ما هي جنسية الفنان عصام كمال

جنسية عصام كمال

جنسية عصام كمال الذي يعدُّ أحد أشهر الفنانين، حيث يتمتع بشعبية واسعة داخل المغرب العربي وخارجه، وقدّم العديد من الأعمال الفنية المميزة، التي ساهمت بشكل كبير في زيادة شهرته، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على من هو عصام كمال وكم عمره.

جنسية عصام كمال

إنّ جنسية الفنان عصام كمال هي المغربية، فهو من مواليد مدينة أزيلال الواقعة في سلسلة جبال الأطلس المغربية، حيث، عاش في أسرة متواضعة، وحاز على شهادة الباكالوريا في شعبة العلوم الاقتصادية من ثانوية الرازي التقنية، وكان يشارك في إحياء الحفلات المدرسية، وقد شجعته هذه التجارب على تأسيس فرقة موسيقية في عام 1998، وكان أخوه الأكبر هشام هو الأول الذي انغمس في عالم الموسيقى، حيث كان يعزف على آلة الجيتار، وتأثر عصام بهذا الجو الموسيقي، وأظهر مهاراته في العزف.

من هو عصام كمال ويكيبيديا

كم عمر عصام كمال

الفنان عصام كمال يبلغ من العمر 41 عامًا في الوقت الراهن، حيث وُلد في 27 فبراير 1983 في المملكة المغربية، وقد بدأ كمال مشواره الفني منذ الصغر من خلال مشاركته في منافسات مع بعض الفنانين المعروفين، وبدأ مسيرته الفنية الرسمية في عام 2006 عندما أطلق ألبومه الأول بعنوان التقاليد العريقة.

من هي زوجة عصام كمال

زوجة الفنان عصام كمال هي المغنية البحرينية مشاعل عبد الله خالد، التي ولدت في 18 مارس 1984 في المملكة العربية السعودية وانتقلت إلى البحرين حيث حصلت على الجنسية البحرينية، وأصبحت إحدى أبرز نجوم الفن العربي، وقد بدأت مسيرتها الفنية هناك.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية التي قد تهمك:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على جنسية عصام كمال بشكل تفصيلي، بالإضافة إلى عرض كافة التفاصيل التي تتعلق بسيرتهِ الذاتية.

المراجع

  1. ^ youtube.com , عصام كمال , 28/01/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *