من هي زوجة بدر بن عبدالمحسن ويكيبيديا

من هي زوجة بدر بن عبدالمحسن ويكيبيديا

من هي زوجة بدر بن عبدالمحسن ويكيبيديا، الشاعر السعودي الذي برع في إلقاء الشعر العربي النبطي، كما أنه قد تعاون مع كبار فناني الساحة العربية، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على الأمير بدر بن عبد المحسن وأهم المعلومات عنه وسيرته الذاتية، بجانب التعرف على زوجة الأمير بدر بن عبدالمحسن.

من هو الأمير بدر بن عبد المحسن ويكيبيديا

إنّ الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود شاعر سعودي الجنسية، يبلغ من العمر اثنين وسبعين عامًا، حيث ولد في التاسع والعشرين من شهر أبريل / نيسان لعام 1949 ميلاديًا، كما أنه من مواليد الرياض بالمملكة العربية السعودية، له دور هام في نشر الوعي الثقافي ونشر الشعر النبطي بالمملكة العربية السعودية وبعض الدول المجاورة لها، ويشغل الأمير بدر العديد من المناصب البارزة، ومنها منصب رئيس جمعية الثقافة والفنون السعودية منذ العام 1973 حتى الآن.

من هي زوجة بدر بن عبدالمحسن ويكيبيديا

إنّ الأمير بدر بن عبد المحسن قد تزوج ست مرات وله من تلك الزيجات ستة عشر أميراً وأميرة، ويمكن معرفة زوجات الأمير بدر بن عبد المحسن فيما يلي من نقاط:[1]

  • الأميرة فادية من آل العنزي.
  • الأميرة سارة ابنة عبد العزيز ابن زيد آل القريشي.
  • الأميرة نوف ابنة عبد الله البصير.
  • مطلقته الأميرة البندري ابنة خالد ابن عبد العزيز آل سعود.
  • مطلقته الأميرة جهير ابنة سعود ابن عبد العزيز من آل سعود.
  • مطلقته الأميرة فهدة ابنة عبد الله ابن عبد العزيز من آل سعود.

الأمير بدر بن عبد المحسن السيرة الذاتية

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من مقال من هي زوجة بدر بن عبدالمحسن ويكيبيديا الذي تم التعرف من خلاله على الأمير بدر بن عبد المحسن وأهم المعلومات عنه وسيرته الذاتية، كما تم التعرف على زوجات الأمير بدر بن عبدالمحسن.

أسئلة شائعة

  • كم عمر الامير بدر بن عبد المحسن؟

    إنّ الأمير بدر بن عبد المحسن يبلغ من العمر اثنين وسبعين عامًا، حيث ولد في التاسع والعشرين من شهر أبريل / نيسان لعام 1949 ميلاديًا.

المراجع

  1. ^ twitter.com , تويتر بر عبدالمحسن , 1/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *