صيدلية توصيل وقت الحظر .. قائمة صيدليات توصيل اثناء الحظر بالكويت

صيدلية توصيل وقت الحظر

يبحث البعض عن أرقام صيدلية توصيل وقت الحظر في الكويت خلال هذه الفترة، وذلك حتى يتمكن المرضى من الحصول على الأدوية والمسلتزمات الطيبة حتى باب المنزل دون الحاجة لعناء الذهاب إلى الصيدليات في أوقات الحظر على وجه التجديد والتي من المؤكد أن تستمر حتى نهاية الشهر الجاري.

صيدلية توصيل وقت الحظر

قبل الخوض في تفاصيل أسماء صيدليات توصيل اثناء الحظر في الكويت، يجب أن ننوه بأنه يوجد العديد من الصيدليات الكبرى في دولة الكويت والتي تقدم خدمات توصيل الأدوية إلى المنازل في أوقات الحظر وهنالك أيضًا أرقام صيدليات الكويت 24 ساعة ، وذلك كنوع من المساهمة مع جهود الدولة لإبقاء المواطنين داخل منازلهم خلال هذه الفترة والحفاظ على التباعد الاجتماعي للسيطرة على انتشار فيروس كورونا بين المواطنين والوافدين في كل أرجاء الكويت على مدار الفترة المقبلة.

شاهد أيضًا: تطبيقات توصيل الطلبات وقت الحظر الكلي في الكويت

قائمة صيدليات توصيل اثناء الحظر في الكويت

تضم قائمة صيدليات توصيل أثناء الحظر في دولة الكويت عدد كبير من الصيدليات في مختلف المناطق، حيث بدأت الصيدليات في التنافس من أجل تقديم أفضل خدمة ممكنة وبالتالي جذب المزيد من العملاء على مدار الفترة القادمة، ومن بين تلك القائمة صيدليات عريقة مثل رويال التعافي وصيدليات فارمازون وغيرها من تلك الصيدليات التي تملك فروع في أغلب المناطق بدولة الكويت، ويتزايد البحث في هذه الاوقات أيضًا على ان كان هنالك صيدليه توصل بالحظر في الكويت ، ونطرح لكم القائمة.

صيدلية رويال التعافي

تعد رويال التعافي صيدلية توصيل وقت الحظر في مختلف أنحاء الكويت، حيث يتم توفير الخدمة في كل فروع صيدليات رويال التعافي في كل المناطق، ويتم استقبال طلبات المواطنين للحصول على خدمة توصيل الأدوية على الأرقام الهاتفية على مدار الساعة.

رقم صيدلية رويال التعافي للتوصيل وقت الحظر

يمكن الآن لكل المواطنين والمقيمين في دولة الكويت التواصل مع فريق المبيعات في فروع صيدلية رويال التعافي وطلب الحصول على خدمة توصيل الأدوية للمنازل وذلك عن طريق الأرقام التالية: 60305410.

صيدلية فارمازون

تعد صيدليات فارمازون من بين قائمة صيدليات توصيل اثناء الحظر في الكويت، حيث تستفيد في ذلك من شبكة الفروع التي تملكها داخل معظم المناطق بدولة الكويت، حيث يتيح ذلك لها توصيل الأدوية إلى منازل الكثيرين من المواطنين والوافدين على حد سواء في الكويت خلال فترة حظر التجول.

رقم صيدلية فارمازون للتوصيل وقت الحظر

يمكن للمواطنين والمقيمين في الكويت الآن طلب الحصول على خدمة توصيل الأدوية للمنازل من صيدلية فارمازون في مختلف فروعها، وذلك عن طريق الأرقام الهاتفية التالية: 22211100

قد يهمك أيضًا: تصريح خروج للمستشفى وقت الحظر الكويت

صيدلية ابوحليفة للتوصيل وقت الحظر

تستمر صيدلية ابوحليفة في تقديم خدمات توصيل الأدوية والطلبات إلى منازل المواطنين والمقيمين في أوقات الحظر داخل دولة الكويت على مدار الفترة الحالية، حيث يتم تقديم تلك الخدمة الآن بالتزامن مع فرض حالة حظر التجوال على كل المناطق بالكويت حتى نهاية شهر مايو الجاري.

قد يهمك أيضًا: ارقام خدمات توصيل الطلبات للمنازل اثناء الحظر الكلي الكويت

رقم صيدلية ابوحليفة للتوصيل وقت الحظر

توفر صيدلية ابوحليفة في دولة الكويت أرقام هاتفية لاستقبال طلبات المواطنين والوافدين للحصول على خدمة توصيل الأدوية إلى المنازل خلال تلك الفترة، وقد جاءت رقم صيدلية ابوحليفة للتوصيل وقت الحظر على النحو التالي: 23715414

رقم صيدليات جنى لتوصيل الطلبات وقت الحظر

أصبحت مجموعة صيدليات جنى من بين قائمة صيدليات توصيل اثناء الحظر في الكويت خلال الفترة الحالية، حيث تقدم خدمات التوصيل لملايين المواطنين والمقيمين في دولة الكويت بشكل يومي، ويمكن التواصل مع الصيدلية وطلب الحصول على خدمة توصيل الأدوية إلى باب المنزل من خلال الرقم التالي: 96597976723+

رقم صيدلية الحياة ميدان حولي للتوصيل اثناء الحظر

للحصول على خدمة توصيل الأدوية إلى المنزل في أوقات الحظر بدولة الكويت خلال هذه الفترة، يمكن التواصل مع رقم صيدلية الحياة ميدان حولي والتي تقدم تلك الخدمة على مدار الساعة.

قد جاء رقم الهاتف الخاص بالصيدلية على النحو التالي: 97762424

شاهد أيضًاتطبيقات توصيل الطلبات وقت الحظر الكلي في الكويت

وبذلك نصل إلى ختام هذا التقرير والذي تحدثنا فيه عن أرقام صيدلية توصيل وقت الحظر في دولة الكويت، كما رصدنا لكم بعض أرقام تلك الصيدليات والتي تقدم خدماتها في كل أنحاء الكويت على مدار الساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *