رابط برنامج exemplify أو Examsoft لإجراء الاختبار التحصيلي 1445

رابط برنامج exemplify

رابط برنامج exemplify أو Examsoft وكل ما يخص الاختبار التحصيلي من أكثر الأمور التي يبحث عنها الطلبة والطالبات في المملكة العربية السعودية الآن، وذلك بعدما أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب عن بعد على ضرورة تحميل تطبيق examplify، والذي يمكن من خلاله القيام بتسجيل البيانات الشخصية لجميع الطلاب قبل البدء في تنفيذ اختبار التحصيل الذي تم تحديد موعده من قبل وزارة التعليم السعودية عبر موقع ومنصة قياس، وفي موقع محتويات سوف نتعرف على Examsoft بالتفصيل.

ما هو برنامج الاختبار التحصيلي examplify

طريقة التعامل مع التطبيق عبر منصة موقع قياس من أكثر الأسئلة التي يبحث عنها كثير من الطلاب السعوديين الآن، ولهذا نود القول إن هذا البرنامج هو واحد من أشهر وأبرز المنصات الإلكترونية التعليمية التي يمكن من خلالها إجراء الاختبارات التحصيلية إلكترونياً، وذلك من خلال تحميله عبر موقع Examsoft الرسمي على الإنترنت.

ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج هو واحد من الأدوات التعليمية المُعترف بها عالمياً من، وذلك من أجل تنفيذ الاختبارات التحصيلية عن بعد بدون الحاجة إلى الإنترنت، حيث يمكن تحميل الاختبار والإجابة عليه ومن ثم تسليمه فيما بعد عبر منصة الاختبارات للبدء في تصحيحها.

اقرأ أيضًا: قياس تسجيل دخول الطلاب 

خطوات تحميل برنامج examplify

حددت هيئة التقويم والتعليم عن بعد السعودية إرسال بريد إلكتروني لكل طالب تشمل رابط برنامج exemplify وذلك لتحميله والبدء في التسجيل من خلاله قبل إجراء الاختبارات في اليوم السادس من شوال 1445، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على البريد الإلكتروني المسجل مسبقاً لكل طالب ثم الضغط على رابط التحميل والانتظار حتى يكتمل؛ ومن ثم تثبيت البرنامج على الهاتف المحمول.
  • في حالة عدم إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني يمكنك تحميل التطبيق من خلال موقع Examsoft من هنا أو من خلال متجر google play أو app store.
  • بعد تحميل التطبيق لا بد من تسجيل الدخول، وذلك من خلال كتابة كلمة المرور والبريد الإلكتروني الخاص بالطلاب والمسجل لدى هيئة تقويم التعليم والتدريب.

اقرأ أيضًا: طريقة حساب نقاط جدارة المفاضلة وللوظائف الادارية والتعليمية 

طريقة التسجيل في منصة Examsoft

يتساءل كثير من الطلبة والطالبات عن طريقة الدخول إلى منصة الاختبارات التحصيلية عن بعد، والآن سوف نتعرف على الطريقة بالتفصيل كالتالي:

  • كتابة اسم المؤسسة في الخانة المخصصة باللغة الإنجليزية لذلك وهو “هيئة تقويم التعليم والتدريب”.
  • كتابة البيانات الشخصية والتأكد من إدخالها بشكل صحيح وهي “رقم الهوية الوطنية أو البريد الإلكتروني وكلمة السر”.
  • ثم البدء في تحميل الاختبارات والإجابة عنها.

وبذلك نكون قد أنهينا مقالنا بعد أن عرضنا كافة التفاصيل الهامة عن موقع Examsoft، وذلك بعرض طريقة تحميل برنامج Examplify لاداء الاختبار التحصيلي، كما تعرفنا على طريقة التسجيل في منصة Examsoft بالخطوات.

المراجع

  1. ^ examsoft.com , برنامج exemplify , 21/05/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *