زوج زينب العسكري من هو

زوج زينب العسكري

من هو زوج زينب العسكري الذي اعتزلت بعد زواجها منه الفن؟ من الأسئلة المحيرة التي يبحث عنها الكثير محبي الفنانة القديرة زينب العسكري الذي اختفت عن الظهور الإعلامي منذ أكثر من 10 سنوات ومؤخرا أطلت على شاشة التلفزيون وكشفت الكثير من التفاصيل عن زواجها وهو ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال.

زوج زينب العسكري

اعتزلت الفنانة البحرينية زينب العسكري عام 2009، وبعدها ذاع خبر زوجها من الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم إمارة الشارقة الذي يحمل الجنسية الإماراتية، وسابقًا كان يعمل في مجال الطب، ولديه زوجة ثانية وهي الشيخة فاطمة بنت أحمد بن راشد المعلا، وأنجب من زينب العسكري ثلاث بنات وهما: الزين، الغلا، الحلا.

عمر زوج زينب العسكري

تزوجت زينب العسكري من زوجها الثاني عام 2009، وكان يصغرها بالعمر، ويبلغ عمر عبد الله بن سالم القاسمي الآن 35 عامًا، وهي تبلغ من العمر 46 عامًا.

كم عمر زينب العسكري يوم تزوجت

تزوجت زينب العسكري مرتين المرة الأولى كانت تبلغ من العمر 19 عامًا على ميزرا محمد، ولكن انتهت العلاقة بالانفصال بشكل نهائي عام 1999، وعندما تزوجت من نائب حاكم إمارة الشارقة كانت تبلغ من العمر 35 عامًا.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، والذي تعرفنا من خلاله على من هو زوج الممثلة البحرينية زينب العسكري وتعرفنا على هويته وماذا يعمل.

أسئلة شائعة

  • كم عمر زينب العسكري

    تبلغ زينب العسكري من العمر 48 فهي من مواليد عام 1974.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام زينب العسكري , 7/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *