سبب سجن قعيد المجد

سبب سجن قعيد المجد

سبب سجن قعيد المجد ، تصدر خبر سجن قعيد المجد أحد أبرز ناشطي السوشيال ميديا، الذي تمكن من تحقيق شهرة واسعة على مستوى الوطن العربي. حيث يتابعه الآلاف من الأشخاص من مختلف الفئات العمرية. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على سبب سجن قعيد المجد.

قعيد المجد ويكيبيديا

هو شاب سعودي من أبرز ناشطي السوشيال ميديا اسمه الحقيقي يزيد المطيري، وقد أطلق عليه أولاد أعمامه اسم قعيد بسبب إعجابه الكبير بشخصية عيال الصفر. تمكن قعيد من تحقيق شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد برز اسمه خلال الفترة الأخيرة بعد حظر حسابه على منصة التيك توك. يرجع أصل قعيد المجد إلى عائلة المطران وهي من القبائل العربية الموجودة في شبه الجزيرة العربية.

شاهد أيضًا: سبب انقطاع فرح الهادي عن السناب

سبب سجن قعيد المجد

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر سجن قعيد المجد أحد أبرز ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي دون تحديد سبب السجن. كما لم يتم الإعلان عن نبأ سجن قعيد المجد من أي جهة رسمية. وقد نفى بعض النشطاء ما يتم تداوله حول اعتقال قعيد المجد مؤكدين أنها شائعات لا صحة لها.

شاهد أيضًا: كيف احفظ مقطع من اليوتيوب على اللاب توب

قعيد المجد السيرة الذاتية

تمكن قعيد المجد من تحقيق شهرة واسعة عبر المحتوى الذي يقدمه من خلال منصات التواصل الاجتماعي. وفيما يلي أبرز المعلومات عن قعيد المجد:

  • الاسم الكامل: يزيد المطيري.
  • اللقب: قعيد المجد.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • مكان الميلاد: السعودية.
  • الجنسية: سعودي.
  • الديانة: مسلم.
  • القبيلة: قبيلة المطيري.
  • المهنة: تقديم محتوى.
  • الحالة الاجتماعية: أعزب.
  • بداية النشاط: 2016 إلى الآن.

قعيد المجد

كم عمر قعيد المجد

إن قعيد المجد في العقد الثالث من عمره، وهو من مشاهير السوشيال ميديا حيث يقدم محتوى فكاهي جميل. كما استضاف قعيد واسمه الحقيقي يزيد المطيري العديد من المشاهير المميزين في السعودية على البث المباشر، ومن أبرزهم رهف القحطاني وسعود خميس. ويشتهر حسابه بتفاعل الكثير من المتابعين مع منشوراته.

شاهد أيضًا: من هو عبدالرحمن العتزي السيرة الذاتية

قعيد المجد من وين

قعيد المجد هو شاب من المملكة العربية السعودية من قبيلة المطيري تحديدًا، وهي أحد القبائل التي تمتلك اسم وتاريخ كبير كما تضم الكثير من الشخصيات المميزة في مجالات متعددة منها الشعر والسياسية والفن والدين وغيرهم. إضافة إلى يزيد المطيري الملقب بقعيد المجد الذي تمكن من تحقيق الكثير من الشهرة والتفاعل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

قعيد المجد سناب

يمتلك قعيد المجد حسابًا على منصة السناب شات، حيث يشارك متابعيه بعض الفيديوهات الذين يتفاعلوا معها بكثة. كما يبلغ عدد متابعي قعيد المجد على سناب حوالي 1.2 مليون متابع. حيث يمكن متابعة قعيد المجد من خلال الدخول إلى الرابط “من هنا“.

قعيد المجد إنستقرام

لدى قعيد المجد حساب خاص به على منصة إنستقرام، حيث يشارك متابعيه مقاطع الفيديو التي يحبوها إضافة إلى الصور كذلك البث المباشر الذي يقوم به. يتابع قعيد المجد على الإنستقرام قرابة 30 ألف شخص، كما يمكن الدخول إلى الحساب عبر الرابط  “من هنا“.

شاهد أيضًا: سناب سيدو سيمبا

إلى هنا تنتهي مقالتنا التي تحدثنا فيها عن سبب سجن قعيد المجد ، كما ذكرنا سناب و إنستقرام قعيد المجد ، كذلك السيرة الذاتية لقعيد المجد، وقعيد المجد ويكيبيديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *