تردد قناة الوطن 2020 الجديد Alwatan Tv على النايل سات

تردد قناة الوطن 2020

تردد قناة الوطن 2020 الجديد Alwatan tv من أفضل القنوات التي ظهرت مؤخراً على النايل سات وأصبح لها نسبة متابعة كبيرة من الجمهور في مختلف دول العالم، كما توفر أيضاً لها بث عبر الهوت بيرد لتصبح منتشرة في نطاق واسع، كما أنها تنتمي لأحد الجماعات الإخوانية وعرض كل ما يخص هذه الجماعة من آراء سياسية وغيرها في الفكر الاقتصادي.

نبذة عن تردد قناة الوطن 2020 Alwatan tv

 تردد قناة الوطن أصبح من أهم الترددات على هوت بيرد والناسل سات فهي أحد القنوات التي تنتمي لفكر الإخوان والرئيس الراحل محمد مرسي الذي حكم مصر لفترة قليلة من الزمن فقد كانت هذه القناة ترصد كل ما يقوم به هذا الرئيس من أعمال سياسية وإنجازات في البلد، وتؤيد القناة الفكر السياسي الإخواني ونشر جميع الأخبار السياسية في الكثير من دول العالم وعلى نطاق واسع.

برامج قناة الوطن 2020

قناة الوطن من أقوى القنوات التي تعرض باقة كبيرة من البرامج السياسية التي تلقى نسبة مشاهدة كبيرة من الجمهور المتابع وتجعل القناة في المقدمة دائماً، فإنها تعرض باقة جيدة من البرامج التي تكون مُعارض للنظام الحالي والتي يُتابعها من هم ينتمون لأفكار سياسية أخرى، ومن الممكن معرفة بعض هذه البرامج خلال النقاط التالية: –

  • وسط البلد: وهو أحد البرامج السياسية التي تُعرض على القناة ولدية مجموعة كبيرة من المتابعين وبالأخص المنتميين للفكر السياسي الإخواني وهو من تقديم الإعلامي الشهير إسلام عقل ويتم عرضة بشكل مستمر في يومي الأحد والثلاثاء في تمام الساعة 10:30 مساءاً.
  • برنامج أصل الحكاية: هو من تقديم الإعلامي الشهير نورالدين عبد الحافظ ويُعتبر من أكثر البرامج مشاهدة على القناة ويُعرض يوم الثلاثاء والأحد من كل أسبوع في الساعة 9:30 مساءاً.
  • ليتفقهوا: من أكثر البرامج الدينية مشاهدة على قناة الوطن ويقدمه الشيخ العظيم سامح الجبة وهو من أشهر شيوخ الدين الإسلامي والأكثر مشاهدة على القناة لما يقدمه من معلومات دينية تدخل في أذان المشاهد ولدية طريقة سهلة في توصيل المعلومات الدينية بشكل سهل وسلس، ويُعرض في الساعة 4 عصرياً يومياً.
  • اتجاهات: هو برنامج يتم عرضة من خلال الإعلامي الشهير علي حمد وذلك في يومي السبت والجمعة أسبوعياً وذلك ي السابعة مساءاً.

تردد قناة الوطن الجديد على النايل سات 2020 Alwatan tv

تردد قناة الوطن يمكن الحصول علية هذه الفترة ومن خلال مقالنا بكل سهولة وذلك بعد إدخال كافة التحديثات والتطورات علية من جانب فريق التقنية بالقناة وسوف نوضحة بالتفصيل خلال الجدول التالي: –

القناة
القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل الخطأ
وطن نايل سات 11012 أفقي 27500 3/4

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *