من هو زوج الدانه مودل السيرة الذاتية كامله

زوج الدانه مودل

من هو زوج الدانة مودل من الأمور التي شغلت متابعيها بشكل كبير، حيث لم يتم الإعلان عن هوية زوجها إلا منذ وقت قصير بعد استضافتة الزوجين في برنامج فانوس هيونة على التليفزيون، ومن خلال هذا المقال نتعرف على زوج عارضة الأزياء وملكة جمال الكويت السابقة الدانة، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل السناب شات وانستقرام.

من هو زوج الدانه مودل

إن ملكة جمال الكويت لعام 2016 دانة متزوجة من سعود وكان أول ظهور له في برنامج فانوس هيونة على قناة atv الكويت، حيث كانا متزوجان منذ 4 سنوات تقريبًا، وهما الآن ينتظران طفلًا، ووضح سعود زوج الدانة رفضه عملها كمقدمة برامج، مشيرًا إلى أن تركيزها على عمل واحد كعارضة أزياء أفضل من تركيزها على أكثر من عمل كما يغار عليها بشكل كبير [1].

من هي الدانه مودل

دانة هي ملكة جمال الكويت عام 2016، ولدت في 29 أغسطس عام 1990 في مدينة بيروت في دولة لبنان، ولكن حاليًا تقيم في الكويت، درست دان في كلية الإعلام جامعة الكويت وحصلت على شهادة البكالوريوس، وكانت من المشاركات في مسابقة ملكة جمال الكويت في موسم 2015 -2016 وحصلت عليها بالفعل، كما تعمل دانة عارضة أزياء للعديد من شركات الأزياء المختلفة بسبب تميزها في العروض التي شاركت بها، وعرفت بشكل كبير في دول الخليج خاصة في دولة الكويت ودولة السعودية[1].

الدانة مودل انستقرام

تشارك ملكة جمال الكويت عام 2016 صورها ومقاطع الفيديو الخاصة حياتها اليومية على منصة الانستقرام للتواصل الاجتماعي، حيث تهتم بمشاركة كل ما هو جديد على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام، كما تشارك فعاليات وأحداث متجر الأزياء النسائي الذي تملكه أيضًا على هذا الحساب، ويمكن متابعة دانة على انستقرام من خلال البحث عن اسم الحساب في مربع البحث وهو “aldanahbeauty”، أو الدخول مباشرة إلى حسابها “من هنا[1].

الدانة مودل سناب

تهتم دانة بمشاركة مقاطع فيديو كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فهي نشطة ومتفاعلة مع جمهورها بشكل كبير، ومن أكثر المنصات التي تقضي عليها الدانة وقت طويل هي منصة السناب شات، ويمكن متابعتها على حساب السناب الخاص بها وهو aldanah_model.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على زوج دانة ملكة الجمال للكويت عام 2016، وحسابات دانة على الانستقرام والرابط المباشر لحسابها، كما تعرفنا على حساب دانة على السناب.

المراجع

  1. ^ instagram.com , الدانة , 11/11/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *