كم صفقة رونالدو مع النصر

كم صفقة رونالدو مع النصر

كم صفقة رونالدو مع النصر؟، حيث فجر نادي النصر السعودي مفاجئة من العيار الثقيل بعد الإعلان وبشكل رسمي انتقال أسطورة نادي ريال مدريد الإسباني والهداف التاريخي لبطولة دوري ابطال اوروبا كرستيانو رونالدو يوم امس الجمعة الثلاثين من شهر ديسمبر كانون الأول للعام الحالي 2022 م، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على كَم صَفقة رُونالدو مَع النَصر.

كم صفقة رونالدو مع النصر

أعلن نادي النصر السعودي عن تعاقده مع اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو يوم الجمعة 30 ديسمبر 2022 م، كما أكدت العديد من المصادر بأن راتب الدون سيصل إلى 200 مليون يورو في الموسم الواحد، بالإضافة إلى مدة العقد ستكون حتى يونيو من عام 2025 أي سنتين ونصف، مما جعل منصات التواصل الاجتماعي يصفون هذه الصفقة بصفقة القرن. ومن الجدير بالذكر بأنه من المتوقع أن يكون كرستيانو رونالدو الداعم الأكبر لملف المملكة العربية السعودية لاستضافة مونديال 2030 م.[1]

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كَم صَفقة رُونالدو مَع النَصر، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل أبرز المعلومات المتوفرة حول صفقة انتقال كرستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النَصر السعودي.

أسئلة شائعة

  • متى سيلعب رونالدو مع نادي النصر ؟

    من المتوقع أن يشارك الدون في مباراة فريقه الجديد النصر السعودي في مباراة الفريق مع نادي الطائي ضمن منافسات دوري روشن يوم الخميس 5 يناير 2023 م.

المراجع

  1. ^ twitter.com , نادي النصر السعودي , 31/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *