ليلة رأس السنة الميلادية رسائل التهنئة بالانجليزي

ليلة رأس السنة الميلادية رسائل التهنئة بالانجليزي

ليلة رأس السنة الميلادية رسائل التهنئة بالانجليزي تحمل مع حُروفها أجمل المَشاعر وأحلى النّفحات في التّعبير عن حجم المحبّة وعن تلك الذّكريات الأنيقة التي ترتبط ما بين عام قد مضى، وعام جديد عامر بالأمل والأحلام والتحدّيات الجديدة برفقة الأصدقاء في كلّ مكان، وهو ما نتعرّف عليه بشكل مفصّل عبر موقع محتويات حيث نتعرّف على أجمل تهنئة بالانجليزي في ليلة رأس السنة الميلاديّة، وعلى عبارات ومسجات تهنئة في الكريسماس بالإنجليزي.

ليلة رأس السنة الميلادية رسائل التهنئة بالانجليزي

تزيد تلك الرّسائل من مساحة الفرحة والسّعادة بين القلوب، وتحمل معها أجمل المشاعر الأنيقة في التأكيد على بدايات جديدة، وفي ذلك نطرح الآتي:

العبارة  الترجمة 
At the end of my year of birth, and the beginning of my new year, I carry my heart and all the feelings in it to those hearts that deserve good, and deserve great joys, so I ask God for the beginning of a year full of success and creativity. في نهاية عام ميلادي، وبداية عام ميلادي جديد أحمل قلبي وما فيه من المشاعر إلى تلك القلوب التي تستحقّ الخير، وتستحقّ الأفراح الكبيرة، فأسأل الله بداية عام عامرة بالنّجاح والإبداع.
To those pending dreams, to those happy whiffs, and to those wishes and beloved friends, I send congratulations on the occasion of the new Gregorian year. إلى تلك الأحلام المعلّقة، إلى تلك النّفحات السّعيدة، وإلى تلك الأمنيات والصّديقات الحبيبات، أرسل تهنئة بمناسبة العام الميلادي الجديد.

شاهد أيضًا: موضوع عن الكريسماس بالانجليزي مترجم

تهنئة اتمنى لك سنة سعيدة مليئة بالافراح بالانجليزي 

وهي إحدى اجمل أصناف التّهنئة في العام الجديد، حيث تحمل مع حُروفها الكثير من الصّدق والأمانة، وفي ذلك نطرح أجمل تهنئة العام الجديد بالإنجليزي:

  • العبارةMy dear husband, I wish from God for you a happy year full of joys, and full of happiness that you deserve to live, because you are the opportunity that will not be repeated in my life. I thank you for this kindness and these beautiful feelings. Happy new year.
    الترجمةزوجي الغالي أتمنى من الله لك سنة سعيدة مليئة بالأفراح، وعامرة بالسّعادة التي تستحقّ أن تحياها، لأنّك الفرصة التي لا تتكرّر في حياتي، أشكر لكَ هذا اللطف وهذه المشاعر الجميلة، كلّ عام وأنت بألف خير.
  • العبارةI wish you a happy year full of joys and beautiful memories, and I hope that this beginning will be the beginning of achieving dreams in which you reach what you want and what you deserve, my dear friend.
    الترجمةأتمنى لكَ سنة سعيدة وعامرة بالأفراح والذّكريات الجميلة، وأتمنّى أن تكون هذه البداية هي بداية تحقيق الأحلام التي تصل فيها إلى ما تُريد، وإلى ما تستحقّه يا صديقي الغالي.

شاهد أيضًا: عبارات ورسائل تهنئة عيد الكريسماس بالانجليزي Merry Chrismas

تهنئة ليلة رأس السنة الميلادية للأصدقاء

يستحقّ الأصدقاء الكثير من رسائل وكلمات التّهنئة عن تلك المناسبة المميّزة في نهاية وبداية عام جديدة، وعن ذلك نسرد أجمل مسجات في الآتي:

تهنئة ليلة رأس السنة الميلادية للأصدقاء
  • الرسالةMy dear friend, on the occasion of the end of a year and the beginning of a year, I am pleased to thank you for your magnanimity and generosity, and to congratulate you on the beginning of a new year in which you deserve all the best.
    الترجمةصديقي الغالي، بمناسبة نهاية عام وبداية عام، يسرّني أن أشكر لكَ مواقف الشّهامة والكَرم، وأن أُبارك لكَ بداية عام جديد تستحقّ فيه كلّ الخير.
  • الرسالةDays pass, and better ones come, because we are confident that you will remain and dreams will remain. Happy new year, O joy of the heart and memory of the soul.
    الترجمةتمضي الأيّام، وتأتي خير منها، لأنّنا على ثقة أنّكم باقون وللأحلام بقيّة، كلّ عام وأنتم بخير يا فرحة القلب، وذاكرة الرّوح.
  • الرسالةYou are the beautiful fragrance, you are the memory of the heart and the story of goodness with which we receive the most beautiful occasions of life. Blessed be the beginning of the new year, and every year and you are well.
    الترجمةأنتم العطر الجميل، أنتم ذاكرة القلب وحكاية الخير التي نستقبل معها أجمل مناسبات العُمر، مُباركة عليكم بداية العام الجديد، وكلّ عام وأنتم بألف خير.

مسجات تهنئة بالانجليزي في ليلة رأس السنة الميلادية

تُعبّر تلك الرّسائل عن الفرحة والسّعادة، وعن الأمل بالله تعالى، والسّرور بقرب الأشخاص الأغلى في ذاكرتنا وذكرياتنا، وعن ذلك نطرح الآتي:

  • الرسالة: At the end of the Gregorian year, I thank you for this elegant presence that adorned the days of life. You were the best friend, and a good brother. Every year, you are the joy of the heart. May you be well.
    الترجمةفي نهاية العام الميلادي أشكركم على هذا الحضور الأنيق الذي زين أيام الحياة. كنت أفضل صديق وأخ جيد. كل عام وأنتم فرح القلب. أتمنى أن تكون بخير.
  • الرسالةMy dear friend, I congratulate you on the beginning of my new year, and I send that secretariat on board the letters that will not be able to express to you the space of your love in my heart.
    الترجمةصديقي الغالي، أُبارك لكَ بداية عام ميلادي جديدة، وأُرسل تلك الأمانة على متن الحُروف التي لن تستطيع أن تُعبّر لكَ عن مساحة حُبك في قلبي.

تغريدات ليلة رأس السنة الميلادية بالانجليزي تويتر 

ومن خلال نافذة تويتر على العالم، يُطل الكثير من النّاشطين بأطيب الحُروف التي تحمل معها مشاعر الفرحة والأمل بعام جديد وعامر بالسّلام، وأجمل تغريدات:

العبارة  الترجمة 
With much hope, we start a new year with the people dearest to the heart. We ask God that it be a beautiful beginning and full of goodness and joy, and that God increase our happiness with it. Happy New Year. بكثير من الأمل نبدئ عامًا جديدًا برفقة الأشخاص الأغلى على القلب، نسأل الله أن تكون بداية جميلة وعامرة بالخير والفَرحة، وأن يزيدنا الله بها من السّعادة، كل عام وأنتم بخير.
On New Year’s Eve, the words of love and longing dance, and the details dance in our memories, so we address the most beautiful letters to those who deserve them. Blessed be the joy of the New Year. في ليلة رأس السنة الميلاديّة تتراقص كلمات الحُب والشّوق، وتتراقص التّفاصيل في ذاكرتنا، فنتوجّه بأجمل الحُروف لمن يستحقّها، مُبارك عليكم فرحة العام الجديد.

ليلة رأس السنة الميلادية رسائل التهنئة بالانجليزي بالصور 

تزيد تلك الصّور من مشاعر الفرحة والسّعادة التي تسكن القلوب مع مناسبة العام الجديد، ويتم تبادلها عبر منصّات التّواصل مع رمزيّات العام الجديد، وعن ذلك اخترنا لكم باقة من أحلى صور تهنئة السنة الميلاديّة الجديدة في الآتي:

ليلة رأس السنة الميلادية رسائل التهنئة بالانجليزي بالصور 
ليلة رأس السنة الميلادية رسائل التهنئة بالانجليزي بالصور 
ليلة رأس السنة الميلادية رسائل التهنئة بالانجليزي بالصور 

إلى هُنا نصل بكم إلى الخِتام مع المقال الذي تحدّث حولَ ليلة رأس السنة الميلادية رسائل التهنئة بالانجليزي وتعرّفنا من خلاله على أجمل رسائل وكلمات ومسجات تهنئة برأس السنة الميلاديّة، وأجمل تغريدات عن ليلة رأس السنة الميلادية لعام 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *