صور عن محرم 1443 مكتوب عليها

صور عن محرم 1443 مكتوب عليها

صور عن محرم 1443 مكتوب عليها بأجمل الخطوط والكلمات التي نهني بها الأصحاب والأحباب بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية ودخول شهر محرم لذا فإننا في هذا المقال نورد العديد من الصور والحالات والخلفيات والتهاني المكتوبة والأدعية الجميلة في هذه المناسبة الجميلة التي تحل علينا وعلى أمة الإسلام.

صور عن محرم 1443 مكتوب عليها

مجموعة من أجمل وأروع الصور عن شهر محرم مكتوب عليها جديدة 1443 هذا العام الذي تفصلنا عن بدايته أيام قليلة فقط تجدونها فيما يلي:

صور عن محرم 1443 مكتوب عليها صور عن محرم 1443 مكتوب عليها

عبارات وكلمات بمناسبة رأس السنة الهجرية 1443.

دعاء رأس السنة الهجرية 1443

مع حلول رأس السنة الهجرية الجديدة 1443 نبحث عن أجمل وأروع الأدعية التي نتبارك بها في الليلة الأولى من هذا العام حيث نرجو الله أن يكون عام خير وسلام وأمل، وهذه أجمل الأدعية:

  • ها قد انقضى عام فاللهم مع بداية عامنا الجديد اغفر لنا خطايانا وتجاوز عن سيئاتنا ويسر لنا من سبل الخير الذي تعلمه ولا نعلمه.
  • بارك لنا اللهم في عامنا الهجري الجديد واجعله عام خير وسلام ودعة وباعد فيه بيننا وبين خطايانا كما باعدت بين المشرق والمغرب.
  • ربي إن في هذا العام الهجري القابل أيام فضيلة في الكثير من الأجر والعتق من النار، فاللهم بلغنا هذه الأيام لا فاقدين ولا مفقودين.
  • جمل اللهم عامنا القادم بالخير والبركات واشملنا بالرحمات ولا تجعله ينقضي إلا وقد غفرت لنا ما تقدم وما تأخر من ذنوبنا يا رب العالمين.
  • يسر لنا اللهم سبل الخير والفلاح والصلاح والنجاح في عامنا الهجري القادم ولا تحرمنا خيرك فنحن أفقر الناس إليك.

صور عن شهر محرم جميلة

مع اقتراب دخول شهر محرم نقدم أجمل الصور المميزة المناسبة لجميع مواقع التواصل الاجتماعي لتهنئة جميع أحبابنا مع بداية هذا العام الهجري الجديد، وهذه أجمل الصور فيما يلي:

صور عن محرم 1443 مكتوب عليها صور عن محرم 1443 مكتوب عليها

اقرأ أيضًا: عبارات ورسائل واتساب تهنئة رأس السنة الهجرية 2021/1443

حالات واتس عن شهر محرم بالصور

حالات في قمة الروعة مناسبة لتطبيق واتس اب الشهير لمشاركتها مع أغلى الناس وبالصور فنهنيهم بحلول العام الجديد بدخول شهر محرم وهذه أروعها تاليًا:

صور عن محرم 1443 مكتوب عليها صور عن محرم 1443 مكتوب عليها

اقرأ أيضًا: دعاء السنة الهجرية الجديدة 1443

تهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية

أجمل وأروع التهاني المميزة بحلول مناسبة رأس السنة الهجرية التي تدخلنا في عام جديد ملؤه الأمل والخير والفرح بإذن الله، وفي هذه المناسبة نورد أجمل التهاني هنا:

  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول العام الهجري الجديد بارك الله لنا ولكم فيه وعسى أن تبلغوا الأعوام المديدة مرات عديدة.
  • تهنئة قلبية خاصة لكم أهلي وإخوتي وأحبابي بحلول رأس السنة الهجرية جعلكم الله في هذا العام من السعداء الراضين المرضيين.
  • مع حلول رأس السنة الهجرية الجديدة أبارك لكم أحبابي وأرجوكم أن تذكروني ولا تنسوني من صالح دعائكم.
  • نستقبل عامنا الهجري الجديد ببالغ الفرح والسرور بينما أراكم حولي يا أغلى البشر على قلبي جعلها الله سنة خير وأمن وسلام على جميع الأمة الإسلامية.
  • فرحة كبيرة وأمل بالله عز وجل ونحن نستقبل عامنا الجديد، وهمة قوية إن شاء الله ودعاء بأن يعينني المولى عز وجل على ذكره وشكره وحسن عبادته فيها.

خلفيات عن شهر محرم

عدد من أجمل الخلفيات لمشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتهنئة أغلى الناس وأقربهم إلى قلوبنا بحلول العام الهجري الجديد بدخول شهر محرم وهذه أجملها تاليًا:

صور عن محرم 1443 مكتوب عليها صور عن محرم 1443 مكتوب عليها

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال صور عن محرم 1443 مكتوب عليها حيث استعرضنا مجموعة مميزة من الصور الجميلة والرائعة عن شهر محرم والتهنئة بحلول رأس السنة الهجرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *