عند النساء.

المراجع

  1. ^ mayoclinic.org , Infertility , 29/06/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *