صور ادعية ليلة القدر 2024 – 1445

صور ادعية ليلة القدر

صور ادعية ليلة القدر عبر موقع محتويات، حيث تستعد الأمة الإسلامية خلال هذه الأيام لاستقبال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك لهذا العام، والتي تصادف واحدة منهن ليلة القدر العظيمة التي قال عنها الله -عز وجل- في كتابه العزيز في سورة القدر “إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْر، وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ، لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ”، وسوف تتطلع هذه المقالة على مجموعة كبيرة من أجمل صور الأدعية المكتوبة المستحب ترديدها في مثل هذه الليالي المباركة.

صور ادعية ليلة القدر
  • اللهم إنا نسألك أن تبلغنا ليلة القدر ونحن وأحبابنا في أحسن حال، وبأن لا تدع لنا ذنب إلا غفرته، ولا همًا إلا فرجته، واكتبنا من المقبولين عندك في الدنيا والآخرة.
حالات عن ليلة القدر 2024
  • اللهم بلغنا ليلة القدر وتقبل فيها صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا، ولا تدع هذا الشهر الفضيل يمضي إلا وقد حققت لكل منا مراده.
عبارات مكتوبة عن ليلة القدر
  • إن ليلة القدر هي واحدة من أعظم الليالي التي ذكرها المولى -عز وجل- في كتابه العزيز، فاللهم لا تدع هذه الليلة تمضي إلا وجعلتنا من قائمة العتقاء من نيران جهنم.
افضل ادعية مكتوبة لليلة القدر
  • اللهم إنا نسألك بعظيم فضلك وبكل اسم هو لك سميت به نفسك بأن تجعل ليلة القدر لهذا العام ليلة تتبدل فيها همومنا وأحزاننا إلى أفراح وسعادة.

صور ادعية ليلة القدر
صور ادعية ليلة القدر

صور ادعية ليلة القدر

تستعد الأمة الإسلامية خلال هذه الأيام المباركة لاستقبال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك التي من المفترض أن تبدأ أول ليالهن في يوم الخميس الموافق 21 من شهر أبريل (نيسان)، وتتمتع هذه الأيام حقًا بفضل واسع وكبير، وكيف لا؟، وهي تتواجد بها ليلة القدر العظيمة التي نزل فيها المولى -عز وجل- القرآن الكريم على سيد البشرية “محمد” -صل الله عليه وسلم-، وفيما يلي سيتم الاطلاع على مجموعة مميزة من أجمل صور الأدعية المكتوب لليلة القدر لرمضان 2024:

صور ادعية ليلة القدر
صور ادعية ليلة القدر
صور ادعية ليلة القدر
صور ادعية ليلة القدر
صور ادعية ليلة القدر
صور ادعية ليلة القدر
صور ادعية ليلة القدر
صور ادعية ليلة القدر

اقرأ أيضًا: ادعية العشر الاواخر من رمضان

اجمل البوم صور عن ليلة القدر 2024

من أروع الصور المصممة عن ليلة القدر العظيمة من شهر رمضان المبارك لعام 2024 الميلادي و1445 الهجري، ندرجها لكم خلال هذه السطور القادمة:

اجمل البوم صور عن ليلة القدر 2022
اجمل البوم صور عن ليلة القدر 2022
اجمل البوم صور عن ليلة القدر 2022
اجمل البوم صور عن ليلة القدر 2022

حالات عن ليلة القدر 2024

باقة رائعة من أجمل الحالات المكتوبة عن ليلة القدر العظيمة التي تتمتع بعظيم الفضل والأجر نظرًا لاعتبارها ليلة غفران الذنوب والسلام والطمأنينة التي تملأ قلوب الجميع، نعرضها لكم فيما يلي:

  • اللهم إنا نسألك أن تبلغنا نحن وأحبابنا ليلة القدر ونحن في أحسن حال، وأعنا فيها على الإكثار من القيام والتسابيح وسائر الأعمال الصالحة التي ترضيك عنا في الدنيا والآخرة.
  • ما أعظم ليلة القدر! فهي تلك الليلة العظيمة التي أنزل بها الله -عز وجل- كلامه العزيز على خاتم الأنبياء والمرسلين “محمد” -صل الله عليه وسلم-، فاللهم بلغنا إياها ونحن في أحسن حال.
  • قال رسول الله -صل الله عليه وسلم- “تَحرُّوا لَيلةَ القَدْرِ في الوَتْر من العَشرِ الأواخِرِ من رمضانَ“، إذًا فلنشحذ الهمم، ونستعد لاغتنامها بالإكثار من الطاعات والأعمال الصالحة.
  • اللهم إنا نسألك برحمتك ومغفرتك الواسعة التي قد شملت كل شيء بأن تبلغنا ليلة القدر، وبأن لا تجعلها تمضي إلا وقد حققت لكل منا مراده وأسعدت قلبه وفرجت همه.

عبارات مكتوبة عن ليلة القدر

نسرد لكم خلال السطور القادمة باقة رائعة من أروع العبارات المكتوبة عن ليلة القدر المباركة من شهر رمضان الكريم لهذا العام”

  • إن ليلة القدر هي من أعظم الليالي المباركة التي تتميز بعظيم الأجر والثواب، فليحرص كل مسلم على اغتنامها بالتقرب إلى المولى -عز وجل- والتضرع إليه بكل ما يتمناه قلبه سواء بالصلاة أو بالذكر والتسابيح والاستغفار.
  • مبارك على الأمة الإسلامية حلول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، ونسأل الله تعالى بأن يبلغنا ليلة القدر وبأن يكتب لنا فيها عظيم الأجر والثواب.
  • اللهم إن شهرك الكريم قد أوشك على الرحيل والمغادرة، لذا فإنا نتوسل بك إليك بأن لا تدع هذه الأيام المباركة ترحل إلا وقد غفرت لنا ورفعت قدرتنا وجعلتنا من المقبولين عندك في الدنيا والآخرة.
  • قال رسول الله -صل الله عليه وسلم- “من قام ليلة القدر إيمانًا واحتسابًا، غفر له ما تقدم ما ذنبه”، فلننفذ نصيحة رسولنا الكريم، ولنغتنم هذه الليالي المباركة خير الاغتنام في التقرب إلى المولى -عز وجل- للحصول على رضاه ومغفرته.

اقرأ أيضًا: ادعية ليالي العشر الاواخر من شهر رمضان مكتوبة وبالصور

افضل ادعية مكتوبة لليلة القدر

هنالك قدر كبير من أجمل وأعظم الأدعية الدينية التي يستحب ترديدها في الليالي الفردية من العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك عل أحد هذه الليالي تصادف ليلة القدر، وإليكم مجموعة كبيرة منها خلال هذه السطور القادمة:

  • اللهم إنا نستودعك في ليلو القدر العظيمة قلوبًا نعجز عن العيش بدونها ولو لثانية واحدة، فاللهم أحفظها بحفظك وابعد عنها كل سوء ومكروه.
  • اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا، اللهم إنا نسألك بكل اسم سميت به نفسك بأن لا تدع هذه الأيام المباركة تمر إلا وقد غفرت لنا وأسعدت قلوبنا وشفيت مريضنا وفككت كرب مكروبنا.
  • اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، وأبوء له بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فأغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، اللهم أنت الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لا تأخذه سنة ولا نوم نسألك بأن تتقبل منا صالح الأعمال والطاعات.
  • اللهم إنا نسألك في هذه الليالي المباركة، بأن لا تعذبنا بغضبك ولا تهلكنا بعذابك، اللهم إنا نتوسل بك إليك بأن تجبر قلوبنا وتسعد خواطرنا وتبلغنا عيد الفطر المبارك ونحن في أحسن حال.
  • اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار، اللهم لا تهلكنا بغضبك ومقتك، وأشملنا برحمتك ومغفرتك، واجعلنا من المعتوقين من نيران جهنم.

اقرأ أيضًا: حالات واتس دعاء العشر الاواخر من رمضان

صور مكتوب عليها أدعية ليلة القدر

باقة من أجمل صور الأدعية المكتوبة بمناسبة اقتراب موعد حلول ليلة القدر، ندرجها لكم خلال هذه السطور القادمة:

صور مكتوب عليها أدعية ليلة القدر
صور مكتوب عليها أدعية ليلة القدر
صور مكتوب عليها أدعية ليلة القدر
صور مكتوب عليها أدعية ليلة القدر

وفي الختام، تكون هذه المقالة قد اطلعت على أجمل صور ادعية ليلة القدر 2024 – 1445 ، وذلك يأتي علاوة على استعراض أجمل الحالات والأدعية الرائعة التي يُستحب تريدها خلال هذه الليالي المباركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *