اروع ما قيل عن الإسراء والمعراج 1445

اروع ما قيل عن الإسراء والمعراج

اروع ما قيل عن الإسراء والمعراج 1445 التي تُعتبر واحدة من أعظم الأحداث الدينيّة التي يتغنّى بها المُسلم عامًا بعد آخر، تأكيدًا على روابط الحُب التي تجمعنا برسول الله _صلوات الله وسلامه عليه_ وتصديقًا له في كلّ أمر، حيث يُقدّم موقع محتويات باقة من أجمل عبارات وكلمات عن يوم الإسراء والمِعراج 1445.

اروع ما قيل عن الإسراء والمعراج 1445

تتعدّد العبارات الصّادقة التي تجول في منصّات التّواصل مع تلك الذّكرى الإسلاميّة العظيمة التي تُرخي بظلالها على عُموم الأمة، وأجمل ما قيل:

العبارة الأولى يا ليلة الإسراء التي غادرنا بها الحبيب المُصطفى إلى السّماء السّابعة، فغادرت معها القلوب في تلك الحكاية، نسأل الله أن يُبارك لنا فيها، وأن يرزقنا التّوبة النّصوحة.
العبارة الثانية في ليلة الإسراء، حيث الحكاية تُرخي بالأمان على تفاصيل الحياة، نقف على الأعصاب، سائلين الله ربّ الخير، أن ننجو بأنفسنا من فوضى الدّنيا ونألم المُستقبل.
العبارة الثالثة مع نفحات الخير القادمة من ذكرى الإسراء والمِعراج، نُبارك لأمّة الإسلام، ونسأل الله أن يرزقنا دخول الجنّة مع الحبيب المُصطفى، فنشكره على جزيل الصّنع.
العبارة الرابعة إنّ حادثة الإسراء والمِعراج هي الحادثة التي تفيض معها القلوب بالمشاعر الجميلة التي تحفّ القلوب عن كلّ حدب وصوب، فنقف معها بقلب مُنكسر لا يرجو سوى رحمة الله.

اروع ما قيل عن الإسراء والمعراج 1444

أجمل عبارات عن الإسراء والمعراج 1445

كثيرة هي العبارات التي تُناجي تلك الذّكرى الدينيّة العظيمة، والتي تحمل معها أجمل المشاعر، وفي ذلك نطرح العبارات التّالية:

  • في ذكرى الإسراء نُبارك لتلك القلوب التي تحمل محبّة الله ورسوله بين الضّلوع، فترتقي في كلّ مناسبة، وتحتفي مع كلّ ذكرى، دُمتم بألف خير.
  • يا فرحة الإسراء وزوري تلك القلوب التي باتت تخزن الأحزان بين الضّلوع، فاللهم بارك لنا في طاعتك، واكفنا شرّ الدّنيا والأقبال عليها والهلاك في تفاصيلها.
  • إنّ لنا في رحلة الإسراء والمِعراج الكثير من الدّروس العظيمة التي ترقي معها أرواحنا على سلالم الإيمان، فاللهم زدنا ولا تُنقصنا من حُبّك.
  • كثيرة حُروف الحُب التي تغزل أجمل الكلمات، إلّا أنّ أعظم ما يرسم قصّة الإسراج والمِعراج هي دموع الحنين التي تفيض بالعيون شوقًا إلى سيّد الخلق وحبيب القلوب.

اقرأ أيضًا: ادعية الاسراء والمعراج مكتوبة

تغريدات عن الإسراء والمعراج تويتر 

ومن خلال نافذة المُسلم على العالم الأزرق، حرصت القلوب على تبنّي رسالة تلك المناسبة العظيمة لتصل إلى أنحاء العالم، فرحًا وتهليلًا، وأجمل ما قيل في تويتر:

  • في ذكرى الإسراء والمِعراج، نُبارك للقلوب التي تاقت في شوقها للحبيب، وهامت في صدقها وتصديقها لرسالة المُصطفى العدنان، كلّ عام وأمنّة الإسلام بألف خير.
  • مع نفحات الخير التي تُطلّ علينا من ذكرى الإسراء والمِعراج نسأل الله أن تدوم على أمّة الإسلام تلك الأفراح، وأن يزيدنا قُربًا بالفرائض والسّنن، حتّى نلقاه وهو عمّا راضٍ.
  • في ذكرى الإسراء والمِعراج نُجدّد  العهد مع الله ورسوله، ونُجدّد العهد صلاةً عظيمة الذّكر، لا غاية لنا فيها سِوى رحمة الله تعالى التي وسعت كلّ شيء.
  • إنّ جميع الحُروف والكلمات تقف عاجزة عن توصيف حالة الحُب التي تفيض في القلب مع نفحات ذكرى الإسراء والمِعراج، فنسأل الله أن يُبارك لنا فيها.

اقرأ أيضًا: حكم صيام ليلة الاسراء والمعراج

عبارات تهنئة في الإسراء والمعراج 1445

يحتفي الإنسان المُسلم في ذكريات الخير المميّزة، فيتم تبادل أطيب العبارات والكلمات في التهنئة بين الأهل والأحبّة، وأجمل تهنئة في الإسراء والمِعراج، جاءت في الآتي:

عبارات تهنئة في الإسراء والمعراج 1445
  • في ذكرى الإسراء، نُبارك إلى تلك القُلوب التي جمعنا الله وإيّاها على طاعته، وفي أوساط دينه الحنيف، فاللهم بارك لنا في تلك المناسبة، وأكرمنا بالمزيد.
  • إنّ لنا في الإسراء قلبًا يفوح بالحُب إلى تلك القلوب التي أكرمنا الله بقربها، فاللهم بارك لنا في هذه المناسبة، وأكرمنا بما هو خير لنا وللأحبّة جميعها.
  • نُبارك لكم فرحة الإسراء التي ترتقين فيها المشاعر إلى الله ورسوله، فنسأل الله أن يزيدنا قُربًا منكم، وأن ينفعنا وإياكم بالعلم والدّين، ويرزقنا صُحبة المُصطفى العدنان.
  • مع نسائم الحُب القادمة من ذكرى الإسراء والمِعراج، نزفّ التّهاني إلى من شهد قلبه بالإيمان، فصدّق المُصطفى العدنان، علّ الله يُكرمنا وإياكم برفقته في واسع الجِنان.

اقرأ أيضًا: ادعية في ليلة الاسراء والمعراج مكتوبة

كلمات عن الإسراء والمعراج قصيرة

تحمل تلك الكلمات الكثير من المحبّة بين طيّات السّطور وتفيض بمشاعر الفرح التي تزيد مع تلك المناسبة، وفي ذلك نتعرّف على أجمل كلمات في ذكرى الإسراء والمِعراج:

  • لقد أحببناك دون أن نراك يا سيّدي يا رسول الله، فاحتفلنا بتفاصيل حياتك، وفاض القلب شوقًا إلى لقائك، وفي ذكرى الإسراء والمِعراج نسأل الله أن يرزقنا صُحبتك.
  • إلى المزيد من الأمان والفرحة يا أمّة الإسلام، وإلى المزيد من الصّدق في القول والعَمل، فاللهم أكرمنا بخيرات الإسراء والمعراج، وزدنا قُربًا من جنّاتك.
  • في ذكرى الإسراء والمِعراج يُسافر القلب مع تلك التّفاصيل الأنيقة التي تزورنا، فنحمد الله على نعمة الإسلام، وعلى توفيقه لنا لما فيه الخير.
  • اللهم مع نفحات الإسراء والمِعراج نسألك أن ترزقنا الخيرات الواسعة، وأن تسقنا من يد الحبيب المُصطفى شربةً لا نظمأ بعدها يا أرحم الراحمين.

أجمل ما قيل عن الإسراء والمعراج 1445 بالصور 

وهي من الصّور المميّزة التي تحمل أمانة المشاعر الأنيقة التي تفيض بالقلوب مع تلك الذّكرى الإسلاميّة العظيمة، وجاءت في عدد واسع من العبارات المميّزة التي نُحيط بأجملها في الآتي:

أجمل ما قيل عن الإسراء والمعراج 1444 بالصور 


أجمل ما قيل عن الإسراء والمعراج 1444 بالصور 
أجمل ما قيل عن الإسراء والمعراج 1444 بالصور 
أجمل ما قيل عن الإسراء والمعراج 1444 بالصور 

إلى هُنا نصل إلى خِتام مقال اروع ما قيل عن الإسراء والمعراج 1445 الذي أحاط بأجمل عبارات في ذكرى الإسراء والمِعراج وأجمل عبارات تهنئة للأهل والأحبّة في الإسراء والمِعراج لعام 1445.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *