كم عدد فروع مطعم ستيرز

كم عدد فروع مطعم ستيرز

كم عدد فروع مطعم ستيرز ، أحد أشهر مطاعم البرجر في العالم، والذي تمكن من تحقيق شهرة واسعة نتيجة النجاحات الكبيرة. حيث يقدم المطعم البرجر بطريقة مميزة جدًا ترضي كافة الأذواق. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على عدد فروع مطعم ستيرز المنتشرة في كافة أنحاء العالم.

نبذة عن مطعم ستيرز

هو أحد أكبر سلاسل مطاعم البرجر على المستوى العالمي، وقد تم افتتاح الفرع الأول للمطعم في سلطنة عمان. حيث أعلنت شركة النفط العمانية للتسويق عن افتتاح الفرع الأول للمطعم في محطة خدمتها بجامعة السلطان قابوس. وقد جاءت تلك الخطوة كالتزام من الشركة برفد عملائها بمنتجات ذات مواصفات عالية، إضافة إلى توفير مراكز خدمة متكاملة تشمل خدمات التسوق والمطاعم. وقال رمزي بن علي الماجري مدير التسويق بشركة النفط العُمانية للتسويق: “يُسعدنا تعزيز قائمة علاماتنا التجارية عبر إضافة مطعم “ستيرز” الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط لعملائنا في السلطنة. ونسعى دائماً لتوفير تجربة مميزة في كل محطات خدماتنا؛ حيث ينصب تركيزنا على تحويلها إلى محطات متكاملة من شأنها إثراء تجربتهم من خلال تشكيلة من المنتجات والخدمات التي تلبي متطلباتهم وتطلعاتهم في كل الأوقات”.

شاهد أيضًا: اكبر مطعم برجر في العالم

كم عدد فروع مطعم ستيرز

تبلغ عدد فروع مطعم ستيرز أكثر من 580 فرعًا في جنوب أفريقيا، و54 فرعًا حول العالم. تضم قائمة مطعم ستيرز أطباق البرجر المشوية على الفحم والبطاطا المقلية، إضافة إلى الأطباق الأخرى التي تناسب كافة الأذواق. كما يتميز المطعم بجلساته الرائعة التي تستقطب عدد كبير من الأشخاص. يذكر أن مطعم ستيرز يعتبر من أكبر مطاعم البرجر في العالم.

أكبر مطعم برجر في العالم

يوجد العديد من مطاعم البرجر المنتشرة في العالم، إلا أن هناك مطعمًا مشهورًا يقدم البرجر بطريقة مميزة جدًا وهو مطعم  جينس GUINNESS التابع ل أي أم هانغري في المملكة العربية السعودية، الذي يعد من أكبر المطاعم وأشهرها. حيث تمكن من الدخول في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكبر مطعم برجر في العالم. كما يمتلك العديد من الفروع التي توجد في كافة أرجاء المملكة والتي من أشهرها فرع النسيم والتحلية وحراء.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على كم عدد فروع مطعم ستيرز ، كما تحدثنا عن مطعم ستيرز، كذلك ذكرنا أكبر مطعم برجر في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *