اماكن بيع واسعار تي شيرت رونالدو النصر

تي شيرت رونالدو النصر

اماكن بيع واسعار تي شيرت رونالدو النصر، حيث أعلن نادي النصر السعودي يوم الجمعة الفائت عن تعاقده مع أسطورة كرة القدم البرتغالي كرستيانو رونالدو، كما يعتبر الدون رونالدو واحد من أهم لاعبي كرة القدم في العالم والذي يملك شعبية كبيرة، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على أماكن بيع وأسعار تِي شِيرت رُونالدو النَصر.

اماكن بيع واسعار تي شيرت رونالدو النصر

يمكن الحصول على قميص لاعب نادي النصر السعودي كرستيانو رونالدو من خلال الوجه إلى منصة نادي النصر، والتي يمكن الدخول إليها من خلال الرابط التاليstore.alnassr.sa، حيث كل ما نبغي القيام به هو تسجيل الدخول إلى المنصة الرسمية للنادي وطلب الحصول على التِي شِيرت رقم 7 للاعب رونالدو.[1]

أسعار تي شيرت رونالدو النصر

أعلن نادي النَصر السعودي عن نفاذ القمصان التي تحمل اسم كرستيانو رونالدو من متجر النادي بعد طرحها بحوالي ساعة، حيث يمكن الحصول على التِي شِيرت من خلال متجر سبورتيلو الإلكتروني بسعر 149 ريالًا سعوديًا. ومن الجدير بالذكر بأن Victory Club هو الوكيل الرسمي لقمصان النادي.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن اماكن بيع واسعار تِي شِيرت رُونالدو النَصر، والذي عرضنا فيه بشكل تفصيلي الأماكن التي يمكن من خلالها شراء تِي شِيرت رُونالدو مع ناديه الجديد النَصر السعودي.

أسئلة شائعة

  • ما هو رقم تيشرت رونالدو مع النصر ؟

    سيحمل رونالدو التيشرت رقم 7.

المراجع

  1. ^ twitter.com , نادي النصر , 03/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *