كود خصم عبدالصمد القرشي 2022

كود خصم عبدالصمد القرشي

كود خصم عبدالصمد القرشي ، فقد حققت منتجات عبد الصمد القرشي شهرة واسعة ومكانة كبيرة بين الناس، نظرًا لرائحتها الساحرة المتميزة وجودتها العالية. كما توفر شركة القرشي العديد من العروض على أنوع العطور عبر استخدام أكواد خصم عبد الصمد القرشي. وسنتعرف خلال مقالنا على أبرز أكود خصم عبد الصمد القرشي.

شركة عبد الصمد القرشي

بدأت الشركة في تجارة العطور والعود عام 1852، حيث كانت البدايات عندما فتح عبد الصمد القرشي أولى محلاته في مدينة مكة المكرمة في عام 1932. فقد نجح في ضم العود والعنبر وأفضل أنواع العطور النادرة، كما تتميز شركة عبد الصمد القرشي بإنتاج الكثير من المواد المختلفة للعطور، حيث نجحت في استخدام أنواع عديدة من الأعشاب والأزهار حتى حصلت على حصرية المواد المنتجة.[1]

شاهد أيضًا: طريقة التقديم على وظائف عبدالصمد القرشي 1443

كود خصم عبدالصمد القرشي

إن أفضل كود خصم من عبد الصمد القرشي هو  Q183  الذي يتيح الحصول على عطر مجانًا كهدية من سادة العطر الملكي، إضافة إلى الشحن المجاني للطلبات أكثر من 250 ريال سعودي. كما يمكن الحصول على باقة مميزة من العطور من متجر عبد الصمد القرشي بخصم 35% مع استخدام كوبون خصم عبد الصمد القرشي البلاك فرايدي. ومن الأفضل وجود حساب خاص على موقع عبد الصمد القرشي أو في تطبيق المتجر، أو الاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بالموقع، ولك للاستفادة من كود خصم عبد الصمد القرشي 2022. وفيما يلي كوبونات وأكواد خصم عبد الصمد القرشي:

كود خصم عبدالصمد القرشي 2022 Q181
كود خصم عبدالصمد القرشي تويتر Q180
كوبون خصم عبدالصمد القرشي شحن مجاني Q182
كود خصم عبدالصمد القرشي افنان الباتل Q198
كود خصم عبدالصمد القرشي د هند Q183
كود خصم عبدالصمد القرشي رؤى الصبان Q182
كود عبدالصمد القرشي على مكعبات المسك W51

شاهد أيضًا:ما هي فروع عبدالصمد القرشي الرياض

فروع شركة عبد الصمد القرشي

تمتلك شركة عبد الصمد القرشي أكثر من 500 نقطة توزيع في أنحاء العالم، منها في العالم العربي، مثل الكويت، الإمارات، مصر، البحرين، الأردن. كذلك في العالم الغربي لها مراكز في تركيا، لندن، باريس. كما تمتلك الشركة 12 مصنعًا لتصنيع وتصميم وإنتاج العطور، إضافة إلى 28 شركة لها نشاطات مختلفة متفرعة من الشركة الأم للعطور.

منتجات شركة عبد الصمدالقرشي

تنتج شركة عبد الصمد القرشي أكثر من 10000 صنفًا و800 خلطة بأشكال مختلفة. فقد نجحت شركة القرشي في جذب الملايين من العملاء نتيجة خلطاتها المركزة، ومنتجات العناية بالجسم والشعر. كذلك خلطات الملوك والملكات، الكريستالات والمباخر. كما تنتج الشركة العديد من المنتجات المختلفة للشعر والبشرة مثل عطور جدايل وزيوت جدايل وغيرها من المواد التي نالت إعجاب الكثيرين بسبب جودتها.

شاهد أيضًا: افضل عطور عبدالصمد القرشي للرجال والنساء والأطفال

جوائز حصلت عليها شركة القرشي

نالت شركة عبد الصمد العديد من الجوائز المختلفة، منها الماس للريادة في الجودة باريس ، و جائزة ستار الدولية لقيادة الجودة باريس. كما أن المملكة العربية السعودية تستحوذ بمفردها على أكثر من 15% من حجم السوق العالمية للعطور ومستحضرات التجميل. كذلك فقد حصلت شركة القرشي على المرتبة التاسعة بين الأكثر تأثيراً على مستوى الوطن العربي، والشركة الأولى بين الأكثر تأثيراً من نفس النشاط في العالم العربي.

أشهر عطور عبد الصمد القرشي

حققت عطور عبد الصمد القرشي مكانة مميزة بسبب جودته ورائحتها الساحرة، وفيما يلي أشهر عطور عبد الصمد القرشي:

  • عطرسفاري
  • عطر اللؤلؤ المكنون
  • عطر مليح العود
  • مجموعة العطورالفروسية
  • عطر الحجر الأسود
  • عطر رامان
  • خلطة الحرم

بذلك نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على كود خصم عبدالصمد القرشي ، فقد ذكرنا  أكواد خصم عبد الصمد القرشي، كما استعرضنا فروع شركة عبد الصمد القرشي، كذلك تحدثنا عن منتجات عبد الصمد القرشي.

المراجع

  1. ^ new.asqgrp , عبد الصمد القرشي , 05/01/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *