قصة جوجو المسيئة للرسول والصحابة

قصة جوجو المسيئة للرسول والصحابة

قصة جوجو المسيئة للرسول والصحابة، التي تصدرت مواقع البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث أبدى الكثير من الأشخاص استيائهم من التغريدة التي نشرتها جوجو والتي تسيء للرسول محمد -عليه الصلاة والسلام-. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على قصة جوجو المسيئة للرسول والصحابة.

من هي جوجو المسيئة للرسول والصحابة

هي شخصية وهمية تستخدم حسابًا غير معروف على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر لتوجيه الشتائم التي تسيء للرسول محمد -صلى الله عليه وسلم-. وعلى أثر ذلك قام العديد من الشباب في المملكة العربية السعودية بمتابعة الحساب لتحديد هوية شخصية صاحب الحساب من أجل تقديمها للمحاكمة ونيل العقاب على تلك الجريمة بحق رسول الله.

قصة جوجو المسيئة للرسول والصحابة

نشرت جوجو المتخفية بذلك الاسم الوهمي العديد من التغريدات التي تسيء للرسول محمد -عليه الصلاة والسلام- ولصحابته الكرام. الأمر الذي سبب موجة غضب عارمة من قبل المسلمين داعين للكشف عن هوية الشخص الحقيقة ومعاقبته على تلك الجريمة. وما زال البحث مستمرًا عن هوية جوجو الحقيقية من أدل إحالتها إلى القضاء ومحاكمتها.

شاهد أيضًا: ما هو الكاريكاتير المسيء للرسول … الصور المسيئة للرسول في فرنسا

تفاصيل الإساءة للرسول والصحابة الكرام

انتشرت خلال السنوات الأخيرة العديد من القصص والمواقف التي تسيء إلى النبي والصحابة، وذلك من خلال رسم كاريكاتير يستهزئ بالنبي. إلا أن هذه المرة كانت الإساءة من خلال حساب وهمي على منصة تويتر لشخصية اسمها جوجو. حيث نشرت بعض التغريدات المسيئة للنبي محمد والصحابة الكرام. الأمر الذي أغضب الكثيرين في العالم العربي مطالبين بالقبض على صاحب الحساب ومحاكمته.

تفاصيل القبض على جوجو المسيئة للرسول والصحابة

انتشرت العديد من الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية، التي تفيد بقيام الأمن السعودي بإلقاء القبض على صاحب حساب جوجو ومن ثم تحويله للنيابة العامة. لكن ليس هناك أي تأكيد رسمي بذلك من قبل السلطات السعودية. كما طالب الشعب السعودي بملاحقة صاحب الحساب ومعاقبته. كذلك تم نشر هاشتاق يعبرون فيه عن غضبهم تجاه هذا الفعل مطالبين بإغلاق الحساب.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على قصة جوجو المسيئة للرسول والصحابة ، كما ذكرنا من هي جوجو المسيئة للرسول، كذلك استعرضنا أبرز التفاصيل حول الإساءة للرسول والصحابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *