سبب وفاة سارة يوسف مصطفى

سبب وفاة سارة يوسف مصطفى

سبب وفاة سارة يوسف مصطفى الحقيقي، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس السبت 23 اكتوبر 2021 بخبر وفاة الرائدة سارة يوسف ابنة الإعلامي الكبير يوسف مصطفى، حيث كانت تعني سابقًا من أحد الأمراض الخطيرة ودعا له الكثير بالشفاء منه، ولكن قضاء الله كان نافذًا ورحلت عن عالمنا، وفيما يأتي نتعرف على سارة يوسف مصطفى وسبب وفاتها.

من هي سارة يوسف مصطفى

سارة يوسف مصطفى هي من ضابط الداخلية في جهاز الشرطة الكويتي، وكانت مثال المرأة القوية، تزوجت من عبدالله يعقوب، وهي وابنة المذيع يوسف مصطفي وحفيدة الكاتب مصطفي الحسيني، ويعد والدها من المذيعين المشهورين في الكويت حيث أنه قدم العديد من البرامج التلفزيونية وهى برنامج ساعة ساعة وبرنامج توازن وبرنامج cairo time وبرنامج ink on paper وبرامج كثيرة أخرى.

سبب وفاة سارة يوسف مصطفى

في الفترة السابقة مرضت الرائدة سارة يوسف مصطفى بمرض السرطان وأقامت في أحد المستشفيات في دولة الكويت، وصارعت مرض السرطان حتى توفيت أمس يوم السبت 23 أكتوبر 2021م الموافق 17 ربيع الأول 1443هـ في المستشفى، ونعت وزارة الداخلية الكويتية عائلة الرائدة سارة يوسف، كما ظهر العديد من المشاهير ينعون المذيع يوسف مصطفى بوفاة نجلته ومن هؤلاء المشاهير هم: المذيع عبد الرحمن السيف والناشطة الكويتية مي العيدان ولويل الكندري وآخرين.

شاهد أيضًا: من هو أحمد العنزي زوج سارة الكندري

كم عمر سارة يوسف مصطفى

لم يعلن عن عمر الفقيد سارة يوسف الحقيفي، حيث كانت من المعلومات الشخصية التي لم يفضل أحد الإعلان عنها، ولكن يتوقع أن تكون في العقد الثالث من عمرها، ولكن انتقلت إلى رحمة الله تعالى مساء أمس السبت 23 اكتوبر 2021 حسب ما أعلن والدها الإعلامي يوسف مصطفى.

شاهد أيضًا: من هم عيال محمد بن سلمان

متى جنازة سارة يوسف مصطفى

من المفترض تشييع جثمان الرائدة سارة يوسف مصطفى في يوم الأحد 24 أكتوبر 2021م الموافق 18 ربيع الأول 1443هـ في المقابر العائلة الخاصة بأسرتها في دولة الكويت، وأعلن المذيع يوسف مصطفى عن وفاة نجلته أمس بعد صراعها مع مرض السرطان، ونعاه عدد من المتابعين سائلين الله عز وجل أن يغفر لها ويرحمها.

وإلى هنا نكون قد  تعرفنا على سبب وفاة سارة يوسف مصطفى الحقيقي وهو إصابتها بمرض السرطان ومعاناتها معه فترة طويلة وموعد ومكان دفنها، كما تعرفنا على نبذة حول الرائدة الفقيدة سارة يوسف مصطفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *