دعاء اخر ليلة جمعة في السنة الميلادية بالصور

دعاء اخر ليلة جمعة في السنة

دعاء اخر ليلة جمعة في السنة الميلادية بالصور والتي نحرص فيها على الإكثار من الدعاء لله -سبحانه وتعالى- طلبًا لمغفرته ورجاء لرحمته وكرمه في السنة الميلادية الجديدة، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم العديد من الأدعية الجميلة والمميزة والمخصصة لآخر جمعة في السنة الميلادية، بالإضافة إلى أجمل الصور.

دعاء اخر ليلة جمعة في السنة

مجموعة من أجمل الأدعية المخصصة لآخر ليلة جمعة في السنة نوردها لكم لاستخدامها بشكل فوري والدعاء بها وتكرارها، وهي كما يلي:

  • اللهم في آخر لَيلة جُمعة في السّنة الميلادية أسألك أن تمن علي بزرق وفير وبتوبة صادقة لا أضل بعدها وبراحة البال، وأن تبدل حالي إلى أفضل حال.
  • في آخِر لَيلة جُمعة في السّنة أسألك اللهم أن تختر لي، ولا تخيرني وأن تتفضل علي برحمتك وكرمك، وأن تكفيني شر من أراد بي وبأحبابي السوء.
  • اللهم يسر لي في آخر جمعة في هذه السنة الخير كله وارزقني قلبًا خاشعًا ولسانًا ذاكرًا وعقلًا حافظًا وعينًا تدمع من خشيتك يا رب العالمين.
  • في آخر ليلة جمعة في السنة الميلادية أدعوك اللهم أن تحيني في الدنيا طائعًا لك، وأن تتوفني وأنا تائب لك، وأن ترحم تضرعي بين يديك، وأن تتقبل مني صالح الأعمال.

دعاء اخر ليلة جمعة في السنة الميلادية

باقة من الأدعية الجميلة والمميزة، والتي نوردها لكم بمناسبة حلول آخر ليلة جمعة في السنة الميلادية لمشاركتها مع أغلى الناس على قلوبكم وهي كالتالي:

الدعاء الأول
  • اللهم أدعوك في ليلة الجمعة الأخيرة في هذه السنة أن ترزقني وأسألك خير ما سألك به محمد -صلى الله عليه وسلم- وأعوذ بك من شر ما استعاذ به، وأن تشملني وأحبابي بهذا الدعاء يا رب العالمين.
الدعاء الثاني
  • أسألك اللهم في آخر ليلة جمعة في السنة أن لا تقطع لي الرجاء، وأن تحقق لي الدعاء يا من تجيب المضطر إذا دعاك.
الدعاء الثالث
  • أسألك اللهم في ليلة آخر جمعة في السنة الميلادية أن تصرف عني من أراد بي السوء، وأن لا تصرفني عن بحر جودك، ولا تكتبني مع الضالين الخاسرين المضلين، وأن تغفر لي، وتتقبلني في عبادك الصالحين.
الدعاء الرابع
  • اللهم في ليلة آخر جمعة في السنة الميلادية أسألك أن تقومني إذا اعوججت، وأن تهديني إذا ضللت، وأن ترحمني يا خير من رحم.

دعاء اخر ليلة جمعة في السنة قصير

من أجمل ما نقوم به في آخر ليلة جمعة في السنة الميلادية هو تكرار الأدعية النابعة من القلب، والتي نوردها لكم مكتوبة وقصيرة وهي كالآتي:

دُعاء آخِر ليلة جمعة في السنة قصير 
  • ربي في آخر ليلة جمعة في السنة الميلادية أسألك زيادة ي الإيمان وبركة في العمر وصحة في الجسد وسعة في الرزق.
  • اللهم في آخر ليلة جمعة في السنة أسألك أن تيسرني لتوبة قبل الموت وشهادة عند الموت ومغفرة بعد الموت، وأن تقبضني مؤمنًا بك.
  • اللهم يا ودود أدعوك في آخر ليلة جمعة في السنة أن تغيثني وتعينني، وأن تقضي لي الحاجات، وأن تهون لي كل صعب، وأن تفتح علي أبواب رحمتك.
  • ربي في آخر ليلة جمعة في السنة الميلادية أدعوك أن توفقني لكل خير، وأن تحفظ على علمي وصحتي، وأن تقويني على طاعتك وعبادتك على الوجه الذي ترضاه مني.

صور دعاء اخر ليلة جمعة في السنة

مجموعة من الصور الجميلة والمميزة، والتي نوردها لكم بتصاميم فريدة ومنوعة محملة بأجمل الأدعية في آخر ليلة جمعة في السنة الميلادية تجدونها تاليًا:

صور دعاء اخر ليلة جمعة في السنة
صور دعاء اخر ليلة جمعة في السنة
صور دعاء اخر ليلة جمعة في السنة
صور دعاء اخر ليلة جمعة في السنة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال دعاء اخر ليلة جمعة في السنة الميلادية بالصور حيث أوردنا لكم العديد من الأدعية الجميلة والمميزة والمخصصة لآخر جمعة في السنة، بالإضافة إلى مجموعة من أجمل الصور محملة بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *