عروض يوم التاسيس السعودي للسيارات 2022

عروض يوم التاسيس السعودي للسيارات 2022 من العروض القوية الهامة التي يتابعها كافة الأشخاص في المملكة العربية السعودية، من أجل الحصول على التخفيضات القوية التي تطلقها العديد من متاجر السيارات بداخل المملكة، في ظل احتفالها الشديد بمناسبة يوم التأسيس السعودي، والذي يتم الاحتفال به في الأيام القليلة المقبلة، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن العروض.

يوم التاسيس السعودي

يوم التأسيس السعودي، هو ذكرى تأسيس الدولة السعودية، والذي يوافق 22 فبراير من كل عام، حيث أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في 27 يناير 2022 أمر ملكي بأن يتم الاحتفال بيوم التأسيس للدولة السعودية في 22 فبراير من كل عام، حيث يصبح بذلك إجازة رسمية في كافة القطاعات العامة والخاصة في المملكة، حيث تم تأسيس المملكة في 30 جمادى الأولى من عام 1139هـ،  وذلك بناء على ما استنتجه المؤرخون بناء على المعطيات التاريخية في تلك الفترة، والتي شهدت تولى الإمام محمد بن سعود الحكم في الدرعية والعديد من الإنجازات التي حدثت في عهده.

شاهد أيضًا: عبارات عن يوم التاسيس السعودي بالانجليزي مع الترجمة

عروض يوم التاسيس السعودي للسيارات 2022

تعمل الكثير من الشركات العاملة في مجال السيارات بداخل المملكة العربية السعودية، على إطلاق العديد من العروض القوية على كافة أنواع السيارات في السوق السعودي أو عروضًا على الصيانة وقطع الغيار، من اجل المشاركة في احتفالات يوم التأسيس في المملكة.

عروض الجميح للسيارات في يوم التأسيس

أعلنت شركة الجميح للسيارات عن إطلاق عدد كبير من العروض والتخفيضات بهدف المشاركة في احتفالات اليوم الوطني السعودي، حيث جاءت العروض المقدمة من الشركة في كافة المناطق كالتالي:

كما تعمل الشركة على إتاحة كل جديد في عروضها بشكل فوري من خلال متابعة حسابها الرسمي على تويتر “من هنا“، وسوف تكشف الشركة عن باقي العروض بشكل دوري من أجل إتاحتها للجميع من أجل الحصول على أكبر عدد من التخفيضات سواء للعملاء الحاليين او الجدد.

عروض شركة الوعلان للتجارة في يوم التأسيس

كما تعمل شركة الوعلان للتجارة العاملة في مجال السيارات بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية، حيث يمكن لكافة العملاء متابعة كل جديد في عالم عروض الشركة في ذكرى يوم التأسيس من خلال متابعة حسابها الرسمي بموقع تويتر “من هنا“.

شاهد أيضًا: لماذا يوم التاسيس مهم

عروض إم جي السعودية في يوم التأسيس

أطلقت شركة ام جي السعودية، عرضها القوى بمناسبة يوم التأسيس السعودي، حيث تم إتاحة الحصول على الإصدار الأسود المميز لسيارة إم جي RX8 بسعر الكاش، والتي تمت إتاحتها في مختلف الفروع في المملكة، كما يمكن الحصول على العديد من السيارات بأسعار تنافسية.

كما أتاحت شركة ام جي السعودية الحصول على كافة العروض الجديدة التي سوف تعمل الشركة عنها في الأيام القليلة المقبلة، وذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى التأسيس، حيث يمكن متابعة العروض الجديدة من خلال حساب الشركة في موقع تويتر “من هنا“.

شاهد أيضًا: ما هو الفرق بين اليوم الوطني ويوم التأسيس ؟

عروض اوتوزون بالبيد للسيارات

عروض اوتوزون بالبيد للسيارات

كشفت شركة اوتوزون بالبيد في المملكة العربية السعودية، أفضل عروضها على السيارات والتي تقدم مع العديد من الهدايا المجانية التي سيتحصل عليها كافة العملاء، مع عدم سداد دفعة أولى وبدون أي رسوم إدارية، حيث يمكن الحصول على العروض الجديدة من خلال التواصل مع الشركة على تطبيق واتس اب على رقم: 0534034090.

شاهد أيضًا: تحميل هوية يوم التأسيس pdf

عروض جيوشيلد لخدمات السيارات

أعلنت شركة جيوشيلد السعودية، على تقديم أقوى عروضها بمناسبة يوم التأسيس في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن الحصول على خدمات تظليل السيارة بشكل كامل مع الحصول على الحماية القياسية والنصفية والكاملة وحماية النانو سيراميكو، حيث يتم تقديم هدية apple airtag نص عليك ونص علينا من 21 حتى 23 فبراير 2022.

شاهد أيضًا: اجمل الصور للاحتفال بيوم التأسيس الوطني

عروض شركة محمد يوسف ناغي

أطلقت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، عروض قوية بمناسبة يوم التأسيس، وذلك على تغيير الزيت وفحص 30 نقطة وفحص عالي الاستخدام مع خصم 30% على قطع الغيار في مختلف الفروع المنتشرة في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، والتي يمكن الحصول عليها بشكل مباشر.

شاهد أيضًا: عروض يوم التاسيس السعودي للعطور 2022

في النهاية نصل بكم لختام مقال عروض يوم التاسيس السعودي للسيارات 2022؛ والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول العروض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *