متى تبدأ صلاة الاستسقاء في المدينة المنورة 1444

متى تبدأ صلاة الاستسقاء في المدينة المنورة 1444

متى تبدأ صلاة الاستسقاء في المدينة المنورة 1444 ، بدعوة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز تقام غدًا صلاة استسقاء في كافة المدن السعودية طلبًا للغيث. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على موعد صلاة الاستسقاء في المدينة المنورة 1444 ومتى تنتهي.

متى تبدأ صلاة الاستسقاء في المدينة المنورة 1444

تبدأ صَلاة الاستِسقاء في المَدينة المُنورة يوم غد الخميس الموافق 23/ربيع الثاني/1444هـ، الموافق 17/نوفمبر/2022م، عند تمام الساعة 6:51 صباحاً، كما سيتم إقامة الصلاة في المسجد النبوي الشريف في المَدينة المُنورة، وسيقوم بأداء الصلاة فضيلة الشيخ الدكتور عبد الله بن عبد الرحمن البعيجان.

متى تنتهي صلاة الاستسقاء في المدينة المنورة 1444

لم يحدد موعد انتهاء صَلاة الاستِسقاء، لكن تنتهي الصلاة بعد استكمال كامل ركعاتها، إذ يتوقف إمام الصلاة ويفرغ منها. وبحسب المتعارف عليه فإن وقت انتهاء الصلاة يكون بعد أن يتم التسليم من قبل الإمام، وبعد إكمال المصلين الصلاة والدعاء لله عز وجل. يذكر أن صلاة الاستسقاء ستقام في المسجد النبوي بالمدينة.[1]

شاهد أيضًا: اي ساعة صلاة الاستسقاء في السعودية 2022

كم باقي على صلاة الاستسقاء في المدينة المنورة

إن موعد صلاة الاستسقاء ي المدينة المنورة هو 6:51 صباحًا، وفيما يلي العداد الرقمي الذي يبين المدة الزمنية المتبقية لموعد صلاة الاستسقاء في المدينة المنورة:

كم باقي على صلاة الاستسقاء في المدينة المنورة

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على متى تبدأ صلاة الاستسقاء في المدينة المنورة 1444 ، كما ذكرنا متى تنتهي صلاة الاستسقاء في المدينة المنورة 1444، كذلك استعرضنا كم باقي لصلاة الاستسقاء في المدينة المنورة.

المراجع

  1. ^ twitter , إمارة منطقة المدينة المنورة , 16/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *