تحميل تطبيق منصة سهل التعليمية sahel sa للايفون والاندرويد

تحميل تطبيق منصة سهل التعليمية sahel sa للايفون والاندرويد

نستطيع تحميل تطبيق منصة سهل من المتجر الرّسمي للتّطبيقات على هواتف الايفون والهواتف الذّكيّة التي تعمل بنظام أندرويد، وتعتبر هذه المنصّة واحدة من المنصّات التعليميّة التي تهدف إلى مساعدة الطّلبة في دراسة المناهج المختلفة من خلال توفير الشّروح المرئيّة لكافّة الدّروس التي تتعلّق بالمهج السعوديّ أو المنهج المصري المعتمد من قبل وزارة التّعليم.

تطبيق منصة سهل التعليمية

تعمل منصّة سهل التّعليميّة على توفير الكثير من المقاطع المرئيّة التي تشرح المناهج الدّراسيّة السّعوديّة بالإضافة إلى المناهج المصريّة؛ حيث تضمّ هذه المنصّة على أكثر من ألف وأربعمائة مدّرّس وتحتوي على سبعة وتسعين ألفاً واربعمائة وأربع وعشرين مقطعاً مرئيّاً، كما يمكننا تحميل التّطبيقات الخاصّة بهذه المنصّة من أجل الحصول على جميع المناهج والشّروحات المرئيّة عبر هواتف الايفون والهواتف الذّكيّة التي تعمل بنظام الأندرويد.[1]

شاهد أيضًا: منصة سهل التعليمي المنهج السعودي .. تحميل برنامج سهل

مميزات تطبيق منصة سهل التعليمية

يتمتّع تطبيق منصّة سهل الإلكترونيّة التّعليميّة بالعديد من الميّزات، ومنها الميّزات الآتية:

  • يتوافق هذا التّطبيق مع كافّة الهواتف والأجهزة اللوحيّة التي تعمل بنظام الأندرويد بالإضافة إلى هواتف الايفون وأجهزة الايباد.
  • يحتوي تطبيق منصّة سهل على جميع المقرّرات الدّراسيّة الخاصّة بالمنهج السّعوديّ والمنهج المصري.
  • يمكننا استخدام هذا التطبيق من أجل الحصول على العديد من الشّروحات المرئيّة لكافّة الدّروس في المنهج السّعودي والمصري.
  • يوفّر التّطبيق المذكور عدّة طرق لتسجيل الدّخول، ومنها: تسجيل الدّخول عبر حساب الفيسبوك أو باستخدام عنوان البريد الإلكتروني.

شاهد أيضًا: منصة مدرستي للتعليم عن بعد السعودية vschool.sa

تحميل تطبيق سهل التعليمية

يعمل الكثير من طلبة المملكة العربيّة السّعوديّة وطلبة جمهوريّة مصر العربيّة على تنزيل تطبيق سهل التعليمية للايفون والأندرويد ليتمكّنوا من الحصول على جميع الخدمات الإلكترونيّة الذي يوفّرها التّطبيق المذكور، وفيما يأتي طريقة تحميل تطبيق سهل على الهواتف الذّكيّة.

تحميل تطبيق منصة سهل التعليمية للايفون

يمكننا تحميل تطبيق منصة سهل التعليمي على جميع هواتف الايفون التي تعمل بنظام IOS مباشرة “من هنا” ثمّ اختيار المقرّر الدّراسي المطلوب لعرض الشّروح المرئيّة الخاصّة به.

تحميل منصة سهل التعليمية للاندرويد

يتمّ تنزيل تطبيق سهل التعليمية للاندرويد عن طريق الانتقال إلى صفحة البرنامج على متجر التّطبيقات مباشرة “من هنا” ثمّ النّقر على أيقونة التّحميل.

شاهد أيضًا: رابط التسجيل في منظومة التعليم الموحد 2020 وضبط تردد قنوات عين التعليمية للتعليم عن بعد

هناك الكثير من الطّلبة الذين يعملون على تحميل تطبيق منصة سهل الإلكترونيّة ليتمكّنوا من الحصول على كافّة خدمات المنصّة المذكورة باستخدام الأجهزة اللوحيّة والهواتف الذّكيّة التي تعمل بنظام IOS او نظام الأندرويد؛ حيث تعدّ منصّة سهل واحدة من المنصات التي تحتوي على عدد كبير من الدّروس الخاصّة بالمناهج السّعوديّة والمصريّة.

المراجع

  1. ^ sahelsa.net , منصة سهل التعليمية , 18/8/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *