سبب استقالة احمد الراشد من رئاسة لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي

سبب استقالة احمد الراشد من رئاسة لجنة المسابقات

سبب استقالة احمد الراشد من رئاسة لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين حيث أعلن اعتذاره عن متابعة عمله كرئيس للجنة المسابقات في الدوري السعودي. سنستعرض من خلال موقع محتويات ما هو سبب الاعتذار ومن هو أحمد الراشد ومعلومات تفصيلية أخرى.

أحمد بن راشد الراشد ويكبيديا

هو شخصية رياضية معروفة في المملكة العربية السعودية ورئيس لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين سابقًا. تولى منصب رئاسة مجلس نادي الفتح السعودي بالفترة من 2015 حتى 2017 كما عمل كمشرف لفريق نادي الفتح الأول لكرة القدم خلال الفترة من 2008 حتى 2015. بالإضافة إلى ذلك كان عضو في لجنة الاستثمار الرياضي في غرفة الشرقية خلال عام 2015. وعضوًا بالمجلس التنفيذي لمجلس شباب الأعمال بغرفة الشرقية في عام 2016. كذلك فقد كان عضوًا في مجلس إدارة غرفة الأحساء عام 2017. يمتلك بكالوريوس في إدارة الأعمال منذ عام 2005 من جامعة الملك فيصل السعودية. وهو رجل أعمال وشريكٌا تنفيذيًا في شركة راشد بن سعد الراشد.

سبب استقالة احمد الراشد من رئاسة لجنة المسابقات

أعلن أَحمد بن رَاشد الراشد، رئيس لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين السعودي اليوم الجمعة، استقالته من منصبه دون ذكر السبب. وذلك بتغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”. حيث قال: [1]

“بعد ثلاثة مواسم من العمل في رئاسة لجنة المسابقات برابطة دوري المحترفين، التي آثرت الاستمرار طوالها رغم ظروفي العملية استجابة وتقديراً للزملاء فقد قدمت اعتذاري رسميًا قبل نهاية الموسم الحالي عن الاستمرار كرئيس للجنة مع نهاية الموسم مع دعواتي للرئيس القادم بالتوفيق والنجاح”.

تغريدة استقالة احمد الراشد على تويتر

غرد أحمد بن راشد الراشد، رئيس لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين السعودي اليوم الجمعة على موقع تويتر معلنًا استقالته وجاءت التغريدة كما يلي:

تغريدة استقالة احمد الراشد على تويتر

شاهد أيضًا: من هو رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الحالي وأهم المعلومات عنه

حسابات أحمد الراشد على مواقع التواصل

يمتلك أحمد بن راشد الراشد حسابًا على موقع التواصل تويتر والذي أعلن منه عن استقالته وأخر على منصة إنستقرام ويمكن الاطلاع عليها من التالي:

  • حساب أحمد الراشد على موقع تويتر وللاطلاع عليه “من هنا
  • حساب أحمد الراشد على موقع إنستقراممن هنا“.

إلى هنا تنتهي مقالتنا التي ذكرنا فيها سبب استقالة احمد الراشد من رئاسة لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي ، كما استعرضنا تغريدة الاستقالة احمد الراشد على تويتر. كذلك تحدثنا عن احمد الراشد وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

المراجع

  1. ^ twitter , أحمد بن راشد الراشد , 15/07/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *