خدمة توصيل طلبات جمعية الروضة وحولي التعاونية اونلاين

خدمة توصيل طلبات جمعية الروضة وحولي التعاونية اونلاين

نجحت خدمات توصيل طلبات جمعية الروضة وحولي التعاونية في كسب رضا الملايين من المواطنين والعملاء في مختلف أنحاء الكويت خلال الفترة الأخيرة، خاصة في ظل المجهود الكبير الذي يقوم به المسؤولين عن جمعيات الروضة وحولي التعاونية خلال الفترة الحالية وأثناء الحظر الكلي الشامل الذي تم تطبيقه على المواطنين في دولة الكويت بسبب مخاوف من تفشي فيروس كورونا في هذه الفترة.

خدمة توصيل طلبات جمعية الروضة وحولي التعاونية اونلاين

أعلن المسؤولين عن جمعية الروضة وحولي التعاونية بشكل رسمي عن إطلاق خدمة توصيل الطلبات للمنازل خلال الفترة الحالية، وذلك كنوع من التسهيل على المواطنين والوافدين في مختلف أنحاء الكويت والراغبين في الحصول على المنتجات المختلفة خلال فترة الحظر الكلي.

وكانت بعض التقارير الإعلامية قد أكدت إن جمعية الروضة وحولي التعاونية في دولة الكويت تقدم خدماتها بشأن توصيل الطلبات أونلاين لملايين المواطنين في مختلف المناطق بدون أي استثناء خلال فترة الحظر الكلي وذلك على مدار الـ24 ساعة بدون توقف على الإطلاق.

شاهد أيضًا: استخراج تصريح طبي خلال الحظر الشامل الكويت

رابط جمعية الروضة وحولي التعاونية لتوصيل الطلبات

يرغب بعض المواطنين الآن في الحصول على خطوات وطريقة توصيل توصيل طلبات جمعية الروضة وحولي التعاونية في دولة الكويت اثناء فترة الحظر الكلي، وذلك من أجل الاستفادة من تلك الخدمات على مدار الفترة المقبلة.

وكان المسؤولين عن جمعية الروضة وحولي التعاونية في دولة الكويت قد أعلنوا عن توفر موقع إلكتروني سيكون مخصص من أجل تلقى طلبات المواطنين في مختلف أنحاء الكويت على مدار الـ24 ساعة، ومن ثم القيام بتوصيل الطلبات عن طريق سيارات تابعة للجمعيات إلى منازل المواطنين على مدار اليوم.

ويمكن لكل المواطنين الآن زيارة موقع جميعة الروضة وحولي التعاونية ومعرفة كل التفاصيل الخاصة بتوصيل الطلبات من خلال الرابط التالي: http://alrawdaonline.com

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

الجدير بالذكر إن الموقع الرسمي لجميعة الروضة وحولي التعاونية لتوصيل الطلبات قد أكد إن بداية التوصيل ستكون من الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت الكويت وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل وهذا على أن يكون الحد الأدنى للطلبات يتجاوز مبلغ الـ5 دينار على أقل تقدير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *