كلمات عن اليوم الوطني البحريني 2022

كلمات عن اليوم الوطني البحريني 2022

كلمات عن اليوم الوطني البحريني 2022 الذي يعتبر أحد أجمل وأروع المناسبات الوطنية التي يحتفل بها الشعب البحريني، ويحرص على مشاركة أجمل الكلمات مع أغلى الناس، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم العديد من الكلمات الجميلة والمميزة عن هذه المناسبة الرائعة، بالإضافة إلى أجمل الصور والقصائد عنها.

اليوم الوطني البحريني 2022

يحتفل الشعب البحريني في اليوم الوطني البحريني لإحياء ذكرى الاستقلال عن الإمبراطورية البريطانية، حيث تم الإعلان عنها في الخامس عشر من أغسطس، لكن الاحتفال يتم في السادس عشر من ديسمبر الذي يوافق ذكرى تتويج عيسى بن سلمان آل خليفة، وذلك من خلال الألعاب النارية والعديد من الأنشطة الأخرى، كما يعتبر هذا اليوم عطلة رسمية في عموم البلاد.[1]

كلمات عن اليوم الوطني البحريني 2022

مجموعة من أجمل الكلمات عن اليوم الوطني البحريني جديدة ومميزة لعام 2022 نوردها لكم لمشاركتها مع أغلى الناس على قلوبكم وهي كما يلي:

كلمات عن اليوم الوطني البحريني 2022
  • أبارك لكم بمناسبة حلول اليَوم الوَطني البَحريني الذي يأتينا ليزيدنا حبًا وفخرًا بهذه البلاد الحبيبة وتاريخها المجيد العريق الصلب المتجذر.
  • أبارك لأرض العروبة والمحبة والسلام البحرين الحبيبة بمناسبة اليَوم الوَطني البَحريني أعاده الله على شعبها الطيب بألف خير وأمان.
  • في اليَوم الوَطني البَحريني أحرص على أن أكون أول من يرسل لكم التهاني والتبريكات النابعة من القلب، فكل عام وأنتم بألف خير ونعمة.
  • أبارك لنفسي ولكم بمناسبة اليَوم الوَطني البَحريني جعل الله لنا فيه الخير والسلامة والأمان، وأعاده على بلادنا الحبيبة وشعبها وقيادتها بالخيرات والمسرات.

قصيدة عن اليوم الوطني البحريني

عدد من أجمل وأروع الأبيات الشعرية عن اليوم الوطني البحريني، والتي نوردها لكم لمشاركتها وإرسالها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وهي كالآتي:

هل البحرين يا طيبًا توارث ** شهادة غيرنا والكل حكابه

ولي قلنا من البحرين يعني ** تشوف الطيب فينا لا غرابه

إلا يا عيد مرحب يوم تقبل ** تشوف ابيوتنا البيرق زهى به

تشوف اعلامنا يرفل سحرها ** وعلى كل بيت بيرقها علابه

تغنينا بعيدك يا بلادي ** عسى روض السعد فيك ايحيابه

وعلى طاري بلادي والأحبه ** ذكرت أغلى مليك يعتز به

سعد عين الذي لامس كفوفه ** حمد يا عز ما مثله تشابه

مليك فالعلا نال الأماني ** تلامس هامته علو السحابه

كلمات عن اليوم الوطني البحريني مكتوبة

باقة من أجمل الكلمات والعبارات عن اليوم الوطني البحريني مكتوبة نجمعها لكم لتنتقوا منها الأجمل وتقدوا أجمل التهاني لأحبابكم، وهي كما يأتي:

الكلمة الأولى
  • من القلب أرسل لكم باقات التهنئة والتبريك بمناسبة حلول اليَوم الوَطني البَحريني جعل الله لكم فيه نورًا وسرورًا من حيث لا تحتسبوا.
الكلمة الثانية 
  • من أسعد أيام حياتي هو اليَوم الوَطني البَحريني الذي نحتفل فيه ببلادنا الحبيبة ومسيرتها المجيدة وتاريخها المؤثر ومستقبلها المبهر بإذن الله.
الكلمة الثالثة
  • ما أجمل الاحتفال باليَوم الوَطني البَحريني الذي يعيد للذاكرة مجد هذه البلاد واستقلالها وبداية مسيرتها نحو القمم لتكون الأجمل والأغلى على القلب.
الكلمة الرابعة
  • يصادف اليوم ذكرى اليَوم الوَطني البَحريني الذي تم فيه إعلان استقلال بلادنا الغالية وتتويج عيسى آل خليفة حاكمًا لهذه المسيرة التي انطلقت ذات يوم ولن تتوقف بإذن الله.

صور كلمات عن اليوم الوطني البحريني

مجموعة من الصور الجميلة والمميزة والتي نوردها لكم بتصاميم فريدة ومنوعة ومحملة بأجمل الكلمات عن اليوم الوطني البحريني وهي كالتالي:

صور كلمات عن اليوم الوطني البحريني
صور كلمات عن اليوم الوطني البحريني
صور كلمات عن اليوم الوطني البحريني
صور كلمات عن اليوم الوطني البحريني

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال كلمات عن اليوم الوطني البحريني 2022 حيث أوردنا لكم العديد من الكلمات والعبارات الجميلة والمميزة عن هذه المناسبة المميزة، بالإضافة إلى أجمل القصائد والصور عنها.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com , عيد الاستقلال (البحرين) , 16/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *