تردد قناة العربي Alaraby 2020 على النايل سات

تردد قناة العربي

تردد قناة العربي Alaraby الجديد على النايل سات والقمر الصناعي سُهيل أصبح من أكثر الترددات التي ذات البحث الكبير من جانب عدد كبير من الأشخاص، حيث أن هذه القناة تُقدم محتوى متميز ومتنوع ما بين الرياضي، الترفيهي والاجتماعي أيضاً، وقد لاقت هذه القناة نسبة متابعة كبيرة لما تُقدمة من برامج تُلبي جميع طلبات الجمهور.

نبذة عن تردد قناة العربي

قنّاة العربي من أفضل القنوات الفضائية التي تلقى نسبة متابعة كبيرة من الجمهور وذلك لأنها تُلبي الكثير من الأذواق المختلفة والتي تجعل المشاهد لدية رغبة في الاستمرار بالمتابعة وتظل هذه القناة في التقدم والقدرة على المنافسة فهي توفر برامج تخص السياسة، الرياضة والكثير من البرامج المتنوعة الأخرى ومنذ أن بدأت هذه القناة في البث وهي قادرة على أن تكون متواجدة كثيراً وذات شهرة كبيرة.

برامج قناة العربي

قناة العربي توفر محتوى جيد من البرامج الترفيهية والسياسية وهذا ما يجعلها رائدة في مجالها وقادرة على التميز والتفوق بين القنوات الأخرى، فإنها قناة قادرة على اختيار المحتوى الخاص بها بعناية وحرص شديد حتى تكون مستعدة دائماً للمنافسة، فهي تحاول دائماً أن تكون فريدة ومختلفة عن غيرها من القنوات الأخرى المثيلة لها، ونوفر خلال مقالنا بعض البرامج التي تعرضها هذه القناة خلال النقاط التالية: –

  • برنامج عصير الكتب: هو أحد البرامج الثقافية التي تُعرض على شاشة قناة العربي ويُقدمه الإعلامي الشهير بلال فضل حيث يقوم باختيار كتاب والتعرف على محتواه والتحدث عن تفاصيله وهذا يُعطي المشاهد شيء من التشويق كما في بعض الحلقات يقوم باستضافة بعض رموز الثقافة والتحدث عن بعض الثقافات والقضايا المتنوعة.
  • برنامج ريمكس: ويُقدمه مطرب الثورة الشهير حمزة نمرة ويعرض خلاله بعض الأغاني التراثية ولكنة يقوم بتغير اللحن الخاص بها بأخر غربي حتى تصبح الأغاني مليئة بالمزيج المختلف المتنوع.
  • برنامج طرب: يقوم في هذا البرنامج المطرب مروان خوري باستضافة بعض المطربين الكبار في الوطن العربي أجمع ويُعتبر هو البرنامج الأكثر مشاهدة على قناة العربي.
  • برنامج جو شو: هو أحد البرامج السياسية الساخرة ويُقدمه يوسف حسين وتدور حلقات البرنامج حول انتقاد الأحوال والأحداث السياسية التي تدور في البلد وذلك بشكل ترفيهي مختلف.
  • برنامج العربي اليوم: هو أحد البرامج السياسية التي تُناقش بعض الأحوال السياسية التي تدور في البلاد ويُقدمه كل من بدر الدين الصائغ وفدى باسل.
  • برنامج لمتنا أحلي.
  • برنامج أهل الطرب.
  • برنامج يوميات الفلسطيني.

قناة العربي بث مباشر

قناة العربي يمكن متابعة كل ما تقوم بعرضة من برامج اون لاين لايف عبر البث المباشر الذي توفرة على الموقع الرسمي الخاص بها، فإن هذا البث يجعل المشاهد قادراً على الاستمتاع بالمتابعة يدون أي تشفير أو تقطيع، ويكون من السهل الحصول على هذا البث المباشر بالدخول على موقع القناة والضغط على رابط البث المتواجد أعلى الصفحة ويكون من السهل في هذه الحالة متابعة برامج قناة العربي على مدار 24 ساعة وذلك بشكل مجاناً.

تردد قناة العربي

تردد قناة العربي يمكن متابعة كل ما تقوم بعرضة من برامج اون لاين لايف عبر البث المباشر الذي توفره على الموقع الرسمي الخاص بها، فإن هذا البث يجعل المشاهد قادراً على الاستمتاع بالمتابعة يدون أي تشفير أو تقطيع، ويكون من السهل الحصول على هذا البث المباشر بالدخول على موقع القناة والضغط على رابط البث المتواجد أعلى الصفحة ويكون من السهل في هذه الحالة متابعة برامج قنّاة العربي على مدار 24 ساعة وذلك بشكل مجاناً.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10971 (H) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11636 (V) 27500 – 3/4 HD
نايل سات 11559 (V) 27500 – 5/6 HD
سهيل سات 11142 (V) 27500 – 3/4 HD

تردد قناة العربي يتم الحصول عليه بإدخال البيانات السابقة في الجدول بشكل صحيح من معدل ترميز، استقطاب، معامل التصحيح وبعد ذلك الضغط على تثبيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *