دعاء لزوجي في العشر الاواخر من رمضان

دعاء لزوجي في العشر الاواخر من رمضان

دعاء لزوجي في العشر الاواخر من رمضان هو من الأدعية الكريمة التي تهتم بها نساء المسلمين في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، رغبي بالدعاء لأزواجهن في هذه الأيام الكريمة، عسى أن يصيب الدعاء في هذه الأيام المباركة ساعة إجابة، ومن خلال هذا المقال من مقالات موقع محتويات سوف نقدم أفضل الدعاء للزوج في العشر الأواخر من رمضان، بالإضافة إلى أدعية العشر الأواخر من الزوجة للزوج، مع مجموعة مميزة من صور أدعية العشر الأواخر من رمضان.

دعاء لزوجي في العشر الاواخر من رمضان

في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك نقدم مجموعة من الأدعية للزوج فيما يأتي:[1]

  • اللهم احفظ زوجي وأعنه في هذه الأيام الكريمة من رمضان على الصيام والقيام وغض البصر وحفظ اللسان، اللهم ارزقه رزقًا حلال طيبًا فيه يكفيه ويكفينا يا رب العالمين.
  • ربي أسألك أن تحفظ زوجي من شر الشيطان الرجيم، وشر كل من أراد به سوءًا يا أرحم الراحمين، واجعله من المتقين الذين يرعون حدود الله في كل أمورهم.
  • اللهم إنها الأيام العشر الأواخر من رمضان، فاجعلنا يا رب العالمين من الذين يستمعون القول، فيتبعون أحسنه فيها، وأكرم زوجي بصيام وقيام هذه الأيام، وأعنه فيها على سائر العبادات.
  • رب إن زوجي عبدك وابن عبدك وابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماض به حكمك، عدل به قضاؤك، فكن به رحيمًا واحفظه يا رب العالمين من كل سوء في هذه الأيام المباركة.

اقرأ أيضًا: ادعيه في العشر الاواخر من رمضان مكتوبة

دعاء الزوجة لزوجها في العشر الأواخر

ومن دعاء الزوجة لزوجها في العشر الأواخر من رمضان:

  • اللهم احفظ لي زوجي بعينك التي لا تنام وبركنك الذي لا يضام وبارك لي به يا رب العالمين، اللهم أعنه على مصاعب الدنيا وكن معه يا رب العالمين.
  • ربي أسألك أن توسع رزق زوجي، وأن تجعله يا رب العالمين من السعداء في الحياة الدنيا والآخرة، ربي أكرمه بالسعادة في الدارين، وبارك له في ماله يا رب العالمين.
  • اللهم إني أسألك أن ترحم زوجي رحمة واسعة، اللهم اغفر له ذنوبه كلها، وارحمه برحمتك التي وسعت كل شيء يا رحمن يا رحيم.
  • اللهم أسألك في العشر الأواخر من رمضان، اللهُمَّ اصرف عني وعن زوجي كل ما يكدّر صفونا، وأبعد عن زوجي كل سوء يا أرحم الراحمين، اللهُمَّ ارزقه من عندك فرجًا ومخرجًا من كل ضيق، ووفقه لما تحب وترضى، واصرف عنه كل مرض وبلاء يا أرحم الراحمين.

اقرأ أيضًا: لماذا العشر الاواخر من رمضان هي افضل اوقات الاعتكاف

دعاء ليلة القدر للزوج

يُعدُّ الدعاء المبارك الآتي من أعظم أدعية ليلة القدر للزوج:

اللهُمَّ أقرّ عيني بصلاح زوجي، وتقواه وهدايته إلى الطريق الصحيح، اللهُمَّ أقرّ عيني بالذريّة الصالحة لتدخل السعادة إلى قلوبنا جميعًا، وارزقني برّه وطاعته إلى ما تحبه وترضى، اللهُمَّ اجعل زوجي أحد عبادك الصّالحين الملتزمين يذكرك وطاعتك، وأن يتبع سنّة نبيّنا محمّد صلّى الله عليه وسلم، اللهُمَّ اغفر لزوجي ولجميع المؤمنين، واعفُ عنه وارحمه، واكتبه مع الصّالحين الأخيار، اللهمّ يا مسخّر الرّياح لسيدنا سُليمان عليه السلام، ويا مسخّر الحوت بسيدنا يونس، ويا مُسخّر النار لنبيّنا إبراهيم عليه السلام، ويا مُسخّر جبريل لنبيُنا محمّد، أسألك أن تُسخّر زوجي لي، وأن تكفني شرّه، اللهمّ اجعله قرّة عيني، واجعلني قرّة عينه.

اقرأ أيضًا: كيف استغل العشر الاواخر من رمضان

أدعية العشر الأواخر للزوج

نقدّم فيما يأتي مجموعة من أدعية العشر الأواخر للزوج:

  • اللهم أسألك أن ترزق زوجي أحسن الأخلاق، وأن تهده إلى الصراط المستقيم، اللهم يسر لنا كل أمر عسير، وارحمه يا رب العالمين رحمة واسعة وأنت الرحمن الرحيم.
  • اللهم أعن زوجي على تكاليف الحياة الصعبة وأبعد عنه كل مصيبة، وكل نائبة وأنت القادر على كل شيء يا رب العالمين.
  • اللهم اجعل زوجي الغالي علي من عبادك الصالحين الذين لا خوف عليهم يوم القيامة ولا هم يحزنون يا أرحم الراحمين.
  •  اللهم في هذه العشر الأواخر من رمضان اللهُمَّ أقرّ عيني بصلاح زوجي، وتقواه وهدايته إلى الطريق الصحيح، اللهُمَّ أقرّ عيني بالذريّة الصالحة لتدخل السعادة إلى قلوبنا جميعًا، وارزقني برّه وطاعته إلى ما تحبه وترضى.

اقرأ أيضًا: دعاء للزوج اجمل دعاء للزوج

أجمل صور أدعية العشر الأواخر من رمضان

بعد هذه الأدعية الكريمة للزوج في العشر الأواخر من رمضان، فيما يأتي أجمل صور أدعية الأيام العشر الأواخر من هذا الشهر الفضيل:

أجمل صور أدعية العشر الأواخر من رمضان
أجمل صور أدعية العشر الأواخر من رمضان
أجمل صور أدعية العشر الأواخر من رمضان
أجمل صور أدعية العشر الأواخر من رمضان

مقالات مقترحة

نرشح لكم بعض المقالات الآتية:

إلى هنا نصل إلى نهاية وختام هذا المقال الذي سلّطنا فيه الضوء على دعاء لزوجي في العشر الأواخر من رمضان، بالإضافة إلى دعاء للزوج في ليلة القدر مع أدعية العشر الأواخر للزوج وأجمل صور أدعية العشر الأواخر من رمضان.

المراجع

  1. ^ alukah.net , الدعاء في شهر رمضان , 15/03/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *