سبب وفاة معجب الدوسري وأهم المعلومات عن حياته

سبب وفاة معجب الدوسري

ما هو سبب وفاة معجب الدوسري ؟، الأمر الذي سنتحدث عنه من خلال طرحنا هذا ، وهو الحكم الدولي السابق الذي وافته المنية صباح يوم الأربعاء الموافق 11 أغسطس 2021 م، كما سنتعرف إلى أهم المعلومات عن حياته وشخصيته وسبب وفاته والشائعات التي تم تناقلها في مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب وفاته الحقيقي.

سبب وفاة معجب الدوسري

إن سبب وفاة معجب الدوسري هو الصراع مع مرض السرطان، وليس كما تم تناقله في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث حول إصابته بفيروس كورونا ، ووفاته على إثر مضاعفات فيروس كوفيد 19، وذلك حسب ما كشفته وسائل الإعلام الرياضية ،الذي توفي في أحد مستشفيات العاصمة الرياض عن عمر ناهز 70 سنة، وهذا بعد تدهور حالته الصحية خلال أيامه الماضية مما أودى إلى وفاته فجر يوم الأربعاء، كما نفت مصادر مقربة إصابته بفيروس كورونا.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الإعلامي محمد الشدي

من هو معجب الدوسري

إن معجب الدوسري الراحل صباح اليوم هو أهم أبرز الشخصيات الرياضية المعروفة،  وهو حكم دولي سعودي، ومحلل رياضي، شارك بالكثير من المباريات العربية الدولية بالإضافة للمباريات في الدول الغربية، شكل خبر وفاته حزن كبير لدى عشاق كرة القدم، ومتابعي الأخبار الرياضية في الخليج والوطن العربي.

تناقلت بعض مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خبر وفاة المحلل الرياضي والحكم الدولي الدوسري، وتفاعل عدد ضخم من محبي الرياضة في المملكة العربية السعودية مع خبر وفاته، كان يعمل معجب في قناة 24 الرياضية، كما عمل في عدة قنوات عربية رياضية أخرى، ويذكؤ أن للدوسري عدد كبير من المعجبين والمعجبات وقاعدة جماهيرية ضخمة.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الشيخ ناصر بن مقحم السلات

نعي وفاة معجب الدوسري

حزن عدد كبير من الوطن العربي والخليجي على غياب الحكم الدولي الأسبق معجب الدوسري، ونعاه عدد كبير من أبرز الشخصيات:

  • كتب سلطان معجب الدوسري ابن الحكم الدولي معجب الدوسري من خلال صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر “من هنا” :”بقلوب راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله والدي معجب بن ابراهيم الدوسري، بعد صراع سنتين مع المرض أسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته”.
  • كما كتب السيد حسين الشريف عضو الاتحاد الدولي للإعلام الرياضي من خلال صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي منصة تويتر :” بخالص العزاء والمواساة الصادقة، ننعى الحكم الدولي معجب بن ابراهيم الدوسري، الذي توفي صباح اليوم سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم كافة أهله وذويه الصبر والسلوان”.
  • نشر محمد سعود الحربي :”لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان لن تنسى الجماهير الوحداوية شجاعتك عند تكذيبك للمهنا رحمك الله رحمة واسعة وغفر الله لك واسكنك جنة الفردوس الأعلى من الجنة”.
  • كما غرد مدير عام شركة ركاء القابضة السيد سلمان فهد المالك :” لاحول ولا قوة إلا بالله خالص العزاء لأسرته وكل محبيه اللهم اغفر له واسكنه فسيح جناتك و تغمده بواسع رحمتك وجميع موتى المسلمين”.
  • هذا وقد غرد السيد عايد الرشيدي عضو هيئة الصحفيين السعوديين :” إنّا لله وإنّا إليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له وتجاوز عن سيئاته، وإجزه بخير ما عمل اللهم أنزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وأن يلهم ذويه الصبر والسلوانّ”.

شاهد أيضًا: سبب وفاة حسن كامل محمد عبد الخشخشي

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول أهم تفاصيل سبب وفاة معجب الدوسري، الذي توفي على إثر صراعه عامين مع مرض السرطان، كما نفت عائلته إصابته بفيروس كورونا، كما تحدثنا عن أعماله وأهم المعلومات عن حياته ومسيرته المهنية، ونعي أبرز الشخصيات في يوم وفاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *