زوج مشاعل الشحي من هو

زوج مشاعل الشحي

من هو زوج مشاعل الشحي ؟ يتساءل الكثير من محبي الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي عن تفاصيل حياتها الشخصية بعد أن أُثير حولها الكثير من الضجة بعد انتشار خبر طلاقها من زوجها مما زاد من فضول الجمهور لمعرفة هوية زوجها وتفاصيلًا عنه.

زوج مشاعل الشحي

زوج مشاعل الشحي هو الممثل الإماراتي أحمد خميس، هو من مواليد إمارة أبو ظبي ويحمل الجنسية الإماراتية، ويعمل في مجال التمثيل والإذاعة، وهو من مواليد 20 ديسمبر 1993 ويبلغ من العمر الآن 26 سنة.

فقد أحمد خميس عائلته عندما كان مولودًا جديدًا لهذا نشأ في دار للأيتام، ومنذ أن كان صغيرًا وهو كان عاشق للتمثيل وهو الأمر الذي ساعده على التخلص من خجله الشديد.

ومن أشهر أعماله في السينما: فيلم حي في منتصف الليل، وأعماله في التلفزيون من أبرزها مسلسل بيت الفن واحتراق.

واشتهر أحمد خميس عبر برنامج عرب كاستنج عندما قدم مشهد مؤثر مما أثار تعاطف لجنة الحاكم ومن هنا أصبح لها جمهور كبير من العرب.

شاهد أيضًا: زوج ليلى الكندري من هو

انستقرام مشاعل الشحي

تشارك الممثلة والإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي جمهورها على الانستقرام تفاصيل حياتها اليومية ومنتجات العناية بالبشرة وأدوات التجميل التي تستخدمها، ويصل عدد متابعيها أكثر من 607 ألف متابع، ولمتابعة الحساب يمكن الدخول على هذا الرابط.

شاهد أيضًا: زوج الهام الفضالة من هو

مشاعل الشحي هل انفصلت عن زوجها

أعلن نجم مواقع التواصل الاجتماعي المعروف بـ ” ملح الانستقرام” عن خبر انفصال مشاعل الشحي وأحمد خميس وأكد هذا الخبر الفنانين بنشر كلا منهما صور على الانستقرام تؤكد تلك الشكوك ولكنهما لم يعلنا رسميًا انفصالهما.

شاهد أيضًا: زوج زينب العسكري من هو

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على هوية زوج مشاعل الشحي ، كما تعرفنا على ما قيل عن الانفصال بينهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *