عبارات تهنئة عن الاسراء والمعراج 2024

عبارات تهنئة عن الاسراء والمعراج

أجمل عبارات تهنئة عن الاسراء والمعراج 2024 في تلك المناسبة المميّزة التي تُرخي بظلالها على عُموم أبناء العالم الإسلامي لتزيدهم من المشاعر الدينية، وتُجدّد فيهم حُب رسول الله _صلّى الله عليه، وسلّم_ ومن خلال موقع محتويات نتعرّف على اروع عبارات عن الإسراء والمعراج لعام 1445.

عبارات تهنئة عن الاسراء والمعراج 2024

تحتفي تلك العبارات بمشاعر الخير التي تربط على قلوب المُسلمين في تلك المُناسبات الدينيّة المميّزة، والعامرة بالخيرات، وأجمل تهنئة:

العبارة الأولى بسم الله نُبارك لكم فرحة الإسراء والمِعراج، عسى أن يكتب الله لنا ولكم التوبة النّصوح عن كلّ ذنب، وأن يزيدنا من الإقبال على طاعته ورحمته التي وسعت كلّ شيء.
العبارة الثانية اللهم بارك لأهلي وأحبّتي بمناسبة الإسراء والمِعراج وزدهم من الخير والثّبات على طاعتك التي فيها النّجاة من هُموم الدّنيا، وأحزان الآخرة، أنتَ القادر ولا قادر على ذلك سِواك.
العبارة الثالثة بكثير من المحبّة والسّعادة نُبارك لكم مناسبة الإسراء والمِعراج التي تزور القلوب، سائلين الله تعالى أن يزيدكم فيها من الخيرات وأن يحفظ علينا وعليكم نعمة الإيمان.
العبارة الرابعة في ذكرى الإسراء والمِعراج نُجدد الحُب لرسول الله صلّوات الله وسلامه عليه، ونسأل الله الكريم أن يرزقنا وإياكم صُحبته في جنّات النّعيم، كلّ عام وأنتم بألف خير.

اقرأ أيضًا: ادعية في ليلة الاسراء والمعراج مكتوبة

رسائل تهنئة عن الاسراء والمعراج 2024

تفيض تلك الرّسائل بحروف الحُب التي تربط الإنسان المُسلم مع الوسط، ومع مناسك الدّين الإسلامي الحنيف، وأجمل مسجات تهنئة جاءت في الآتي:

  • إلى صُحبة الخير التي نتعرّف من خلالها على الله، وعلى حُب رسول الله، كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب بمناسبة الإسراء والمِعراج، حفظنا الله وإياكم لما فيه الخير.
  • مع اقتراب تلك الذّكرى الإسلامية العظيمة نزفّ التّهاني إلى أصحابنا إلى أهلنا، فنُعلن الفرحة مع فرحة الرّسول المُصطفى، لأنّه منّا، ولأنّنا إليه، كلّ عام وأنتم بخير.
  • تزور الأمّة مناسبة الإسراء والمِعراج لنؤكّد من خلالها على تمسّكنا بطاعة الله تعالى، وطاعة رسوله المُصطفى، فاللهم أكرمنا بما أنتَ له أهل.
  • مع نسمات الحُب القادمة من مناسبة الإسراء والمِعارج، نزفّ التّهاني القلبيّة إلى الأصدقاء والأحبّة، ونسأل الله أن يجعلنا وإياكم في جنّات النعيم برفقة المُصطفى العدنان.

اقرأ أيضًا: هل الاسراء والمعراج رؤيا ام حقيقة

كلمات تهنئة عن الاسراء والمعراج 2024

وهي من الكلمات المميّزة التي تتزامن مع ذكرى الإسراء والمِعراج، وجاءت في أشكال متعدّدة أبرزها:

  • مع النّفحات الأولى لمناسبة الإسراء والمِعراج يقف القلب على استشعار الفرحة، فنبادلكم إيّاها مع الدّعاء بأن يجمعنا في طاعته، وعلى ما يُرضيه حتّى يوم الدّين.
  • في ذكرى الإسراء والمِعراج، تزورنا أفراح تلك الذّكرى الإسلامية العظيمة، فنسأل الله أن يُبارك لنا فيها، وأن يرزقنا التّوفيق لما فيه الخير في الدّنيا والآخرة.
  • كلّ عام وأنتم بألف خير بمناسبة الذّكرى الإسلاميّة العظيمة التي تُرخي بطيّاتها على القلوب، سائلين الله أن يوفّقنا الله وإيّاكم لطاعته، ولصحبه نبيّه العدنان.
  • إنّ لنا في مناسبة الإسراء والمِعراج الكثير من الوقفات شكرًا وحمدًا لله، فكلّ عام وأنتم صُحبتنا على الخير، وأصدقائنا في الحُب، وإخوتنا في الدّين والسّلام.

منشورات تهنئة عن الاسراء والمعراج 2024 للفيس بوك

ومن خلال منصّة فيس بوك، يُعلن الإنسان المُسلم عن فرحة تلك المناسبة الطّيبة التي تزور العالم الإسلامي، بأجمل المنشورات، ومنها:

منشورات تهنئة عن الاسراء والمعراج 2024 للفيس بوك
  • تزورنا مناسبة الإسراء والمِعراج لنؤكّد من خلالها على ارتباطنا بالله -سبحانه- وتعالى، وعلى قُربنا من الرّسول العَدنان، فاللهم زدنا ولا تُنقصنا.
  • مع فرحة الإسراء والمعراج نزفّ التّهاني إلى عُموم أبناء العالم الإسلامي في كلّ مكان، بمناسبة الذّكرى التي تحمل معها أولى خُطوات الإسلام نحو الحق، وفرحة الحبيب في لقاء ربّه.
  • لقد كانت حادثة الإسراء والمعراج تعظيمًا لقدر الحبيب المُصطفى في تلك الأيّام الصّعبة، وتأكيدًا على حُبّه ودعمًا لنُصرته، فاللهم أكرمنا بصحبته في جنّات النّعيم.
  • إنّ لنا مع هذه الذّكرى وقفات ودموعاً وضحكات، فنسأل الله أن يزيدنا إقبالًا على ما يُرضيه، وأن يُبلّغ حبيبنا المُصطفى عنّا ألف تحيّة وسلام، كلّ عام وأمّة الإسلام بألف خير.

تغريدات تهنئه عن الاسراء والمعراج تويتر 

عبّرت تلك التغريدات الجميلة عن إحياء مشاعر القلب في حادثة الإسراء والمِعراج فرحًا وفخرًا بالانتماء الدّيني، وأجمل تغريدات جاءت في الآتي:

  • اللهم إنّها مناسبة للخير، نسألك فيها الخير، أسري بقلوبنا إلى حُبّك، وعرّج في مشاعرنا على رسولنا المُصطفى، كلّ عام وأنتم بخير.
  • مع نفحات ذكرى الإسراء والمِعراج نُبارك للأهل والأحبّة في كلّ مكان، ونسأل الله أن تفيض علينا الرّحمات، وأن تزيد بنا البركات.
  • اللهم إنّ لنا في مناسبة الإسراء والمعراج الكثير من مشاعر الفرحة والسّعادة، فنسألك يا ربّنا أن تُبارك لنا فيها، وأن تكتب علينا بداية جديدة معك وإليك.
  • إنّ مناسبة الإسراء والمعراج هي فرحة الإنسان المُسلم، لأنّها المناسبة التي فرح بها رسول الله -صلى الله عليه وسلّم- فاللهم أكرمنا وأهلينا مع نفحاتها بما تحب وترضى.

اقرأ أيضًا: ما هو البراق في الاسراء والمعراج

عبارات تهنئة عن الاسراء والمعراج 2024 بالصور 

تُعبّر تلك الصّور عن مشاعر التهنئة والمحبّة للآخرين في ذكرى الإسراء والمعراج، وتزيد من حالة المحبّة التي تربط على القلوب، وأجمل صور ورمزيات الإسراء والمعراج جاءت في الآتي:

عبارات تهنئة عن الاسراء والمعراج 2023 بالصور 
عبارات تهنئة عن الاسراء والمعراج 2023 بالصور 

عبارات تهنئة عن الاسراء والمعراج 2023 بالصور 
عبارات تهنئة عن الاسراء والمعراج 2023 بالصور 
عبارات تهنئة عن الاسراء والمعراج 2023 بالصور 


إنّ أجمل عبارات تهنئة عن الاسراء والمعراج 2024 تخرج من القلب لتصل إلى القلوب من أبناء العالم الإسلامي في كلّ مكان، فرحا وتهليلًا في تلك الذّكرى الإسلاميّة العظيمة لكلّ عام.

أسئلة شائعة

  • ماذا يُستحب أن يُقال في ليلة الإسراء والمعراج؟

    لا يُوجد أدعية أو أقوال من السّنة، ويُستحب الدّعاء بما يفتح الله على الإنسان.

  • أجمل تهنئة بمناسبة الإسراء والمعراج ؟

    نسأل الله أن يزفّ لكم البشريات في ذكرى الإسراء والمعراج كما زفّها للحبيب المُصطفى، وأن يربط على قلوبنا وقلوبكم لطاعته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *