جدول فعاليات موسم الرياض 2023؛ إليك أبرز 5 فعاليات

جدول فعاليات موسم الرياض

جدول فعاليات موسم الرياض 2023؛ إليك أبرز 5 فعاليات يُعدّ أحد أبرز الأحداث السنوية في المملكة العربية السعودية، حيث يتحقق فيه التراث والثقافة والترفيه في عاصمة المملكة، ومن خلال موقع محتويات سيُتَعَرَّف على جدول فعاليات موسم الرياض.

جدول فعاليات موسم الرياض 2023

أُعْلِن عن مجموعة متنوعة من الفعاليات التي سيتضمنها موسم الرياض في عام 2023، سنسلط الضوء على بعض هذه الفعاليات مع إعطاء نبذة موجزة عن كل واحدة منها:[1]

فعالية سباق القوارب

تعد هذه الفعالية أحد الأحداث في موسم الرياض لعام 2023، وتتميز بأنها أول سباق من نوعه يُقام خارج بلد المشاركين الرئيسي، سيتم تنظيم هذا الحدث الرياضي البحري في مدينة جدة، وستتنافس مجموعة من أسرع وأمهر البحارة في العالم باستخدام يخوت من طراز AC40، وسيُفْتَتَح في اليوم التاسع والعشرين من شهر نوفمبر عام 2023 من الساعة السابعة مساءً حتى الثامنة مساءً، أما تاريخ السباق نفسه، فسيمتد من الثلاثين من نوفمبر حتى الثاني من ديسمبر.

فعالية سباق القوارب

فعالية زيرو ليتنسي

تعد هذه الفعالية إحدى أبرز الفعاليات التي تُقام ضمن موسم الرياض، وتُعتبر تجربة استثنائية حيث يتعين على الزوار استخدام سماعات الواقع الافتراضي، يمتد هذا الحدث لمدة أسبوع بدءًا من اليوم التاسع والعشرين من شهر أكتوبر يوميًا من الساعة الخامسة مساءً وحتى منتصف الليل.

فعالية زيرو ليتنسي

مسرحية تطبق الشروط والأحكام

ستُعْرَض المسرحية في العاشر من شهر نوفمبر عام 2023 ميلادياً، وهي تدور حول حكاية شاب طباخ وقع في حب ابنة صاحب المطعم الذي يعمل فيه، يقدم الشاب على خطبة الفتاة، ولكن والد الفتاة يضع شرطًا صعبًا عليه، يتوجب عليه تنفيذه حتى يكسب موافقة والدها على الزواج.

مسرحية تطبق الشروط والأحكام

ويكند الرعب

وهو نهاية أسبوع مليء بالرعب والإثارة في نسخته الثانية ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، سيقام هذا الحدث في يومي الخميس والجمعة الموافقين للتاسع والعاشر من نوفمبر في بوليفارد سيتي، يُعد ويكند الرعب واحدًا من الفعاليات المنتظرة بشغف عن طريق محبي الأزياء التنكرية، حيث يمكن للمشاركين عرض إبداعاتهم وارتداء أزياء مستوحاة من شخصيات شهيرة أو مستلهمة من خيالهم الخاص.

العروض الأرجنتينية

تأتي العروض الأرجنتينية إلى الرياض لتسليط الضوء على التنوع الثقافي في الأرجنتين وأمريكا اللاتينية، حيث يمكن الاستمتاع بالعروض التالية:

  • أليس في بلاد العجائب: يقدم هذا العرض مسرحية موسيقية راقصة تعتمد على القصة الشهيرة للأطفال أليس في بلاد العجائب، وسيُقام من 7 إلى 11 نوفمبر.
  • الغابة: هذا العرض الموسيقي الفلكلوري سيقدم أداءً برازيليًا تقليديًا يستلهم من جمال الغابة البرازيلية، يضم العرض أوركسترا ضخمة، وسيُقام من 14 إلى 18 نوفمبر.
  • الفن الحضري: رقص الهيب هوب والأداء المعاصر، ستشمل العرض عروضاً بهلوانية وقفزاً على الترامبولين، مما يقدم أداءً استعراضيًا تفاعليًا من 28 نوفمبر إلى 2 ديسمبر.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية التي قد تهمك:

وفي الختام؛ يكون قد تُعُرِّف على جدول فعاليات موسم الرياض 2023؛ إليك أبرز 5 فعاليات، بالإضافة إلى عرض تفاصيل كل فعالية بشكل خاص.

المراجع

  1. ^ saudiplatform.com , معلومات عن موسم الرياض , 14/11/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *