كم مرة تزوج بيليه الاسطورة واسماء زوجاته

كم مرة تزوج بيليه

كم مرة تزوج بيليه الاسطورة واسماء زوجاته ، تصدر خبر وفاة أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه الصحف العالمية ووسائل الإعلام، والتي تعتبر فاجعة الوسط الرياضي على مستوى العالم، وهذا ما أعاد تسليط الضوء على حياة هذا اللاعب الشخصية، المليئة بالخفايا والأسرار، وفي موقع محتويات سوف نتعرف على عدد مرات زَواج الأسطورة بِيليه.

 كم مرة تزوج بيليه

لم يشتهر بيليه فقط بموهبته الكروية، بل اشتهر أيضًا بعلاقاته مع النساء وتكرار زواجه، حيث أنه تزوج بشكل رسمي لثلاث مرات، كما أنه أقام عدة علاقات، وله حوالي 8 أطفال بعضهم قام بالاعتراف بهم بشكل رسمي وبعضهم الآخر لم يمنحهم اسمه، وتعتبر حياة بيله الشخصية مليئة بالتعقيدات نتيجة لذلك.[1]

من هو بيليه

اسماء زوجات بيليه

لبيليه ثلاث زوجات، على الشكل التالي:

  • روزميري دوس ريس تشولبي: أول زَواج له في عام 1966م، وأنجب منها ابنته كيلي كريستينا من مواليد 1967، وابناه إدسون من مواليد 1970، وجينيفر من مواليد 1978، لينتهي زواجه الأول في عام 1982م.
  • آشريا ليموس سيكساس: في عام 1994 تزوجها، وأنجب منها توأم هما جوشوا وسيليست من مواليد 1996، لينهي زواجه هذا بحلول عام 2008.
  • مارسيا أوكي: وهي آخر زَوجات بيليه، فقد كان في عام 2016، والتي كانت تصغره بحوالي 30 عامًا، ولم ينجب منها أي أبناء.

وفي ختام المقال التالي تكون قد تمت معرفة كم مرّةً تزَوج بِيليه، وكم عدد زوجاته، وأسمائهم ومن هم أبناؤه من كل زواج من زواجاته.

أسئلة شائعة

  • كم عدد أبناء بيليه؟

    لأسطورة كرة القدم بيليه 7 أو 8 أبناء، 3 من زوجته الأولى، واثنان من الثانية، أما الباقون فهم نتيجة علاقاته غير الشرعية ولم يعتبرف بالبعض منهم.

المراجع

  1. ^ national-football-teams.com , Pelé , 30/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *