زوج يقتل زوجته بالطائف التفاصيل كاملة

زوج يقتل زوجته بالطائف التفاصيل كاملة

زوج يقتل زوجته بالطائف التفاصيل كاملة وما جنسية الزوج، حيث برز الحديث في الأونة الأخيرة على خبر قيام زوج بقتل زوجته في الطائف، هذا ما جعل البعض يبحث عن تفاصيل هذا الخبر وأسبابه، حيث ان مثل هذه الأخبار تثير ضجة كبيرة في المجتمع، بالأخص أن المجتمع السعودي من المجتمعات المحافظة والمقيمة لحدود الله عز وجل، لهذا سوف نتعرف على تفاصيل زوج يقتل زوجته بالطائف التفاصيل كاملة.

زوج يقتل زوجته بالطائف التفاصيل كاملة

تداول نشطاء على موقع التواصل الإجتماعي تفاصيل واقعة قتل زوج لزوجته في محافظة الطائف، حيث اقدم الشاب السعودي على قتل زوجته بعدما نشب خلاف بينهم أثناء السفر بالسيارة، وقد تركها جثة بالطريق، حيث تزوج الزوجان منذ أسبوع، وقد أخذ الزوج زوجته لكي يشاهدا شقتهما وجلسا هناك لأيام، وخلال عودتهم نشب خلاف بينهم ووقف الزوج ثم نزلت زوجته من المركبة فضربه بحجر كبير على رأسها وتهشيمه ثم دهسها بالسيارة وقد توفيت على إثرها مباشرة، وقام الزوج بالإتصال هاتفياً بوالدته وأخبرها بأن يتركها ويهرب وسوف تخبر عائلتها بانها توفيت في حادث مروري، وقد غادر الموقع بالسيارة خاصته،

وقالت مقربة من الزوجة في حديثها:

“البنت تزوجت يوم الأربعا قبل الي راح واخذها للطايف عشان يوريها شقتهم وجلسو كم يوم وكان بيرجع يوديها الباحة، وهو رافض لأن ما يبغا أهل البنت يشوفونه، وهو كذا لأنه مدمن، المهم البنت قالت لأهلها من أول أن نظراته فيها تخوف إذا عصب.

صار بينهم شد كلام وهم بالسيارة ووقف بمكان فيه مجرى سيل، وتزلت البنت تبغا تهرب ورماها بحجر كبير على راسها وعلى طول توفت واتصل على أمه وقال ضربتها وماتت قالت له اهرب وخلها وبكلم اهل البنت، وبقول صار لكم حادث.

وقامت الأم بالإتصال على أم البنت وقالت أولادنا صار عليهم حادث وولدي في العناية وبنتكم ماتت، وجثة البنت حصلوها ناس كانت تتمشى في السيل، والولد قبضو عليه يقولون وممسوك في نقاط تفتيش كان بيهرب “.

"<yoastmark

شاهد أيضاً: قصة روان اللي قتلها زوجها

تفاصيل القبض على الزوج قاتل زوجته بالطائف

تلقت الجهات الأمنية وفق الهلال الأحمر السعودي بلاغ من عابري طريق عن وجود فتاة وسط بركة من الدماء بجانب الشارع، وقد تم تشكيل فريق أمني من شعبة التحريات والبحث الجنائي في شرطة محافظة الطائف من أجل الوصول إلى الجاني الذي قام بإغلاق هاتفه والتواري عن الأنظار، وقد استطاعت الاجهزة الأمنية في الطائف في تتبع المركبة ومواصفاتها، وقد استطاعت الوصول إلى مكان يتردد عليه الزوج القاتل في منطقة الزيمة بمكة المكرمة، وقد تم إيقافه وضبطه دون مقاومة، وتم إحالته إلى الفحص عن السموم وعن الحالة الصحية الخاصة به.

فيما قال المتحدث الرسمي بإسم شرطة منطقة مكة المكرمة أن الجهات الأمنية باشرت بالبحث والتقصي بعد ورود بلاغاً عن قيام أحد المواطنين السعوديين بإنزال إمراة من سيارته وضربها بحجر على رأسها وتهشيمه ثم دهسها ثم اتضح وفاة الفتاة وهروب الجاني من الموقع، واستطاعت الشرطة تحديد هوية الجاني والقبض عليه، هو مواطن في العقد الثالث من العمر، وقدتم ايقافه واستكمال الإجراات الأولية والنظامية معه، كما تمت إحالته للنيابة العامة السعودية.

شاهد أيضاً: تفاصيل جريمة قيا في الطائف

ردود الفعل على جريمة القتل بالطائف

أثارت حادثة قتل الزوج لزوجته غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي على تويتر، وتم تدشين هشتاق بعنوان القصاص من قاتل روان، وقد تصدر الترند السعودي على تويتر، كما طالب النشطاء بالقبض على الجاني وتطبيق عقوبة القصاص عليه، وسوف نقدم لكم بعضاً من التغريدات التي كتبت بهذا الخصوص وهي كالآتي:[1]

  • قالت أريج عبدالله: “لبست له الأبيض ف ألبسها الكفنوجه يبكى بشدةقلب مكسور، يارب أن قلبي مكسور ولا له جابراً سواك،يارب أجبر بقلبي جبراً يليقُ بعظمتك وقوتّك وجبروتك جبراً ياللهقلب مكسور #القصاص_من_قاتل_روان”.
  • فيما قال الناشط راشد علي الزعابي:” رسالة لكل الاباء بناتكم قرة اعينكم، لا ترموهن لأي ذكر يطلبهن، تقصوا واسألوا عن الشاب قبل الندم”.
  • قالت الشهد “#القصاص_من_قاتل_روان الرجوله ان تحافظ على بنات الناس والامانه اللي وكلها لك اهلها”.
  • وقال أبو خالد على تويتر :”ياعسى ربي يغفرلها ويرحمها والله يسكنها فسيح جناته يارب والله يثبتها عند السؤال والله يعوضها الجنه، هذي نهاية زوجوه يعقل ضيّع شبابها الله يرحمها قلب مكسور #القصاص_من_قاتل_روان”.

شاهد أيضاً: قصة مقتل عائلة في الطائف قيا

هذه هي كافة التفاصيل والمعلومات بخصوص زوج يقتل زوجته بالطائف التفاصيل كاملة، كما قدمنا لكم تفاصيل القبض على الزوج قاتل زوجته بالطائف، وبينا لكم ما هي ردود فعل على قتل الزوج لزوجته بالطائف وتفاصيل القبض عليه.

المراجع

  1. ^ twitter.com , زوج يقتل زوجته في الطائف , 8/8/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *