قصة شبل يام في لندن

قصة شبل يام في لندن

قصة شبل يام في لندن، سافر شبل يام إلى لندن للعلاج من مرضه النادر، وهو الطفل الصغير، ومع انشغاله بمرضه، لم يتخل لحظة عن حبه لمليكه ولا لوطنه، وما فتئ يدافع عنها لآخر رمق من حياته، من هو شبل يام وما هي قصته في لندن؟ ولماذا لقب بالشجاع؟ سنتعرف على كل ذلك خلال المقال.

قصة شبل يام في لندن

قصة شبل يام في لندن، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي قصة الطفل السعودي شبل يام مع المعارض السعودي اللاجئ إلى لندن، والذي هاجم الملك سلمان في إحدى تغريداته، وهاجم النظام الملكي السعودي، وحدث أن قابله الطفل السعودي ذو العشر سنوات في إحدى مقاهي وشوارع لندن واستطاع أن يصوره وهو جالس على أحد الأرصفة بلندن، وقام بمناقشته فيسبب هجومه على الملك والمملكة محتميًا بالخارج وأن هذا يعتبر خيانة منه.

شاهد أيضًا: كم عمر شبل يام؟

عاش سلمان يا بلادي عاش سلمان

هذا العنوان يمثل إحدى أشهر شيلات شبل يام التي رد بها على المعارض السعودي بالخارج وهو غانم الدوسري، والذي يمدح فيها شبل الملك سلمان بن عبد العزيز، ويهاجم المعارض المارق، ويدافع عن المملكة وأهلها، وبعد انتشار تلك الأغنية وتفاعل الملايين منها حوال غانم الدوسري أن يثني عزيمته ويقلل من تلك الأغنية، غير أن شبل انهال عليه بالشتائم والسباب ملقنا له درسًا شديدًا حتى لا يتطاول مرة أخرى على المملكة وقياداتها ومليكها، ويمكن مشاهدة الحوار والأغنية “من هنا“.

كم عمر شبل يام

شبل يام طفل في العاشرة من عمره يحمل آمالاً عريضة، حيث استطاع أن يحقق نجاحات كثيرة من خلال امتلاكه حنجرة ذهبية جميلة أبدعت واستقطبت الملايين من المشاهدين لقناة شبل على اليوتيوب، حيث استطاعت قناته أن تحقق الكثير من النجاحات ومعدلات المشاهدات العالية والمرتفعة، ولاسيما أن سنه مازالت صغيرة، وأنه يمتلك الكثير من مقومات النجاح والتفوق والتميز، إضافة إلى أنه يمتلك الكثير من الهوية الوطنية وحب بلادته وقيادات بلاده.

شاهد أيضًا: من هو سطام فارس العنزي السيرة الذاتية

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على ما هي قصة شبل يام في لندن حيث استعرضنا قصته مع المعارض السعودي بلندن غانم الدوسري، وتصوير الطفل للمعارض ومهاجمته من خلال بثه لإحدى إرشاداته وشيلاته التي يرد بها على من تطاول على الملك سلمان وعلى المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *